الدعم الإداري

ماذا يحدث في حضرموت

علم ربعك ، اللي مسوين مؤتمر وجايبين حذا منسلخ من هويته وملبسنه كندوره..
انتم باختصار ( مسرجين ظهور الهملا )..
والهمل ماينغزى فيها..
مشاهدة المرفق 869339

تواصل مع الجهة المنظمة لهذا الحدث وابلغهم بملاحظاتك ،،،، لا يوجد احد من هذه الجهة عضو في المنتدى كما هو واضح لك وللجميع.
 
ان شاء الله يقبضون عليه و يعترفون ثلاثتهم بالجهة التي تقف ورائهم و يجب توثيق ذلك بالصوت و الصورة و نشرها للاعلام لاتخاذ اجراءات بحق الجهة التي تقف ورائهم
مامنهم ذيك الفايدة
في النهاية أسلوب هذه العمليات في الغالب عن طريق الإغراءات المالية
خذ الفلوس و خذ العبوة الناسفة و حطها تحت السيارة عن طريق أشخاص مجهولين
لذلك سلسلة تتبع المسؤول الرئيسي شبه مقطوعة ولا يمكن معرفته
 
مامنهم ذيك الفايدة
في النهاية أسلوب هذه العمليات في الغالب عن طريق الإغراءات المالية
خذ الفلوس و خذ العبوة الناسفة و حطها تحت السيارة عن طريق أشخاص مجهولين
لذلك سلسلة تتبع المسؤول الرئيسي شبه مقطوعة ولا يمكن معرفته
نظام الخلايا العنقوديه
 
صجيتونا بالاستخبارات و الاستخبارات

عندكم اليمن و مشاكله

اتمنى اخراج اسم الامارات من كل فشل انتم تعانونه مع هذه الدوله

اذا الامارات شغاله على كل جبهات هذه الدول و فوقها تضرب ايران يوميا بالقنابل عاد لازم نسمي نحن انفسها بالعظمى
 
صجيتونا بالاستخبارات و الاستخبارات

عندكم اليمن و مشاكله

اتمنى اخراج اسم الامارات من كل فشل انتم تعانونه مع هذه الدوله

اذا الامارات شغاله على كل جبهات هذه الدول و فوقها تضرب ايران يوميا بالقنابل عاد لازم نسمي نحن انفسها بالعظمى
سمي انفسها بالعضمة من هي ام عضلات سامية الكتبي والا غيرها
الشيطان قال لا غوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين والشيطان عدو الله فأتخذوه عدو

﴿ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ﴾​

 
صجيتونا بالاستخبارات و الاستخبارات

عندكم اليمن و مشاكله

اتمنى اخراج اسم الامارات من كل فشل انتم تعانونه مع هذه الدوله

اذا الامارات شغاله على كل جبهات هذه الدول و فوقها تضرب ايران يوميا بالقنابل عاد لازم نسمي نحن انفسها بالعظمى

انت جالس تبربر كلامك ماله معنى..
فقط إعلان تذمرك وسخطك ع المواضيع التي تمس بلدك.. وهو كلام مجرد كلام

طيب حنا وش نقول وبلدنا طعن من الخلف من اغلا و اعز حلفائه..

وانا والله سمعت في أكثر من مقابله يوتيوب مع كثير مسؤولين يمنين وقاده. ان السلاح يهرب من عدن إلى الحوثي بصنعاء.. وبعضهم ضمن قوات الانتقالي وعيدروس سمعت انه بالمال يمكن تعدي الاسلحه ووقطع الغيار من القاده التابعين للزبيدي في نقاط التفتيش وغيرها .
ولماذا يعارض المتحالفون مع الإمارات الحلول السياسية ويتذرعون بالانفصال.

الان يمكن فهم بنسبة 90% لماذا جن جنون بريطانيا وامريكا عندما حوصرت الحديده.. اثاريه خان الزاد والملح وثقة الرجال..
سوف تتكشف كثير من الأسرار بإذن الله .. مثل أسرار القذافي في الوقت اللي ربك يريده..

زعلان ليه وانتم مستنزفين بلد خيره عليكم وع امة محمد
أكثر من 100 مليار وحرب عشر سنوات..
ولازال متمسك بأهدافه الغير معقوله.. راح لاسرائيل وهنا وهنا.. ومن يوم ما ربنا كشف فعايل حكومتكم ونواياها المخزية.. والامور مدحدره وصار مكشوف..

ع كل حال كلامنا ماهو بربره مبنى ع حقايق.. واحذر من زعلنا فلا زلت دولتنا رعاها الله تتعامل مع دولتكم بالصبر واللين والاخوه.. وعلوم الرجال.

 
صجيتونا بالاستخبارات و الاستخبارات

عندكم اليمن و مشاكله

اتمنى اخراج اسم الامارات من كل فشل انتم تعانونه مع هذه الدوله

اذا الامارات شغاله على كل جبهات هذه الدول و فوقها تضرب ايران يوميا بالقنابل عاد لازم نسمي نحن انفسها بالعظمى

شغاله ع كل جبهات..ما عليه
.انتم عندكم أجندة ضدنا.. والله العظيم لو اني محلك أخجل من نفسي ومن الدوله التي انتمي إليها.. الحمدلله الذي فضلنا ع كثير من خلقه..

اسره ذهب وتطلع عدس

 
عودة
أعلى