الكل هيك مش بس انتم، أتذكر العراق أكلوها مننا لما هايطواعقليتنا هيك..يلي يستفزنا ياخذ نصيبه.. ههه
المشكلة في بعض اللاعبين، وفي المدرب الذي لم يجري التعديلات مبكراً وهو ما أدى لدخول الهدف الثاني
منتخبنا عادة بقدم شوط أول مرعب، بموتوا في الشوط الثاني بتخلص بطاريتهم




