وين الهربة وين
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
و لو حسام حسن مشوه هيجيبوه عندنا الراجل ده معرفش ماله مافيش غيره بيدرب في الدول العربيهحسب موقع footbaall.fr تم الإتفاق رسميا بين هيرفي رونارد و الإتحاد الجزائري لكرة القدم وفشل المفاوضات بينه وبين الإتحاد التونسي لكرة القدم
مشاهدة المرفق 869801
بالنسبه لمصر فاخر 10 دقايق لما لعبنا ناقصين الايرانين ضغطوا علينا و عملوا هجمات مؤثره لكن غير كده طول المباره احنا كنا افضل بس ضيعنا كتير للاسف لو محلناش موضوع التضييع ده هنندم جامدبخصوص مباريات السعودية مصر
السعودية لاعبين أتوقع اختاروهم من مكب النفايات عار يلبسون القميص مايعرفون يبنون هجمه صحيحه
فرصة تأهل سهله أمام أعينهم لكن فضلوا أن يعبثوا بأسم وطن ومنتخب وشعب كامل .
مصر أعتقد نجت من هزيمه تاريخيه أمام ايران والحمد لله عدت على خير
حارس مصر بلاش فلهوه وخروج استعراضي لإلتقاط الكرات الهوائية عشان ما تنتهي بضراط .
أهم إنجازات الكأس العالم الحالية هو أن "عرب أسيا" عرفوا مستواهم الحقيقي في كرة القدم.
اتدكر عندما سال صحفي سعودي المدرب نور بن زكري عن سبب عدم تطور الكرة السعودية قالوا ان طريقة الحياة عندكم هي السبب فليلكم نهار ونهاركم ليل فالشباب السعودي يسهرون في الليل و ينامون في النهار و هدا ينعكس سلبا على القدرة البدنية و هي الاساس في ممارسة كرة القدمكلامه كله صحيح قال كلشي في خاطري والله
و برافو أنه ذكر نموذج المغرب كنموذج كروي ناجح
وهذا ما قلته في مشاركة سابقة للأخوة السعوديين حل مشكلتكم عندنا في المغرب ... إرسال وفد رياضي على أعلى مستوى لدراسة النموذج المغربي والاستفادة من خبراته و بناء الأكاديميات الرياضية لتعليم الصغار و النشأ من سن مبكرة على الكرة التنافسية.
الفلوس الي صرفت في لاعبين منتهية صلاحيتهم مثل بنزيما و الطون رونالدو و نيمار لو صرفت على إنشاء كوادر وطنية و رعاية مواهب شابة لكان الآن المنتخب السعودي الأفضل في آسيا.
معنا الأخ الأفريقي بطل كأس العالم 5 مرات ومرتين تنازل عنها تواضع
![]()
الفيفا الغبية
ليس هناك تكافؤ فرص بين أصحاب المركز الثالث من يلعبون مبارياتهم في الأخير يستطيعون التفاهم على نتائج المباريات ومن حقهم
النموذج المغربي هو نفسه النموذج الجزائري الذي سبقتكم إليه وهو الإعتماد على اللاعبين من أبناء المهجر لا أعرف لماذا تتكلمون كأن لاعبي منتخب المغرب من صناعة البطولة المحليةكلامه كله صحيح قال كلشي في خاطري والله
و برافو أنه ذكر نموذج المغرب كنموذج كروي ناجح
وهذا ما قلته في مشاركة سابقة للأخوة السعوديين حل مشكلتكم عندنا في المغرب ... إرسال وفد رياضي على أعلى مستوى لدراسة النموذج المغربي والاستفادة من خبراته و بناء الأكاديميات الرياضية لتعليم الصغار و النشأ من سن مبكرة على الكرة التنافسية.
الفلوس الي صرفت في لاعبين منتهية صلاحيتهم مثل بنزيما و الطون رونالدو و نيمار لو صرفت على إنشاء كوادر وطنية و رعاية مواهب شابة لكان الآن المنتخب السعودي الأفضل في آسيا.
بخصوص مباريات السعودية مصر
السعودية لاعبين أتوقع اختاروهم من مكب النفايات عار يلبسون القميص مايعرفون يبنون هجمه صحيحه
فرصة تأهل سهله أمام أعينهم لكن فضلوا أن يعبثوا بأسم وطن ومنتخب وشعب كامل .
مصر أعتقد نجت من هزيمه تاريخيه أمام ايران والحمد لله عدت على خير
حارس مصر بلاش فلهوه وخروج استعراضي لإلتقاط الكرات الهوائية عشان ما تنتهي بضراط .
تعمدت عدم الرد عليه فالانتقاد و تقبل الحقيقة مجرد إشاعة عنده، لكنني سأترك نتائج منتخبات "عرب إفريقيا" تتحدث نيابة عني و لا ننسى أيضا أراء و رضى جماهير المنتخباتأخي هيرون لا تتضايق بس نحن حالياً أبطال إفريقيا و رابع العالم في المونديال السابق. و المصنف السادس عالمياً في الوقت الحالي.
فهذا دليل دامغ على أن مستوى الكرة الإفريقية أعلى بكثير من الأسيوية
![]()
ومع اول اختبار أمام الأهلي المصريالانديه السعوديه اقوى انديه في الشرق الاوسط واسيا حقيقه
الغريب ان الانديه السعوديه اقوى من المنتخب نفسه ... حتى لو بسبب المحترفين .. برضه الاعب المفروض يكون احتك باللعب مع محترفين كبار ..
اعتقد ان مشكله المنتخب السعودى في المدرب ... المفروض ياجروا مدرب الهلال او النصر في البطولات الكبيره ككاس اسيا او كاس العالم![]()
المركز الثالث نقابل سويسرا غالبا الفريق السابق لبيتكوفيتشالمركز ثاني تقابل اسبانيا
المركز ثالث تقابل انجلترا
المركز رابع تقابل خالتي مريم في المطار![]()