عمر سليمان .... رئيس المخابرات العامة المصرية ..من هو وما ينشره عنه العرب واسرائيل

يا كابتن محمد واضح ان كان اول نقاش بينا شديد وصعب فيه كثيرا من التجاوزات وكانت البدايه دى فى موضوع ليت كل المسلمين مثلك يا دوداييف بصراحه كانت بدايه صعبه ثم دخلنا فى اكثر من نقاش بخصوص اكثر من موضوع ودائما احترم رأيك فى كل المواضيع الا موضوعى الاول الذى اشرت اليه لانك تعاملت معه بصفه شخصيه ولم تكن حياديا ....

على العموم انا سعيد بالنقاش معاك .., مهما اختلفت نتيجته

بخصوص موضوع دودايف ...., فأعذرني قد اكون من اكثر الناس علما به حقيقة على الاقل في هذا المنتدي .,. فمصادري ليست نشرات الاخبار سواء كانت موجهة او محايده ( و لا اؤمن بالنشرات الحيادية بأي حال و لكن الاقرب للحيادية )
....., لم اخذ الموضوع بشخصية . .., لكن تجارب شخصية ممكن اثرت في لهجتي ., لكن اؤكدلك اني تكلمت بكل ما استطيع من الحياد . لا يوجد منا من هو حيادي بالكامل بالطبع !!!

انا نصف مصري فقط بالمناسبة

حتى فى هذه النقطه التى تشير اليها فانك قد اخطأت فهمى يا سيدى انا لم اقصدك بكلامى ولكن قصدت كل من قال فى هذا الرجل والنظام ما اشرت اليه مسبقا انا ارد على كل من يخالف الصواب وليس ردى مقتصر عليك فقط ...

انا فقط عنيت اني اتفق معك بهذه النقطة ثم قلت رأيي ان الحكم بالتعميم قد يكون غير عادل

يعني حصل خير

عموما انا اسف اذا كان فيه خطأ املائى فانا والله اكتب باصبع واحد وباقى يداى قد اصابنى الله سبحانه وتعالى بورم وتصلب فيهم والحمد لله ولا استطيع تحريكهم على الاقل الآن فارجوا من الاخوه الاعضاء وحتى الزوار ان يدعوا لى بالشفاء وجزاكم الله خيرا ..

الف سلامه .., ان شأالله تخف بسرعة ...., لم تفعل ما يستوجب الاعتذار اخي

التعديل الأخير:
يالهوى كل ده مش مفيد يعنى ولا ايه ...

انا بحاول انشر ثقافة عدم التقييد ...

ثقافة عدم التقييد بتزيد المواضيع وتثريها وتجعلها افضل من غيرها وهذا هو الصواب ...

انا مش عارف ليه الكل بيطلب فى اى موضوع الدخول فى صلب الموضوع مع ان لكل شيئ فروع وجذور مثل الشجر عشان كده الانسان الفطن هو من يتكلم عن الاصل والفرع والكلام عن شخصيته ميكنش الا بالكلام عن افعاله واقواله مش حاجه تانيه يلرب رسالتى دى توصل لكل عضوا فى المنتدى يمكن تحاولوا انكوا تكونوا افضل ....

لا يعيب هذا المنتدى غير شيئين اولهم قصر النظر ومحدودية التفكير وثانيها الفهمخ الخاطئ لكثير من الامور ....

يلرب حد يفهم ...
اولا:
شكرا على وصفك لى بقليل النظر و محدود التفكير
ثانيا:انا قصدى الاختلافات كل على هواه التى تحدث ......فمن يكره مصر يدخل و يقولك هذا شخص سىء و من يحب مصر يقولك هذا شخص جيدو و كل شخص يقول ما يريد فما اقصدة اننا فى هذا الموضوع نرى ما كتبتة و إن كنا نعرف معلومة اخرى نقولها حتى لا يشتت القارىء بين الاراء و إن كان هناك متشكك بخصوص رأى ما فليفتح موضوعا للنقاش
و شكرا ثانية على كلماتك الرقيقة

و انا فى الاول كنت ادافع عنك و احاول ابعاد من يهاجموك بدون سبب لكن لا يهم

لا حول ولا قوة لا بالله يا سيدى انا لم اقصدك بل اقصد من يحذفون مشاركاتى ولا يحاولون فهمها فارجوك لا تفهمنى بطريه خاطئه وعموما انا أسف واعتذر لك على ما بدر منى ان كان فى حقك ...

فانا والله اكتب باصبع واحد وباقى يداى قد اصابنى الله سبحانه وتعالى بورم وتصلب فيهم والحمد لله ولا استطيع تحريكهم على الاقل الآن فارجوا من الاخوه الاعضاء وحتى الزوار ان يدعوا لى بالشفاء وجزاكم الله خيرا ...

الله يشفيك اخي محمود سنجر

ولا باس طهو ان شاء الله

ومن القلب والله

الله يشفيك اخي محمود سنجر

ولا باس طهو ان شاء الله

ومن القلب والله

انا أيقنت بالله انك يا ابو حامد مستجاب الدعوه فمنذ حوالى ربع ساعه تفجر الصديد الذى كان فى اصبعى الوسط فى يدى اليسار وهذا الاصبع كان اشدهم صديداً وتصلباً ...

