الدعم الإداري

ماذا يحدث في حضرموت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كيف تعرف ان الدنفوس وراء الموضوع .. حكم القنوب ١٠ سنين والكهرباء ما تشتغل في اليوم والليلة اكثر من ٤ ساعات .. السعودية في شهرين خلت الكهرباء تشتغل ٢٤ ساعة

بعدها خرجت قطعان الزبيدي وبن ناقص تتظاهر لتحسين الخدمات
فوق الكهرباء فضل الله ثن السعوديه عليهم ما ينسونه لو كان فيهم خير

الامن استتب عندهم لو كانوا بصنعاء ما يقدر يفتح فمه ويدعس عليه الحوثي قدام اهله وعياله ما يقدر يفتح فمه
لكن ان اكرمت الكرين ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا
ما عليه بندعم الشرعيه اللي قضت على الانقلاب العسكري ماهي عاجزه عن كلاب تنابح وتتظاهر بيومين يقضون عليهم
وخل كلبهم اللي يحرضهم ينفعهم هو ومعزبه النجس
 
الححين بعض الناس المؤدلجين تبع المهوزم الزبيدي وحاشيته
0فرحانين بخسارة السعودية قدام اسبانيا
 
صراحة موضوع اليمن لابد يتسكر كل شي كان ماشي تمام الى وقت انشاء المجلس الانتقالي و اغتيالات منها رئيس ميناء عدن لانه رفض بيع الميناء لدولة اخرى غير اغتيال قيادات الاخوان المسلمين يعني اعداد الاخوان المسلمين و اتباعهم بالملايين في اليمن لوحدها هؤلاء بالمنطق لابد تحتضنهم ما عندك خيار آخر و تحاول تفك ارتباطهم بالاخوان و مرشدهم و تجعل لهم مشروع سياسي مرضي لتشددهم و دمجهم بالمجتمع مثل مشروع السلفيين في اليمن الذي ولائه للدولة و ليس للمرشد و ليس عابر للحدود مثل فكر الاخوان لان ولائهم للمرشد و ليس للدولة اليمنية غير كوارثهم العقدية لكن للأسف هناك جهة ما اختارت الخيار الكارثي و الغير منطقي هو ان تصفيهم ! ! ! و هم كتيار سياسي اتباعه بالملايين في اليمن لوحدها للأسف هذه الدولة قتلت المنطق كيف بتصفي ملايين الانفس ! ! ! الفكر يحارب بالفكر و ليس بالقتل لانه لن تنتصر باستعمال الخلاف السياسي ذريعة للقتل للأسف هناك من يعتقد انه باغتيال ائمة المساجد في الجنوب اليمني و اعضاء الاخوان المسلمين بكذا بتسيطر على الاخوان و تفكك الاخوان المسلمين ! ! ! بالعكس كذا راح الناس تلتف حول الاخوان في اليمن لانها ستكتشف الحقيقة و قد كشفت ! ! و تزيد الطين بله بدل ما تحتويهم و تقول لهم ايش يريدون من السياسة و الحكم و اعضاء برلمان و ما الى ذلك و مشاركة في صنع قرارات مصيرية يريدون الاسلام ؟ تمام طبق الاسلام لكن ليس بطريقة ايران مرشد و ان الاوطان مجرد حفنة تراب واشياء حتى ما اقدر اقولها عن عقيدة الاخوان و الشيعة لانها بعضها كفرية و اخرى تكفيريه ، لا انت هنا مالك غير حل واحد و هو فك ارتباطهم مع الاخوان و خلي السلفيين يتولون زمام الامور و تأهيلهم السياسي و الناس ستتبعهم و كذا نضمن ولائهم للشرعية و ليس عابر للحدود سواء كان مثل الحوثي و حزب الله لبنان او الاخوان الله يصلح حال اليمن و الله حاله يدمي القلب 😭😭😭😭
 
التعديل الأخير:
هذا اليمن ترى وهذا طبعهم الفرق كان الحضارم اكثر احترام في لسانهم لكن اختلاطهم بحلفائهم الجدد من اسرائيل وربعها عدم اخلاقهم

