الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    9
هذا المدرب منافق وكذاب يمكن تسميته بمسيلمة الكذاب هذا النكرة كان يملء الإعلام الغربي خاصة الفرنسي ان المنتخب الذي سيكسر احتكار الفوز بكأس العالم من منتخبات أوروبا و امريكا الاتينية لم يقل منتخب اسيوي او عربي يقول هو منتخب افريقي كأن الكرة العربية او الآسيوية ليس لديها مقومات المنافسة بس الافارقة لذلك افرح حينما يتم الدعس و سحق منتخبات افريقيا

غريبة. اصل المدرب ده دايما بيتم الترويج ليه انه شخص يتبنى الأجندة الافريقية ومتعاطف معاهم
 

مالها الزقازيق يا دولي
a41db05e61554bb5b44119cc92e70246.jpg
 
امريكا لسه ضاربة ايران اساسا و الحرس حيرد
فا غالبا مش حيبقى فيه ماتش اساسا
جات من عند ربنا
 
طبعا حراس المرمى العراقي وزيد تحسين والمدافع الي نكبنا اليوم افضل شيء لايرجعون الى بغداد

ومدربنا يرجع على الكنغر الى استراليا
اكبر غلطة عملها الاتحاد العراقي هي التعاقد مع مدرب استرالي لو كان فيه خير كان نفع منتخب بلده حتى منتخب استراليا يعتمد على مدربين اجانب هولندا المانيا إذا وسعنا الموضوع اكثر هم يشبهون في طريقة لعبهم الإنجليز حتى المنتخب الإنجليزي و الكرة الإنجليزية لي هي قدوة في استراليا تعمتمد على مدربين اجانب مرة الماني كمثال المدرب الحالي لمنتخب انجلترا او سابقا مع الإيطالي فابيو كابيلو لم تعد هناك مدرسة انجليزية اؤ أنجلوساكسونية على عكس المانيا هولندا او فرنسا يعتمدون على مدربيهم المحليين
 
التعديل الأخير:
العراق وتونس داخلين بنفرين 🤣🤣🤣


مشاهدة المرفق 869671

فضيحة الدول العربية اقسم بالله تظهر متخلفة بهدا الشكل
والله دول معندهاش حس ولا نعرف عنوانها وم اكلت اللي يأكله العرب في التظاهرات الرياضية
وش هدا الويل المزبل اللي حاصل معاهم :unsure:
 
مساء سعيد : انا مدير مكتب العضو نورس.
كلفني بالدخول للمنتدى .
نورس يقرؤكم السلام ، سيعود للمنتدى حال إنهاءه بعض الأمور التي تهم أمتنا العربية الماجدة.
ويقول لبعض الأعضاء : راجعلكم يا شوية أعضاء معندكمش رحمة.
و بعد عودته فإنه لن يرحم أحداً منكم.
أما انت يا @Marwan2001 فسيصليك ناراً تلظّى.
ملاحظة : لم يقم العضو نورس بمتابعة الصفحات السابقة إحتراماً لقدسية مهمته الحالية.
ويقول انه آتيكم بعد يوم الأحد إن كان في العمر بقية.
والسلام على من اتبع الهدى.🫡
 
دي أول كأس عالم أوعى عليها.

ياخي النوستالجيا قتالة
same
لا انسى مباراة هولندا و البرازيل
كان اهلي صوتهم عالي على كل مباراة على غير عادتهم و انا كنت بلعب بالالعاب على جمب فا شادني ماذا يحدث فا رشقت متابعة
ديفيدز خلاني اجيب نضارة حرفيا

احلى كاس والله
 
غريبة. اصل المدرب ده دايما بيتم الترويج ليه انه شخص يتبنى الأجندة الافريقية ومتعاطف معاهم
اكيد يتبنى الاجندة الأفريقية وتلميع صورة الأفارقة و الاعبين الأفارقة دون غيرهم ممكن اقول عنهم جاسوس رياضي للاستخبارات الفرنسية ترى موجودين جواسيس على هيأة مدربين لدول واجهزة استخبارات في المجال الرياضي بشكل عام
 
اللول


فضيحة الدول العربية اقسم بالله تظهر متخلفة بهدا الشكل
والله دول معندهاش حس ولا نعرف عنوانها وم اكلت اللي يأكله العرب في التظاهرات الرياضية
وش هدا الويل المزبل اللي حاصل معاهم :unsure:
ياعم دي كورة ، مش بنخترع الذرة علي اساس انه علم ولازم نهتم بيه ، اتفرج واتبسط يا اخويا محدش واخد من الدنيا حاجه

بس ياريتهم يبقوا خايبين ف الكورة وشاطرين ف العلم
 
same
لا انسى مباراة هولندا و البرازيل
كان اهلي صوتهم عالي على كل مباراة على غير عادتهم و انا كنت بلعب بالالعاب على جمب فا شادني ماذا يحدث فا رشقت متابعة
ديفيدز خلاني اجيب نضارة حرفيا

احلى كاس والله

بالنسبة لي، 98 و 2006 و 2022 أحلى كؤوس عالم أتفرجت عليها.
 
عودة
أعلى