يأخى جزاك الله خيراً والله انا مبسوط كتير انى اعرف رجل مستجاب الدعوه مثلك ....

والله يا اخي محمود سنجر اتمنى لك الشفاء وكل خير واتمنى الا تكون هذي سخريه منك

على كل حال لا تزكي على الله احد بارك الله فيك

معى تمنياتي لك بالتوفيق

انا أيقنت بالله انك يا ابو حامد مستجاب الدعوه فمنذ حوالى ربع ساعه تفجر الصديد الذى كان فى اصبعى الوسط فى يدى اليسار وهذا الاصبع كان اشدهم صديداً وتصلباً ...

يا رب تشفى يا اخى و الحمد لله انه فى اعضاء مثل ابو حامد مرفوع عنهم الحجاب:smile:

والنبى يابو حامد ادعيلى انا كمان بالخير الوفير عشان خطرى والله ياابو حامد انا ديما اقول ان رجال المملكة العربية السعودية اهل خير وكرم وربنا يوفقنا الى الصالح العام

والنبى يابو حامد ادعيلى انا كمان بالخير الوفير عشان خطرى والله ياابو حامد انا ديما اقول ان رجال المملكة العربية السعودية اهل خير وكرم وربنا يوفقنا الى الصالح العام
ههههههه حلوة منك
..........................

والله انا رايي ان الراجل ده من الناس المحترمة اللي كنت بشك في ذمتها (زي الباقي) بس بعد اللي قراته النهارده ده انا كده تمام اتاكدت انه من الناس الجامده مش المحترمة بس لعدة اسباب
1 شارك في كل حروب مصر (يعني بريمو )
2 كل الانواط والاوسمة اللي اخدها
3 انه اتصل بكل رؤساء مصر خصوصا السادات وعبد الناصر (على اساس ان في ناس مختلفة شوية مع مبارك واسلوبه وده موضوع لحاله سيبنا منه)
وشكرا على الموضوع

you can serch on him on face book i just creat group for omr soliman so we can be fan of him

مع احترامي الشديد للمخابرات المصرية وقادتها الاشاوش لكن المخابرات المصرية والعربية عموما تاخرت كثيرا ان قلت ان المخابرات المصرية كانت من الاوائل في السبعينات وكذا قلنا نعم ولكن غير ذلك فلا

and become fan of him عمر سليمان Go to Fcae book and serch
اولا اتقبل ردك ان كنت تقصدني لانك لم تضع اقتباس لاي مشاركة ثاني اكتب عربي ولا دعي للانجليزي حتى يعرف الاخوة كلامك لانه لوتحدثا فرنساوي تبقى على خير
وهده هي مشكلتنا لا نعترف ابدا ولا نسمح بالراي الاخر على كل مشكور وانا لست ممن يغضب .....

اولا اتقبل ردك ان كنت تقصدني لانك لم تضع اقتباس لاي مشاركة ثاني اكتب عربي ولا دعي للانجليزي حتى يعرف الاخوة كلامك لانه لوتحدثا فرنساوي تبقى على خير
وهده هي مشكلتنا لا نعترف ابدا ولا نسمح بالراي الاخر على كل مشكور وانا لست ممن يغضب .....
يا اخى هو لا يقصدك ولا يقصد احد ولا داعى للغضب من الواضح انك اسأت الظن فى مشاركة الاخ dody
هو يطلب فقط من الاعضاء عمل بحث على ال Face book عن عمر سليمان لنعرف اكثر عنه
.com

يا اخى هو لا يقصدك ولا يقصد احد ولا داعى للغضب من الواضح انك اسأت الظن فى مشاركة الاخ dody

هو يطلب فقط من الاعضاء عمل بحث على ال Face book عن عمر سليمان لنعرف اكثر عنه
.com
لا انا لم اغظب ابدا ياخي وانما قلت له ان كان يقصدني فانا اطرح راي فقط وقلت له ان يتحدث عربي وشكرا ولتمنى ان لايغضب احد مني وخاصة الاخdody واسف ان اعجت ايا منكم اسف جدا جدا جدا.......................

لا انا لم اغظب ابدا ياخي وانما قلت له ان كان يقصدني فانا اطرح راي فقط وقلت له ان يتحدث عربي وشكرا ولتمنى ان لايغضب احد مني وخاصة الاخdody واسف ان اعجت ايا منكم اسف جدا جدا جدا.......................
لا داعى للاعتذار ورأيك لانملك الا ان نحترمه مع العلم انى اتفق معك فيه بدرجه كبيرة
انا اردت فقط ان اوضح لك ما قاله الاخ dody حتى لا يحدث اى سوء ظن او لبس فكلنا اخوة.

عمر سليمان ؟

جزء من كيان النظام المصرى الحاكم . ( اظنكم تعرفوا رأيي فى النظام المصرى الحاكم ) .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( ما من عبد يسترعيه الله رعيه . ولم يحطها بنصحه الا حرمة عليه رائحة الجنه )

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

ابلغ الكلام ما وصل المراد ولم يكثر ( مثل من تأليفي )

عمر سليمان من اقوي المرشحين للرئاسة في حالة التغيير ولكن في اعتقادي ان كبر سنه يحول دون ذلك

عودة
أعلى