الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    54
لسه لابس واحده زيها من عيل في الشارع بعجلة
لولا ستر ربنا كان وتر اكليس اتقطع .. جات سم يمين بين المفصل و الوتر ، رجلي فضلت وارمه شهر و لسه فيه جزء مخفش

ربنا يشافيك اكلت زيها زمان على كعب الرجل مباشرة لفيت رجلي يمكن اسبوعين او اكتر كل يوم بغير وانظف الجرح حاجة تقرف بصراحة لما تتضرب على غفلة مش شادد جسمك مع الحدث وفعلا بتطول شوية
 
الراس الأخضر هو الحصان الأسود في البطوله

معلومة مهمة على السريع
الرأس الاخضر قوي دفاعيا وتأهل على حساب العملاق الافريقي الكامرون
اتعدلت مع مصر في الكان 2-2
هزمت غانا ، غانا نفسها اللي هزمت باناما
هو منتخب مغمور وبيس حصان اسود، عنده لاعبين محترفين في اوروبا لكن بدون تجربة مونديالية

لكن متاكد ان السعودية لو احترمته ستفوز ، لو استصغرو الراس الاخضر سيندمون
الراس الاخضر قدم كان
 
ربنا يشافيك اكلت زيها زمان على كعب الرجل مباشرة لفيت رجلي يمكن اسبوعين او اكتر كل يوم بغير وانظف الجرح حاجة تقرف بصراحة لما تتضرب على غفلة مش شادد جسمك مع الحدث وفعلا بتطول شوية
الف سلامه .. عجزنا يا كبير
 
FB_IMG_1782089482366.jpg
 
ملخص كلامه ان لاعبنا ما يشعر انه مجبور يطلع من Comfort Zone ويرفع معاييره للحد الاقصى المطلوب كمحترف لان وضعه المالي ممتاز ومستقر
بعكس اللاعب المغربي القادم من مدارس اوروبا اللي يعرف ان عليه يقدم افضل ما عنده لان الموضوع بالنسبة له فرصة حياة او موت من الفقر
عشان كذا تشوف الفرق في الجدية والضغط والقتالية داخل الملعب
اللاعب عندنا مشكلته الاتحاد السعودي و وزارة الرياضة ... المنظومة سيئة فطبيعي تكون المخرجات صفر ... اولاً : بنية تحتية سيئة جداً ، وللأمانة جاري اصلاحها ... ثانياً : الاحتراف ، لا يطبق بشكل سليم ، فلا زال اسم لاعب لا يندرج كموظف ببعض الحالات ، ولا يزال فيه ثغرات ... ثالثاً : عدد ساعات التدريب والتغذية والنوم غير كافية وفيها تسيب وبلا عقاب مالي وبلا حلول ، وهذي اللي ذكرها بحديثه ... رابعاً : تحدثنا عنها بالبداية بشكل عام كملاعب واكاديميات ومستشفيات ، اما هنا فاقصد منشآت الاندية (المقرات) ، غير مناسبة ومهترئه ... اخيراً : اللاعب المغربي ليس مقياس ، ولو ننظر للتجربة اليابانية افضل (لتشابه) الحالة ... اللاعب المغربي مهاجر وتم تأسيسه بالخارج ، وتدعمه الجغرافيا ، وهذه لا توجد في اللاعب الياباني والسعودي ... واذا اليابان نجحت فيجب دراسة تجربتهم الخاصة في الاحتراف خارجياً ... الموضوع كبير والحديث ذو شجون ، لذلك لا يمكن حصره ببضع كلمات ، فهو يحتاج لدراسه ونقاش واجتماعات وغربله.
 
هذا وعدد سكانهم 500 الف وعايشين بجزيرة
ومحد يعرفهم الا لما تأهلو لكاس العالم
ولو انهم يلعبون قدام اي منتخب ثاني كان شجعتهم لانهم كفو و يستاهلون

بالفعل انا اول مرة اسمع عنهم بكاس العالم
بلد فقير وصغير بهذا العدد من السكان وقدر يكون هذا المنتخب يحق له الافتخار صراحة
 
لا ان شاء الله ما نخسر يارب تفائلوا بالخير تجدوه

انا تفاءلت بالخير وكنت متحمس باخر مباراتين وحطيت مشاركات كلها حماس ودعم
بس المنتخب عطاني كف كروي محترم على نفوخي وخلاني ادخل مرحلة اكتئاب 😅
 
إذا لم تتأهل مصر الليلة أمام نيوزلندا عليهم إغلاق مقر اتحاد الكرة وتحويله إلى مطعم فول.
 
اللي يتمنون السعودية تتأهل . يعني عاجبكم الفضيحة حقت اليوم؟ تبونا نطلع مع الفرق المتأهله و نلقم ٨ زي حقت المانيا.
الفريق ذا حرام يشارك في كأس العالم

يظل اسمه المنتخب السعودي ويمثل علمنا ::b0n::
قومي وان جاروا علي كرام
واهلي وان ضنوا علي كرام
 
عودة
أعلى