الدعم الإداري

ماذا يحدث في حضرموت

انت جالس تبربر كلامك ماله معنى..
فقط إعلان تذمرك وسخطك ع المواضيع التي تمس بلدك.. وهو كلام مجرد كلام

طيب حنا وش نقول وبلدنا طعن من الخلف من اغلا و اعز حلفائه..

وانا والله سمعت في أكثر من مقابله يوتيوب مع كثير مسؤولين يمنين وقاده. ان السلاح يهرب من عدن إلى الحوثي بصنعاء.. وبعضهم ضمن قوات الانتقالي وعيدروس سمعت انه بالمال يمكن تعدي الاسلحه ووقطع الغيار من القاده التابعين للزبيدي في نقاط التفتيش وغيرها .
ولماذا يعارض المتحالفون مع الإمارات الحلول السياسية ويتذرعون بالانفصال.

الان يمكن فهم بنسبة 90% لماذا جن جنون بريطانيا وامريكا عندما حوصرت الحديده.. اثاريه خان الزاد والملح وثقة الرجال..
سوف تتكشف كثير من الأسرار بإذن الله .. مثل أسرار القذافي في الوقت اللي ربك يريده..

زعلان ليه وانتم مستنزفين بلد خيره عليكم وع امة محمد
أكثر من 100 مليار وحرب عشر سنوات..
ولازال متمسك بأهدافه الغير معقوله.. راح لاسرائيل وهنا وهنا.. ومن يوم ما ربنا كشف فعايل حكومتكم ونواياها المخزية.. والامور مدحدره وصار مكشوف..

ع كل حال كلامنا ماهو بربره مبنى ع حقايق.. واحذر من زعلنا فلا زلت دولتنا رعاها الله تتعامل مع دولتكم بالصبر واللين والاخوه.. وعلوم الرجال.



والله لو جبت هندي يقرأ ردك هذا بيضحك عليك

ارجوك ارجع لموضوع الحرب اليمنيه و اقراه زين و بتعرف دور الامارات اخي الكريم
 
والله لو جبت هندي يقرأ ردك هذا بيضحك عليك

ارجوك ارجع لموضوع الحرب اليمنيه و اقراه زين و بتعرف دور الامارات اخي الكريم

وشفيك ع الهندي ماهو صاحبك.. وسحبت ودايعك من باكستان ليه..

الموضوع يحتاج ابديت.. والناس انفسهم يحتاجون احيانا تحديث.


والامارات سياستها في السودان واليمن غريبه عجيبه خبله.. تدعم مليشيات وتسبب هذا الدعم بمجازر الفاشر وغيرها... ومزيد من الفقر والدمار والقتل في بلد هو في امس الحاجه للاستقرار..

وصوره طبق الأصل في اليمن لولا تدارك الأمر من الرجال أهل العز والنخوه والشهامه...

والإماراتي ماشي مدربي راسه ولا يبغى احد يرده عن دربه.. ولا يردعه وازع ولا ضمير.. عنده فلوس عنده مشاريع عنده علاقات تصل حتى ادغال أفريقيا تصل إلى الجواميس والحمار الوحشي..

طيب هل يفترض القبول بسياسة الإمارات.. ولا نبغي نزعلها من أجل العبث والسعي في الأرض فسادا واهلاك النسل والحرث ويصير باليمن أكثر مثل ما صار بالسودان..

أو تقف عند هذا الحد ويتم لملمة الجراح والأوراق ع الاقل يتماسك هيكل الدوله..

فلا تدربي راسك وتتعجب وتستنكر وبتجيب صاحبك الهندي يضحك علي كلامي.

رد ع السطرين اللي فوق رد صح
ولك صندوق رطب هديه.. تأخذه من يد العليمي ان شاء الله
 
وشفيك ع الهندي ماهو صاحبك.. وسحبت ودايعك من باكستان ليه..

الموضوع يحتاج ابديت.. والناس انفسهم يحتاجون احيانا تحديث.


والامارات سياستها في السودان واليمن غريبه عجيبه خبله.. تدعم مليشيات وتسبب هذا الدعم بمجازر الفاشر وغيرها... ومزيد من الفقر والدمار والقتل في بلد هو في امس الحاجه للاستقرار..

وصوره طبق الأصل في اليمن لولا تدارك الأمر من الرجال أهل العز والنخوه والشهامه...

والإماراتي ماشي مدربي راسه ولا يبغى احد يرده عن دربه.. ولا يردعه وازع ولا ضمير.. عنده فلوس عنده مشاريع عنده علاقات تصل حتى ادغال أفريقيا تصل إلى الجواميس والحمار الوحشي..

طيب هل يفترض القبول بسياسة الإمارات.. ولا نبغي نزعلها من أجل العبث والسعي في الأرض فسادا واهلاك النسل والحرث ويصير باليمن أكثر مثل ما صار بالسودان..

أو تقف عند هذا الحد ويتم لملمة الجراح والأوراق ع الاقل يتماسك هيكل الدوله..

فلا تدربي راسك وتتعجب وتستنكر وبتجيب صاحبك الهندي يضحك علي كلامي.

رد ع السطرين اللي فوق رد صح
ولك صندوق رطب هديه.. تأخذه من يد العليمي ان شاء الله


سحبت ودائعي من باكستان لانها انتهت و خلاص ما شفنا منها اي دعم للخليج في حرب ايران

فالتذهب باكستان الى الجحيم دام انها ما دعمتني و اكبر دليل فرحتهم بوصول الرئيس الايراني لهم


الهندي صاحبنا كلنا و اكبر دليل وجود مجلس اقتصادي بينك و بينهم


بالنسبه للسودان تعبنا و نحن نتكلم و لكن مهما تكلمنا يجيك زنبوع اعلامي سعودي يؤثر على شعب بالكامل


اليمن شلوه لكم و حلال عليكم والله و الذي لا اله الا هو ان الامارات دفعت المليارات فيه للدعم الانساني


بالنسبه للعظمى للامانه سياستكم مع ايران هي الي خلت ايران تستكبر و تتعالى على الدول الخليجيه و هنا الامارات احست انه يجب وجود من يدافع عن الوضع الحالي عيب نكون 7 دول جبانه فقط نتلقى الضرب


لا نريد عدو مجوسي امامنا و عدو ينتظر الفرصه لدمار بلدنا خلفنا لا يؤتمن له و لا به



بعطيك معلومه جدا مهمه :

لم تكن الامارات تعلم انها سوف تتلقى الهجوم الاكبر من ايران و يتعرض هرمز للاغلاق بسبب هذا الوضع و هذا مؤثر كبير على الاقتصاد الاماراتي

الان الهم الاول و الاخير هو : في حاله ضرب ايران للامارات ماذا سوف نفعل و هنا نحن من الان نجهز العده من الناحيه العسكريه و الاقتصاديه وسوف ترى العجب قريبا باذن الله


بتكثر مواضيع عن صفقات اماراتيه مختصه بالصواريخ او الدفاع الجوي
 

سحبت ودائعي من باكستان لانها انتهت و خلاص ما شفنا منها اي دعم للخليج في حرب ايران

فالتذهب باكستان الى الجحيم دام انها ما دعمتني و اكبر دليل فرحتهم بوصول الرئيس الايراني لهم


الهندي صاحبنا كلنا و اكبر دليل وجود مجلس اقتصادي بينك و بينهم


بالنسبه للسودان تعبنا و نحن نتكلم و لكن مهما تكلمنا يجيك زنبوع اعلامي سعودي يؤثر على شعب بالكامل


اليمن شلوه لكم و حلال عليكم والله و الذي لا اله الا هو ان الامارات دفعت المليارات فيه للدعم الانساني


بالنسبه للعظمى للامانه سياستكم مع ايران هي الي خلت ايران تستكبر و تتعالى على الدول الخليجيه و هنا الامارات احست انه يجب وجود من يدافع عن الوضع الحالي عيب نكون 7 دول جبانه فقط نتلقى الضرب


لا نريد عدو مجوسي امامنا و عدو ينتظر الفرصه لدمار بلدنا خلفنا لا يؤتمن له و لا به



بعطيك معلومه جدا مهمه :

لم تكن الامارات تعلم انها سوف تتلقى الهجوم الاكبر من ايران و يتعرض هرمز للاغلاق بسبب هذا الوضع و هذا مؤثر كبير على الاقتصاد الاماراتي

الان الهم الاول و الاخير هو : في حاله ضرب ايران للامارات ماذا سوف نفعل و هنا نحن من الان نجهز العده من الناحيه العسكريه و الاقتصاديه وسوف ترى العجب قريبا باذن الله


بتكثر مواضيع عن صفقات اماراتيه مختصه بالصواريخ او الدفاع الجوي
تعوذ من ابليس... ما نبغى كوارث و مصايب..عدت الموجة و احمد ربك ان الكبار ربطوا المتفلتين و الا تسببتم انتم و اياهم بمسح بلادكم و المنطقة...الصهيوني و الامريكي داعسينهم و مدمرينهم .. خرجوا مدمرين وانت حافظت على قوتك و جيوشك و سلاحك و دولتك.. و اصبحت بموقع عسكري اقوى منهم بكثير...
 

سحبت ودائعي من باكستان لانها انتهت و خلاص ما شفنا منها اي دعم للخليج في حرب ايران

فالتذهب باكستان الى الجحيم دام انها ما دعمتني و اكبر دليل فرحتهم بوصول الرئيس الايراني لهم


الهندي صاحبنا كلنا و اكبر دليل وجود مجلس اقتصادي بينك و بينهم


بالنسبه للسودان تعبنا و نحن نتكلم و لكن مهما تكلمنا يجيك زنبوع اعلامي سعودي يؤثر على شعب بالكامل


اليمن شلوه لكم و حلال عليكم والله و الذي لا اله الا هو ان الامارات دفعت المليارات فيه للدعم الانساني


بالنسبه للعظمى للامانه سياستكم مع ايران هي الي خلت ايران تستكبر و تتعالى على الدول الخليجيه و هنا الامارات احست انه يجب وجود من يدافع عن الوضع الحالي عيب نكون 7 دول جبانه فقط نتلقى الضرب


لا نريد عدو مجوسي امامنا و عدو ينتظر الفرصه لدمار بلدنا خلفنا لا يؤتمن له و لا به



بعطيك معلومه جدا مهمه :

لم تكن الامارات تعلم انها سوف تتلقى الهجوم الاكبر من ايران و يتعرض هرمز للاغلاق بسبب هذا الوضع و هذا مؤثر كبير على الاقتصاد الاماراتي

الان الهم الاول و الاخير هو : في حاله ضرب ايران للامارات ماذا سوف نفعل و هنا نحن من الان نجهز العده من الناحيه العسكريه و الاقتصاديه وسوف ترى العجب قريبا باذن الله


بتكثر مواضيع عن صفقات اماراتيه مختصه بالصواريخ او الدفاع الجوي
يوجد علاقات بيننا وبين الهند لاكن أنتم أصبحتم مستعمره هنديه يارجل الهنود ضعف السكان خمس مرات ماقد حصلت في اي دوله في العالم
 

سحبت ودائعي من باكستان لانها انتهت و خلاص ما شفنا منها اي دعم للخليج في حرب ايران

فالتذهب باكستان الى الجحيم دام انها ما دعمتني و اكبر دليل فرحتهم بوصول الرئيس الايراني لهم


الهندي صاحبنا كلنا و اكبر دليل وجود مجلس اقتصادي بينك و بينهم


بالنسبه للسودان تعبنا و نحن نتكلم و لكن مهما تكلمنا يجيك زنبوع اعلامي سعودي يؤثر على شعب بالكامل


اليمن شلوه لكم و حلال عليكم والله و الذي لا اله الا هو ان الامارات دفعت المليارات فيه للدعم الانساني


بالنسبه للعظمى للامانه سياستكم مع ايران هي الي خلت ايران تستكبر و تتعالى على الدول الخليجيه و هنا الامارات احست انه يجب وجود من يدافع عن الوضع الحالي عيب نكون 7 دول جبانه فقط نتلقى الضرب


لا نريد عدو مجوسي امامنا و عدو ينتظر الفرصه لدمار بلدنا خلفنا لا يؤتمن له و لا به



بعطيك معلومه جدا مهمه :

لم تكن الامارات تعلم انها سوف تتلقى الهجوم الاكبر من ايران و يتعرض هرمز للاغلاق بسبب هذا الوضع و هذا مؤثر كبير على الاقتصاد الاماراتي

الان الهم الاول و الاخير هو : في حاله ضرب ايران للامارات ماذا سوف نفعل و هنا نحن من الان نجهز العده من الناحيه العسكريه و الاقتصاديه وسوف ترى العجب قريبا باذن الله


بتكثر مواضيع عن صفقات اماراتيه مختصه بالصواريخ او الدفاع الجوي

كلام جميل. لكن للمعلومية السودان اتهم رسميا الإمارات بدعم مليشيا حميدتي..
لو جيت للمنطق وحللت عسكريا. مافيه مصدر ولا شي
واضح القدرات العسكرية والمعنوية لحميدتي وهو مليشيا.. فما بالك بدولته وهي دوله هو راعي ابل متغطرس كيف يمول تكاليف الحرب سنوات. انتم تشترون منه الابل وتودعون الأموال في حسابات سريه عندكم أو في اي مكان في العالم ويمكن حميدتي زاته مستسمر في الإمارات رجل أعمال وبزنز واكيد معه غيره

تذكر يوم اطلق السلق والسرابيت بلا حسيب ولا رقيب ع المدنيين العزل أبرياء أطفال ونساء.. في مدينه بائسه تحتاج قطرة ماء تخلوا من أبسط مقومات الحياة..وسكان كادحين تشاهد في وجوههم البؤس ومشقة الحياة بالكاد يجدون مايسدون به جوعهم...