لذلك انا دائما اقول لازم يكون لنا خطة للخروج خطة سنة سنتين خمسية اي شي المهم نفتك بطريقة نحافظ فيها على مكاسبنا وانخفف الصرفيات
 
لابد نعمل مفاوضات في الرياض او عمان او قطر لتشكيل حكومة وحده وطنية في اليمن بين الشرعية و الحوثي على الا ينفرد الحوثي بالقرار في اليمن يعني حكومة مسؤولة ليست عابرة للحدود و القارات و المجرات ! و تدمج جميع مؤسسات الدولة في الشمال و الجنوب لابد من تحريك المياه الراكدة ، اذكر مرة في اثناء المفاوضات كاد الطرفان قاب قوسين او ادنى من الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية و اتفقوا على شخصية وسطية تقود المرحلة الانتقالية لكن هناك من افشل الموضوع حسبنا الله و نعم الوكيل
 
يا حلم المملكة ياحلم ال سعود معهم
اقسم بالله ثلث تجار اليمن جنوبيين من عدن ويافع بناشر و مطاعم ومحلات ذهب !!
لو أنهم معادين نظام بعثي مثل صدام او حافظ كان سحقهم سحق وشردهم واخذ اموالهم وفوقها والله غير يحبونه ويطبلون له
شعوب غريبة عجيبة
مع الاسف حكومتنا ليس لديها هذا الاسلوب مع اعدائها مع انه الخيار الصحيح حتى مع الامارات السعودية لم تسبب لهم خسائر بشرية في اليمن وفي نوع من الدول والشعوب لا ترتدع حتى تحصل لهم خسائر بشرية ونشاهدها الى الان عبر مرتزقها عيطروص الزوبيدي بمحاولة الاضرار بأمننا مباشرة عبر حدودنا الجنوبية كان من المفترض ان رسالة المكلا كانت اكثر دموية حتى تصل بشكل اوضح بأن حدودنا خط احمر
 
التعديل الأخير:
لذلك انا دائما اقول لازم يكون لنا خطة للخروج خطة سنة سنتين خمسية اي شي المهم نفتك بطريقة نحافظ فيها على مكاسبنا وانخفف الصرفيات
اليمن تاريخياً كان مفتاح الاعداء للاعتداء علينا عسكرياً من وقت الفاطس الهالك عبع الناصر وايران عبر الحوثي وحتى اسرائيل مؤخراً عبر وكيلها او بالمعنى الاصح ذيلها في الخليج العربي اليمن يحتاج له استراتجية تقفله نهائياً امام اي قوى اجنبية تحاول العبث بأمن السعودية وتستخدمه كمنطلق علينا
 
اليمن تاريخياً كان مفتاح الاعداء للاعتداء علينا عسكرياً من وقت الفاطس الهالك عبع الناصر وايران عبر الحوثي وحتى اسرائيل مؤخراً عبر وكيلها او بالمعنى الاصح ذيلها في الخليج العربي اليمن يحتاج له استراتجية تقفله نهائياً امام اي قوى اجنبية تحاول العبث بأمن السعودية وتستخدمه كمنطلق علينا

بصراحة
حاليا ما احس عندنا اي استراتيحية او خارطة طريق للوضع في اليمن
الامور جامدة وهذا موب بمصلحتنا لان اليمن الحالي على كف عفريت
 
