Ozone . عضو مميز إنضم 7 أكتوبر 2017 المشاركات 20,239 التفاعل 55,279 327 0 الدولة 10 أبريل 2026 #21 desert falcon قال: اذا كان داخلي سيتم جلب صاحبه ولو كان تحت الارض المشكل هي ان كان صيني عايش في الخارج فهو صيد ثمين في ايدي الغرب أنقر للتوسيع... 90 بالمئة بل اكثر من الاختراقات لا تتم عبر اختراق النظام نفسه بل عن طريق ثغره بشريه لانها اسهل نقطه ضعف
desert falcon قال: اذا كان داخلي سيتم جلب صاحبه ولو كان تحت الارض المشكل هي ان كان صيني عايش في الخارج فهو صيد ثمين في ايدي الغرب أنقر للتوسيع... 90 بالمئة بل اكثر من الاختراقات لا تتم عبر اختراق النظام نفسه بل عن طريق ثغره بشريه لانها اسهل نقطه ضعف
desert falcon والكاظِمين الغَيظ وَالعَافِين عن الناس صقور الدفاع إنضم 18 أغسطس 2020 المشاركات 10,678 التفاعل 29,453 552 11 الدولة 10 أبريل 2026 #22 Ozone قال: 90 بالمئة بل اكثر من الاختراقات لا تتم عبر اختراق النظام نفسه بل عن طريق ثغره بشريه لانها اسهل نقطه ضعف أنقر للتوسيع... هذا امر لا شك فيه
Ozone قال: 90 بالمئة بل اكثر من الاختراقات لا تتم عبر اختراق النظام نفسه بل عن طريق ثغره بشريه لانها اسهل نقطه ضعف أنقر للتوسيع... هذا امر لا شك فيه
batteryneon خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 6 ديسمبر 2014 المشاركات 17,997 التفاعل 67,281 811 0 الدولة 10 أبريل 2026 #23 Ozone قال: اختراق بهذا الحجم تم بهندسه اجتماعيه من داخل النظام نفسه بعلمه و تواطئ مقصود او بدون علمه أنقر للتوسيع... 10 بيتابايت كولكشن مهول جدا على هندسة اجتماعية .. دا عملية حتكون عملاقه براي من فعلها فعلا من داخل النظام لانه حيحتاج وقت و اكسيس .. او دولة اخرى كما وضح الاخ سويدن و لن استبعد الاسرائيلين
Ozone قال: اختراق بهذا الحجم تم بهندسه اجتماعيه من داخل النظام نفسه بعلمه و تواطئ مقصود او بدون علمه أنقر للتوسيع... 10 بيتابايت كولكشن مهول جدا على هندسة اجتماعية .. دا عملية حتكون عملاقه براي من فعلها فعلا من داخل النظام لانه حيحتاج وقت و اكسيس .. او دولة اخرى كما وضح الاخ سويدن و لن استبعد الاسرائيلين
Ozone . عضو مميز إنضم 7 أكتوبر 2017 المشاركات 20,239 التفاعل 55,279 327 0 الدولة 10 أبريل 2026 #24 batteryneon قال: 10 بيتابايت كولكشن مهول جدا على هندسة اجتماعية .. دا عملية حتكون عملاقه براي من فعلها فعلا من داخل النظام لانه حيحتاج وقت و اكسيس .. او دولة اخرى كما وضح الاخ سويدن أنقر للتوسيع... بعض الاختراقات تستمر سنوات تنقل بيانات من داخل النظام بدون ان ينتبه له احد.. الهندسة الاجتماعيّة تفتح لهم الباب فقط
batteryneon قال: 10 بيتابايت كولكشن مهول جدا على هندسة اجتماعية .. دا عملية حتكون عملاقه براي من فعلها فعلا من داخل النظام لانه حيحتاج وقت و اكسيس .. او دولة اخرى كما وضح الاخ سويدن أنقر للتوسيع... بعض الاختراقات تستمر سنوات تنقل بيانات من داخل النظام بدون ان ينتبه له احد.. الهندسة الاجتماعيّة تفتح لهم الباب فقط
batteryneon خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 6 ديسمبر 2014 المشاركات 17,997 التفاعل 67,281 811 0 الدولة 10 أبريل 2026 #25 Ozone قال: بعض الاختراقات تستمر سنوات تنقل بيانات من داخل النظام بدون ان ينتبه له احد.. الهندسة الاجتماعيّة تفتح لهم الباب فقط أنقر للتوسيع... ممكن فعلا معاك حق
Ozone قال: بعض الاختراقات تستمر سنوات تنقل بيانات من داخل النظام بدون ان ينتبه له احد.. الهندسة الاجتماعيّة تفتح لهم الباب فقط أنقر للتوسيع... ممكن فعلا معاك حق