انت من حقك تدافع عن بلدك.. بلد فتى انعم الله عليه...بالخيرات وانعم عليه ( بالاستقرار والامن والأمان))


وبعد ماخلصوا مشاريع وتنميه وعمران وسكان قليل قعدوا فاضين

قالوا دامنا فاضين خلنا نسهر كل ليل... واجتمعوا لكن مامن جديد العلوم نفس العلوم والسوالف القديمه تنعاد وطفشوا

فكروا قالوا حنا خلاص اللي عندنا سويناه لازم نجيب مستشارين يعطونا أفكار وتقنيات وحركات جديده


جابوا ولد البلد عبدالخالق سعيد وضاحي ولا جديد ماغير دبلوا كبودهم

المهم اخيرا وصل صدفه دحلان وعلاونه وتوني بلير.. ولقوا عندهم علوم سياسية واستراتيجي وعسكري ومكايدات وانبهروا من الأفكار..خصوصا يوم قالوا لهم انتم الصقور عطوهم العين الحمراء... بس يوم وصلوا لإيران..

قالوا إيران عباره مليشيا ومافيا وفيها مسيطرين وزعماء ولائهم للمال لمن يدفع.. عندهم مشكله وحده بس يحتاجون نافذه للعالم للخارجي تغسل الأموال وتكدس في الإمارات معامله vip.. اكيد ارصدتهم مليارات.. ومنها يتواصلون مع العالم الخارجي.

طيب وش تستفيد الإمارات... قالوا دام فلوسهم عندكم وانتم نافذتهم للعالم اكيد بيضعون هذا بعين الاعتبار... زي قطر بالضبط تدعمهم نتعاون ونسلم من اذاهم

مشكلتهم مع السعودي السلفيه خلهم يحرقون بعضهم اهم شي نسلم..والسعودية سند وغطا ياما شالوا عنا

يوم جا ترامب ونتنياهو وصارت الحرب
ظنت الإمارات انتا بتسلم أو الاقل ضرارا..
الإيراني يعلم عمق العلاقات الاماراتيه مع إسرائيل ويعلم بوجود قوي ومكاتب للمووساد الاسرائيلي

وإذا زاد الضرب ع الإمارات.. تجيهم فلوس أكثر
اضرب وخذ المال.

فلا تزعل نفسك يا حبيبي...
 
صجيتونا بالاستخبارات و الاستخبارات

عندكم اليمن و مشاكله

اتمنى اخراج اسم الامارات من كل فشل انتم تعانونه مع هذه الدوله

اذا الامارات شغاله على كل جبهات هذه الدول و فوقها تضرب ايران يوميا بالقنابل عاد لازم نسمي نحن انفسها بالعظمى
اليمن الآن في ايدي امينة وسوف نقطع ايادي الغدر والخيانة من اليمن ولو طال الزمن
يعني حتسنمرون ونحن ندري عندكم الاماراتي هاني بن بريك قائد القاعدة في جزير العرب
وعندكم الاماراتي عيدروس الزبيدي لكن حيكون مصيرهم ومن خلفهم يلقون ملا يسرهم
انتم عظمة بلا شك والدليل 11 دولة منها ثلاث عظمى وما حمتكم ولك عين تتكلم
لعبو فيكم لعب رجعوكم سنين للوراء الايرانيين ولم ترموهم بالقنابل رميتوهم بالدولارات
واوصلتوها للولي السفية ولك عين تتكلم يالرخمة
 
انت جالس تبربر كلامك ماله معنى..
فقط إعلان تذمرك وسخطك ع المواضيع التي تمس بلدك.. وهو كلام مجرد كلام

طيب حنا وش نقول وبلدنا طعن من الخلف من اغلا و اعز حلفائه..

وانا والله سمعت في أكثر من مقابله يوتيوب مع كثير مسؤولين يمنين وقاده. ان السلاح يهرب من عدن إلى الحوثي بصنعاء.. وبعضهم ضمن قوات الانتقالي وعيدروس سمعت انه بالمال يمكن تعدي الاسلحه ووقطع الغيار من القاده التابعين للزبيدي في نقاط التفتيش وغيرها .
ولماذا يعارض المتحالفون مع الإمارات الحلول السياسية ويتذرعون بالانفصال.

