و يفك الزنقة قبل المباراة انتو مش ب بلد عربي انتو بكندا و الالوان ليهم حقوق يعني تبص عليه بصة مش كويسة فيه يدخلك السجن ايه الهباب دةكل واحد يخلي باله من بنطلونه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
و يفك الزنقة قبل المباراة انتو مش ب بلد عربي انتو بكندا و الالوان ليهم حقوق يعني تبص عليه بصة مش كويسة فيه يدخلك السجن ايه الهباب دةكل واحد يخلي باله من بنطلونه
هذا المدرب منافق وكذاب يمكن تسميته بمسيلمة الكذاب هذا النكرة كان يملء الإعلام الغربي خاصة الفرنسي ان المنتخب الذي سيكسر احتكار الفوز بكأس العالم من منتخبات أوروبا و امريكا الاتينية لم يقل منتخب اسيوي او عربي يقول هو منتخب افريقي كأن الكرة العربية او الآسيوية ليس لديها مقومات المنافسة بس الافارقة لذلك افرح حينما يتم الدعس و سحق منتخبات افريقيا
هههههههههههههسامحني يا أخ سايلت مقصدش الإهانة
بس بحسك كاتب صحفي أو فيلسوف
و يفك الزنقة قبل المباراة انتو مش ب بلد عربي انتو بكندا و الالوان ليهم حقوق يعني تبص عليه بصة مش كويسة فيه يدخلك السجن ايه الهباب دة
جاردن سيتي التسعينات فواح
يزعلو كفر ابو نجاح والبهايجةمالها الزقازيق يا دولي
مشاهدة المرفق 869675
اكبر غلطة عملها الاتحاد العراقي هي التعاقد مع مدرب استرالي لو كان فيه خير كان نفع منتخب بلده حتى منتخب استراليا يعتمد على مدربين اجانب هولندا المانيا إذا وسعنا الموضوع اكثر هم يشبهون في طريقة لعبهم الإنجليز حتى المنتخب الإنجليزي و الكرة الإنجليزية لي هي قدوة في استراليا تعمتمد على مدربين اجانب مرة الماني كمثال المدرب الحالي لمنتخب انجلترا او سابقا مع الإيطالي فابيو كابيلو لم تعد هناك مدرسة انجليزية اؤ أنجلوساكسونية على عكس المانيا هولندا او فرنسا يعتمدون على مدربيهم المحليينطبعا حراس المرمى العراقي وزيد تحسين والمدافع الي نكبنا اليوم افضل شيء لايرجعون الى بغداد
ومدربنا يرجع على الكنغر الى استراليا
sameدي أول كأس عالم أوعى عليها.
ياخي النوستالجيا قتالة
اكيد يتبنى الاجندة الأفريقية وتلميع صورة الأفارقة و الاعبين الأفارقة دون غيرهم ممكن اقول عنهم جاسوس رياضي للاستخبارات الفرنسية ترى موجودين جواسيس على هيأة مدربين لدول واجهزة استخبارات في المجال الرياضي بشكل عامغريبة. اصل المدرب ده دايما بيتم الترويج ليه انه شخص يتبنى الأجندة الافريقية ومتعاطف معاهم
ياعم دي كورة ، مش بنخترع الذرة علي اساس انه علم ولازم نهتم بيه ، اتفرج واتبسط يا اخويا محدش واخد من الدنيا حاجهاللول
فضيحة الدول العربية اقسم بالله تظهر متخلفة بهدا الشكل
والله دول معندهاش حس ولا نعرف عنوانها وم اكلت اللي يأكله العرب في التظاهرات الرياضية
وش هدا الويل المزبل اللي حاصل معاهم![]()
same
لا انسى مباراة هولندا و البرازيل
كان اهلي صوتهم عالي على كل مباراة على غير عادتهم و انا كنت بلعب بالالعاب على جمب فا شادني ماذا يحدث فا رشقت متابعة
ديفيدز خلاني اجيب نضارة حرفيا
احلى كاس والله