تصريح يليق ب6 عالميا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تصريح يليق ب6 عالميا
يا صغيري يا بو ثلاتة ويا بو فوز بشق الأنفس على الاردن أهتم بمنتخبكم الفاشل اما المغرب فقد مر ب 7 نقاط و 6 أهذاف و 0 خسارة...زلط وتفرعين
مثير للضحك و مثير ايضايا صغيري يا بو ثلاتة ويا بو فوز بشق الأنفس على الاردن أهتم بمنتخبكم الفاشل اما المغرب فقد مر ب 7 نقاط و 6 أهذاف و 0 خسارة...زلط وتفرعين
ونصيحة لا تبقى تتلصق باللهجة السعودية تظهر مثير للضحك
لانه سيكسب وكسب ومباراة ليست مهمة فلماذا يغامر بجوهرة الوسطلا أفهم لماذا لم يشرك المدرب محمد وهبي اللاعب بوعدي بهذه المبارة؟
السلام عليكم
موضوع غير متعلق بالبطولة بشكل مباشر
فيه حساب علي تويتر اسمه عمرو @bt3 يكاد يكون أكبر حساب رياضي في الشرق الأوسط اتقفل غالبا بسبب حقوق النشر
لكن اللي مش عادي هو حقد فئة معينه من شعب معين علي الأخ ليه؟؟
علشان مصري
لو فيه واحد منكم بيقرأ تعليقي حاليا فحسبي الله ونعم الوكيل فيكم
هما في الحقيقة معظمهم مش كداصاحب الحساب الاول موقعه يقول السعودية
قلتلك قبل انه متصارعين مع الجميع في تويتر
الكل هيك مش بس انتم، أتذكر العراق أكلوها مننا لما هايطوا
المشكلة في بعض اللاعبين، وفي المدرب الذي لم يجري التعديلات مبكراً وهو ما أدى لدخول الهدف الثاني
منتخبنا عادة بقدم شوط أول مرعب، بموتوا في الشوط الثاني بتخلص بطاريتهم
صحيح ممكن تكون جهة تمولهم وزارة الاعلام او امير ماهما في الحقيقة معظمهم مش كدا
بقابلهم في الزمالك وممشي أهل مصر وأركان
وعندي بعض الأصدقاء منهم وبلعب معهم PUPG
هم ممولين من أشخاص معينه من دولتهم
السلام عليكم
موضوع غير متعلق بالبطولة بشكل مباشر
فيه حساب علي تويتر اسمه عمرو @bt3 يكاد يكون أكبر حساب رياضي في الشرق الأوسط اتقفل غالبا بسبب حقوق النشر
لكن اللي مش عادي هو حقد فئة معينه من شعب معين علي الأخ ليه؟؟
علشان مصري
لو فيه واحد منكم بيقرأ تعليقي حاليا فحسبي الله ونعم الوكيل فيكم
يقد شي كفيل جديدضد من لو لعبتم معهم كانو ليدعسوكم دعسس بفريقكم الفاش ...سييييييير حتى نتا يالمتلصق باللهجات خخخخخ
ai شوف التاريخ
طب ايه رأيك بقا هتزعل وتونس هتكسب وموش بس كده ، لا هتطلع اول مجموعة كمانيبني انا اصلا لاعبها فوق ال 4 للبغال الهولندية يعني تحت ذلك ازعل![]()
صاحب الحساب الاول موقعه يقول السعودية
قلتلك قبل انه متصارعين مع الجميع في تويتر
طب ايه رأيك بقا هتزعل وتونس هتكسب وموش بس كده ، لا هتطلع اول مجموعة كمان
صديقي كل ما يطلب المغاربة من تونسحالتك بقت اصعب من بوطين نفسه![]()