الان يمكن فهم بنسبة 90% لماذا جن جنون بريطانيا وامريكا عندما حوصرت الحديده.. اثاريه خان الزاد والملح وثقة الرجال..
سوف تتكشف كثير من الأسرار بإذن الله .. مثل أسرار القذافي في الوقت اللي ربك يريده..

زعلان ليه وانتم مستنزفين بلد خيره عليكم وع امة محمد
أكثر من 100 مليار وحرب عشر سنوات..
ولازال متمسك بأهدافه الغير معقوله.. راح لاسرائيل وهنا وهنا.. ومن يوم ما ربنا كشف فعايل حكومتكم ونواياها المخزية.. والامور مدحدره وصار مكشوف..

ع كل حال كلامنا ماهو بربره مبنى ع حقايق.. واحذر من زعلنا فلا زلت دولتنا رعاها الله تتعامل مع دولتكم بالصبر واللين والاخوه.. وعلوم الرجال.



اشك بصحة الكلام هذا لانه من نسج الخيال
لان العلاقات السعوديه الاماراتية في عام ٢٠١٧ في عز قوتها ..
ثم ان هذا الكلام يسيء للمملكة اكثر من الامارات وكأننا ساذجين ولا تعلم استخباراتنا عن شيء وهي التي لها اليد الطولى في اليمن .. باختصار هذا كلام فارغ وفي عام ٢٠٢٠ او ٢٠٢١ قرات قصيدة لمعالي الفريق الازيمع قائد قوات التحالف يمدح دور القوات الاماراتية وشجاعتها ورد عليه وقت وقتها الكعبي قائد القوات الاماراتية…. الخلاصة ان الخلاف السعودي الاماراتي نشأ بعد تحرك قوات الانتقالي الى حضر موت ونيتها فرض امر واقع ومن ثم انفصال الجنوب وهو خط احمر بالنسبة للسعودية بخصوص حضر موت …. فلو الكلام صحيح مستحيل تسكت السعوديه وقتها لكن وسائل التواصل تعج بهكذا مواضيع وووو والعاقل يعرف الصح من الخطا
 
موضوع عاصفة الحزب يحتاج تغطية بعد تهديدات الحوثي باجتياح الجنوب وانشقاق بعض القبائل من مناطق سيطرة الحوثي نحو مناطق الشرعية ووجود اشتباكات بالضالع بين الحوثي والقوات الجنوبية واليوم الحوثي يرسل طيران مسير على مطارح القبائل بالريان
 
اشك بصحة الكلام هذا لانه من نسج الخيال
لان العلاقات السعوديه الاماراتية في عام ٢٠١٧ في عز قوتها ..
ثم ان هذا الكلام يسيء للمملكة اكثر من الامارات وكأننا ساذجين ولا تعلم استخباراتنا عن شيء وهي التي لها اليد الطولى في اليمن .. باختصار هذا كلام فارغ وفي عام ٢٠٢٠ او ٢٠٢١ قرات قصيدة لمعالي الفريق الازيمع قائد قوات التحالف يمدح دور القوات الاماراتية وشجاعتها ورد عليه وقت وقتها الكعبي قائد القوات الاماراتية…. الخلاصة ان الخلاف السعودي الاماراتي نشأ بعد تحرك قوات الانتقالي الى حضر موت ونيتها فرض امر واقع ومن ثم انفصال الجنوب وهو خط احمر بالنسبة للسعودية بخصوص حضر موت …. فلو الكلام صحيح مستحيل تسكت السعوديه وقتها لكن وسائل التواصل تعج بهكذا مواضيع وووو والعاقل يعرف الصح من الخطا

لا هنت إذا عندك القصيده.. هاتها...

واذا قال قصيده ومدحهم فهو كرم منه يعتبرون تحت قيادته وفي بلده..

الإمارات تعيش مراهقه سياسيه.....
 
لا هنت إذا عندك القصيده.. هاتها...

واذا قال قصيده ومدحهم فهو كرم منه يعتبرون تحت قيادته وفي بلده..

الإمارات تعيش مراهقه سياسيه.....
تفضل اخوي هذي القصيدة
وهي منشورة بالصحف السعودية والاماراتية وقتها
بعام ٢٠٢١
 

المرفقات

  • IMG_1914.jpeg
    IMG_1914.jpeg
    439 KB · المشاهدات: 5
عودة
أعلى