الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

العاهات اللي عندنا 🤷🏻‍♂️





الانديه السعوديه اقوى انديه في الشرق الاوسط واسيا حقيقه

الغريب ان الانديه السعوديه اقوى من المنتخب نفسه ... حتى لو بسبب المحترفين .. برضه الاعب المفروض يكون احتك باللعب مع محترفين كبار ..

اعتقد ان مشكله المنتخب السعودى في المدرب ... المفروض ياجروا مدرب الهلال او النصر في البطولات الكبيره ككاس اسيا او كاس العالم ::تفكير::::تفكير::
 
97060.jpg
 
يابني المنتخبات في الجولة الثالثة تلعب في نفس الوقت بسبب الجزائر و فضيحة خيخون بين النمسا وألمانيا الغربية....



هل كان أحسن ثالث آنذاك ؟

أنا أتكلم في الشرق وأنت تجيب في الغرب

أنا أصلا لا انتقد الجزائر أنا انتقد نظام 48 منتخب الي أدى لهذه الكوارث

من سيلعب مبارياته متأخرا سيتطيع التلاعب في النتائج
 
الفيفا الغبية

ليس هناك تكافؤ فرص بين أصحاب المركز الثالث من يلعبون مبارياتهم في الأخير يستطيعون التفاهم على نتائج المباريات ومن حقهم
 
هذا الرجل مصاب بأرتفاع ضغظ الدم لا يجب ابداً ان يكون مدرب لان بهذي الحال يزاد وضعه سوءاً

 
حقيقة لم يتم إحترام تاريخ كأس العالم بزيادة عدد المنتخبات

الآن المهاجمين سيستطيعون تسجيل العديد من الأهداف وتحطيم الأرقام السابقة


صحيح المقارنة لم تعد منصفة
 
المركز ثاني تقابل اسبانيا
المركز ثالث تقابل انجلترا
المركز رابع تقابل خالتي مريم في المطار ✈️
انجلترا افضل من اسبانيا
نظام الفيفا الجديد عجيب غريب تخيل ان المركز الثالث اصبح مساره افضل من المركز الثاني و ربما حتى المركز الاول .
هذا ليس فيه انصاف للذي بذل جهد كبير في دور المجموعات ، هذا النظام سيجعل مباريات دور المجموعات بدون اي معنى لان كثير من المنتخبات ستطمح للمركز الثالث لان مساره سهل
 
عودة
أعلى