يعني انتو علانين على تريقتم على المنتخب وانتو قبلها مجرسينهم في حضرموت وعدن😁
 
بصراحة
حاليا ما احس عندنا اي استراتيحية او خارطة طريق للوضع في اليمن
الامور جامدة وهذا موب بمصلحتنا لان اليمن الحالي على كف عفريت
السياسة السعودية من عام ال2015 و حتى 2018 كانت تتسم بالصرامة والحزم ومن 2018 لاحظت تغير كبير جداً في ادارة السياسة الخارجية واصبح تتسم اكثر بالتردد والحذر لأسباب كثيرة اعرفها ومن وجهة نظري يجب الرجوع للسياسة الخارجية القديمة لأنها كنت ممتازة ونحتاجها جداً في هذي المرحلة الحالية يجب ان تكون الاولوية القصوى الامن القومي الخاص بنا ويجب ان يكون فوق اي شيء حتى لو على حساب المشاريع فالعدو اصبح يعرف ان موضوع المشاريع هذا يضغط على السعودية فأصدمه بقرارت قوية وحازمة فالامن القومي ليس شيء سهل ممكن الصمت او التردد فيه
 
يعني انتو علانين على تريقتم على المنتخب وانتو قبلها مجرسينهم في حضرموت وعدن😁

السعوديين دول عالم مفترين ياخي 😂😂
 
الححين بعض الناس المؤدلجين تبع المهوزم الزبيدي وحاشيته
0فرحانين بخسارة السعودية قدام اسبانيا
فرحانين أكثر من أسبانيا نفسها وخاصه الإبراهيميين أو مماسح نتنياهو
 
عشان تعرفون ان اللي يسبب المشاكل في عدن وضواحيها هم ازلام الانتقالي خصوصا مثلث الكلاب : يافع-الضالع-ردفان

عدني يشرح سبب هياج اتباع الانتقالي ،، قريبا سيتم فتح ملف الفساد اللي ارتكبه اتباع الانتقالي وسيتسبب باعتقال المئات

 
بصراحة
حاليا ما احس عندنا اي استراتيحية او خارطة طريق للوضع في اليمن
الامور جامدة وهذا موب بمصلحتنا لان اليمن الحالي على كف عفريت
الفتره هذي فتره مفاوضات مع الحوثيين مع نتايج المفاوضات نشوف وش يصير اذا مارضخ ورجع لنتيجة الحوار الوطني في ٢٠١٤ اللي انقلب عليها بترجع الحرب اشرس من قبل
لعلمكم حالياً افضل فتره للشرعيه ولاول مره تصير موحده بالكامل باليمن ضد الحوثي غير الدعم والتدريب
 
انت يا ابو العرب

الكويت و البحرين انضربت من ايران سويت شي غير الردح في وسائل الاعلام

يا رجل انت دقو راسك و ما سويت شي يا ابو العرب

اقول تلايط والله ما عندك ما عند جدتي

قال ايش قال : حكمه و صبر
لو تتبكبك لبكره #مفيش_انقاذ ::Lamo::

ناس غريبه وده بفزعه و اخلاقه زفت ههه
 
الفتره هذي فتره مفاوضات مع الحوثيين مع نتايج المفاوضات نشوف وش يصير اذا مارضخ ورجع لنتيجة الحوار الوطني في ٢٠١٤ اللي انقلب عليها بترجع الحرب اشرس من قبل
لعلمكم حالياً افضل فتره للشرعيه ولاول مره تصير موحده بالكامل باليمن ضد الحوثي غير الدعم والتدريب
ابوظبي ...ناشرة الفساد ...راح يشتغلون بدناءة لربط الحوثة و الخونة الجنوبيين للعمل سويا... لتبييض وجوههم مع ايران و خدمة لمصالح الايرانيين... و بريطانيا و عمان بظهورهم... امريكا و اليهود يهمهما التطبيع بالضغط على السعودية... تحركاتنا كلها للعمل بعيدا عن هذه الدول و مصالحها و الابتعاد عن الضغوط...
 
يعني خلاص ماعاد فيه سد زايد ولا الإمارة الثامنة 😢
 
لو تتبكبك لبكره #مفيش_انقاذ ::Lamo::

ناس غريبه وده بفزعه و اخلاقه زفت ههه

المهم الزايد الناقص الي حصلتوه في الحرب الايرانيه الله لا يهينك حوله للحكومه اليمنيه

الجماعه من الان بدأو ف بيعكم و التهجم عليكم بسبب تاخير دفع المستحقات
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى