ماظن ترجع العلاقات بعد مابان خبثهم اما هذا البوق ستجده ينقلب عليهم يوما من الأياماتمنى بس ترجع العلاقات وينصلح الحال لاي سبب من الاسباب ابي اشوف وجهه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ماظن ترجع العلاقات بعد مابان خبثهم اما هذا البوق ستجده ينقلب عليهم يوما من الأياماتمنى بس ترجع العلاقات وينصلح الحال لاي سبب من الاسباب ابي اشوف وجهه
انت جالس تبربر كلامك ماله معنى..
فقط إعلان تذمرك وسخطك ع المواضيع التي تمس بلدك.. وهو كلام مجرد كلام
طيب حنا وش نقول وبلدنا طعن من الخلف من اغلا و اعز حلفائه..
وانا والله سمعت في أكثر من مقابله يوتيوب مع كثير مسؤولين يمنين وقاده. ان السلاح يهرب من عدن إلى الحوثي بصنعاء.. وبعضهم ضمن قوات الانتقالي وعيدروس سمعت انه بالمال يمكن تعدي الاسلحه ووقطع الغيار من القاده التابعين للزبيدي في نقاط التفتيش وغيرها .
ولماذا يعارض المتحالفون مع الإمارات الحلول السياسية ويتذرعون بالانفصال.
الان يمكن فهم بنسبة 90% لماذا جن جنون بريطانيا وامريكا عندما حوصرت الحديده.. اثاريه خان الزاد والملح وثقة الرجال..
سوف تتكشف كثير من الأسرار بإذن الله .. مثل أسرار القذافي في الوقت اللي ربك يريده..
زعلان ليه وانتم مستنزفين بلد خيره عليكم وع امة محمد
أكثر من 100 مليار وحرب عشر سنوات..
ولازال متمسك بأهدافه الغير معقوله.. راح لاسرائيل وهنا وهنا.. ومن يوم ما ربنا كشف فعايل حكومتكم ونواياها المخزية.. والامور مدحدره وصار مكشوف..
ع كل حال كلامنا ماهو بربره مبنى ع حقايق.. واحذر من زعلنا فلا زلت دولتنا رعاها الله تتعامل مع دولتكم بالصبر واللين والاخوه.. وعلوم الرجال.
متوعدين على الهنود يقرون لكموالله لو جبت هندي يقرأ ردك هذا بيضحك عليك
ارجوك ارجع لموضوع الحرب اليمنيه و اقراه زين و بتعرف دور الامارات اخي الكريم
والله لو جبت هندي يقرأ ردك هذا بيضحك عليك
ارجوك ارجع لموضوع الحرب اليمنيه و اقراه زين و بتعرف دور الامارات اخي الكريم
وشفيك ع الهندي ماهو صاحبك.. وسحبت ودايعك من باكستان ليه..
الموضوع يحتاج ابديت.. والناس انفسهم يحتاجون احيانا تحديث.
والامارات سياستها في السودان واليمن غريبه عجيبه خبله.. تدعم مليشيات وتسبب هذا الدعم بمجازر الفاشر وغيرها... ومزيد من الفقر والدمار والقتل في بلد هو في امس الحاجه للاستقرار..
وصوره طبق الأصل في اليمن لولا تدارك الأمر من الرجال أهل العز والنخوه والشهامه...
والإماراتي ماشي مدربي راسه ولا يبغى احد يرده عن دربه.. ولا يردعه وازع ولا ضمير.. عنده فلوس عنده مشاريع عنده علاقات تصل حتى ادغال أفريقيا تصل إلى الجواميس والحمار الوحشي..
طيب هل يفترض القبول بسياسة الإمارات.. ولا نبغي نزعلها من أجل العبث والسعي في الأرض فسادا واهلاك النسل والحرث ويصير باليمن أكثر مثل ما صار بالسودان..
أو تقف عند هذا الحد ويتم لملمة الجراح والأوراق ع الاقل يتماسك هيكل الدوله..
فلا تدربي راسك وتتعجب وتستنكر وبتجيب صاحبك الهندي يضحك علي كلامي.
رد ع السطرين اللي فوق رد صح
ولك صندوق رطب هديه.. تأخذه من يد العليمي ان شاء الله
تعوذ من ابليس... ما نبغى كوارث و مصايب..عدت الموجة و احمد ربك ان الكبار ربطوا المتفلتين و الا تسببتم انتم و اياهم بمسح بلادكم و المنطقة...الصهيوني و الامريكي داعسينهم و مدمرينهم .. خرجوا مدمرين وانت حافظت على قوتك و جيوشك و سلاحك و دولتك.. و اصبحت بموقع عسكري اقوى منهم بكثير...
سحبت ودائعي من باكستان لانها انتهت و خلاص ما شفنا منها اي دعم للخليج في حرب ايران
فالتذهب باكستان الى الجحيم دام انها ما دعمتني و اكبر دليل فرحتهم بوصول الرئيس الايراني لهم
الهندي صاحبنا كلنا و اكبر دليل وجود مجلس اقتصادي بينك و بينهم
بالنسبه للسودان تعبنا و نحن نتكلم و لكن مهما تكلمنا يجيك زنبوع اعلامي سعودي يؤثر على شعب بالكامل
اليمن شلوه لكم و حلال عليكم والله و الذي لا اله الا هو ان الامارات دفعت المليارات فيه للدعم الانساني
بالنسبه للعظمى للامانه سياستكم مع ايران هي الي خلت ايران تستكبر و تتعالى على الدول الخليجيه و هنا الامارات احست انه يجب وجود من يدافع عن الوضع الحالي عيب نكون 7 دول جبانه فقط نتلقى الضرب
لا نريد عدو مجوسي امامنا و عدو ينتظر الفرصه لدمار بلدنا خلفنا لا يؤتمن له و لا به
بعطيك معلومه جدا مهمه :
لم تكن الامارات تعلم انها سوف تتلقى الهجوم الاكبر من ايران و يتعرض هرمز للاغلاق بسبب هذا الوضع و هذا مؤثر كبير على الاقتصاد الاماراتي
الان الهم الاول و الاخير هو : في حاله ضرب ايران للامارات ماذا سوف نفعل و هنا نحن من الان نجهز العده من الناحيه العسكريه و الاقتصاديه وسوف ترى العجب قريبا باذن الله
بتكثر مواضيع عن صفقات اماراتيه مختصه بالصواريخ او الدفاع الجوي
يوجد علاقات بيننا وبين الهند لاكن أنتم أصبحتم مستعمره هنديه يارجل الهنود ضعف السكان خمس مرات ماقد حصلت في اي دوله في العالم
سحبت ودائعي من باكستان لانها انتهت و خلاص ما شفنا منها اي دعم للخليج في حرب ايران
فالتذهب باكستان الى الجحيم دام انها ما دعمتني و اكبر دليل فرحتهم بوصول الرئيس الايراني لهم
الهندي صاحبنا كلنا و اكبر دليل وجود مجلس اقتصادي بينك و بينهم
بالنسبه للسودان تعبنا و نحن نتكلم و لكن مهما تكلمنا يجيك زنبوع اعلامي سعودي يؤثر على شعب بالكامل
اليمن شلوه لكم و حلال عليكم والله و الذي لا اله الا هو ان الامارات دفعت المليارات فيه للدعم الانساني
بالنسبه للعظمى للامانه سياستكم مع ايران هي الي خلت ايران تستكبر و تتعالى على الدول الخليجيه و هنا الامارات احست انه يجب وجود من يدافع عن الوضع الحالي عيب نكون 7 دول جبانه فقط نتلقى الضرب
لا نريد عدو مجوسي امامنا و عدو ينتظر الفرصه لدمار بلدنا خلفنا لا يؤتمن له و لا به
بعطيك معلومه جدا مهمه :
لم تكن الامارات تعلم انها سوف تتلقى الهجوم الاكبر من ايران و يتعرض هرمز للاغلاق بسبب هذا الوضع و هذا مؤثر كبير على الاقتصاد الاماراتي
الان الهم الاول و الاخير هو : في حاله ضرب ايران للامارات ماذا سوف نفعل و هنا نحن من الان نجهز العده من الناحيه العسكريه و الاقتصاديه وسوف ترى العجب قريبا باذن الله
بتكثر مواضيع عن صفقات اماراتيه مختصه بالصواريخ او الدفاع الجوي
سحبت ودائعي من باكستان لانها انتهت و خلاص ما شفنا منها اي دعم للخليج في حرب ايران
فالتذهب باكستان الى الجحيم دام انها ما دعمتني و اكبر دليل فرحتهم بوصول الرئيس الايراني لهم
الهندي صاحبنا كلنا و اكبر دليل وجود مجلس اقتصادي بينك و بينهم
بالنسبه للسودان تعبنا و نحن نتكلم و لكن مهما تكلمنا يجيك زنبوع اعلامي سعودي يؤثر على شعب بالكامل
اليمن شلوه لكم و حلال عليكم والله و الذي لا اله الا هو ان الامارات دفعت المليارات فيه للدعم الانساني
بالنسبه للعظمى للامانه سياستكم مع ايران هي الي خلت ايران تستكبر و تتعالى على الدول الخليجيه و هنا الامارات احست انه يجب وجود من يدافع عن الوضع الحالي عيب نكون 7 دول جبانه فقط نتلقى الضرب
لا نريد عدو مجوسي امامنا و عدو ينتظر الفرصه لدمار بلدنا خلفنا لا يؤتمن له و لا به
بعطيك معلومه جدا مهمه :
لم تكن الامارات تعلم انها سوف تتلقى الهجوم الاكبر من ايران و يتعرض هرمز للاغلاق بسبب هذا الوضع و هذا مؤثر كبير على الاقتصاد الاماراتي
الان الهم الاول و الاخير هو : في حاله ضرب ايران للامارات ماذا سوف نفعل و هنا نحن من الان نجهز العده من الناحيه العسكريه و الاقتصاديه وسوف ترى العجب قريبا باذن الله
بتكثر مواضيع عن صفقات اماراتيه مختصه بالصواريخ او الدفاع الجوي