الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    72
بالعكس .. حجم الاضرار لا تذكر مقارنة بعدد الصواريخ والمسيرات .. بل اجزم ان صواريخ ايران خرده .. ثم .. هل لديك احصائية بعدد الصواريخ والمسيرات التي اطلقتها ايران وتم التصدي لها
يا عمي تكفوا فكنا من سالفة صواريخ خرده🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
خردة و بالاخر امريكا قعد وياهم يفاوضهم
و ايرانيين يهينونهم و يشرطون عليهم شروط المنتصر ؟!🤷🏻‍♂️
 
يعني لان اسرائيل طرف فالحرب دول الخليج تسمح ب استهداف دولها وبنيتها التحتيه ومواطنيها ومقيميها من قبل ايران ؟
اسأل رئيسكم واعوانه لاتسألنا لانكم في الأخير رحتم بارجلكم الى ايران
ليش مابقيتم مع حليفكم الصهيوني
 
ايران تحاول تصوير وقف اطلاق النار وكأنه انتصار لها .. لذا .. لابد من تدمير ايران والنظام الايراني للأبد .. حتى لا يفكر اي نظام ايراني قادم برفع رأسه ثانية .
 
فيه فكرة خاطئة يتم الترويج لها بأن الإغلاق فقط في مضيق هرمز وعليه فأن الدول المتضرره الوحيده فقط تلك المذكوره في مشاركتك

بينما الحقيقه مختلفة تماما عمليات استهداف السفن وموانئ الشحن التي تقوم بها ايران تتجاوز مضيق هرمز وصنعت no across zone بخط وهمي يمتد من أقصى جنوب ايران من جهة حتى صحار العمانيه والتي بالمناسبه سبق وان تم استهداف مينائها وحتى سفن الشحن تم استهدافها بمياه صحار وباقي سواحل عمان


وعليه فأن الدول المتضررة فعلا من الحظر الإيراني جميع دول الخليج المذكوره أعلاه بالإضافة إلى دولة الامارات التي تقع جميع موانئها داخل منطقة no across zone التي رسمها الايراني ومن ضمنها الموانئ الجنوبية الفجيره وغيرها


مشاهدة المرفق 869587


رغم تعاطفي مع ايران في وجه الامريكان والخنازير

الا نقطه مضيق هرمز ... بصراحه حركه قذره منهم وضد القانون والعقل .. ولا واحد في العالم سيايد هذا .. لو كان المضيق داخل ارضك ماشي .. انما توصل السرقه لشواطى غيرك وتفرض رسوم فهذه بلطجه وسرقه
 
"The new boundary enabled Jordan to expand its port facilities and established a zone in which the two parties agreed to share petroleum revenues equally if oil were discovered. The agreement also protected the pasturage and watering rights of nomadic tribes inside the exchanged territories.
www.sandia.gov/app/uploads/sites/148/2021/07/sand98-05058-2.pdf

اوكي المملكة اعطتهم منفذ استراتيجي على البحر ووسعت لهم مجال العقبة ومع ذلك اذا طلع نفط في الاراضي الممنوحة يصير الكلام عن المناصفة
اما ارباح الميناء والموقع التجاري فتبقى لهم
 
ايران تحاول تصوير وقف اطلاق النار وكأنه انتصار لها .. لذا .. لابد من تدمير ايران والنظام الايراني للأبد .. حتى لا يفكر اي نظام ايراني قادم برفع رأسه ثانية .
اوكي ايران قدامك يا بطل.. الله يعافيك و الجزر بالمرة لا تنساها...
 
اوكي المملكة اعطتهم منفذ استراتيجي على البحر ووسعت لهم مجال العقبة ومع ذلك اذا طلع نفط في الاراضي الممنوحة يصير الكلام عن المناصفة
اما ارباح الميناء والموقع التجاري فتبقى لهم
اكيد, بس لا يشمل هذا نفط العراق مثلا. لازم ترتيب.
 
اكيد, بس لا يشمل هذا نفط العراق مثلا. لازم ترتيب.

حسب المصدر اللي ارفقته النفط لازم يكون من الارض اللي منحتها المملكة
ما اعتقد ان نفط عراقي يمر بانبوب للعقبة الاردنية بيكون للسعودية حصة منه
 
ترامب قبل قليل:
أطلقت إيران ما لا يقل عن أربع طائرات مسيّرة انتحارية باتجاه سفن كانت تعبر مضيق هرمز. وأصابت إحدى المسيّرات بشكل مباشر السطح العلوي لسفينة شحن كبيرة وباهظة الثمن، ما أدى إلى وقوع أضرار فيها، لكنها تمكنت من مواصلة رحلتها. كما أسقطنا ثلاث طائرات مسيّرة أخرى. ومن الواضح أن هذا يُعد انتهاكًا أحمق لاتفاق وقف إطلاق النار بيننا.

 
رغم تعاطفي مع ايران في وجه الامريكان والخنازير

الا نقطه مضيق هرمز ... بصراحه حركه قذره منهم وضد القانون والعقل .. ولا واحد في العالم سيايد هذا .. لو كان المضيق داخل ارضك ماشي .. انما توصل السرقه لشواطى غيرك وتفرض رسوم فهذه بلطجه وسرقه


من جانب المنطق والحق فعلا كلامك صحيح

من جانب البراجماتيه السياسيه التي يتطلبها الزمن هذا فنحن نشد على يد ايران وندعوها لإستمرار الحصار البحري 😁🤣 فالفوائد هااااااااااااائلة للسعودية ولله الحمد
 
انا كل مرة اقول الحقيقة
هذة هي الحقيقة
لهذا السبب دول الخليج ماردوا على ايران
تتذكر حرب 1990 لماذا إسرائيل ماردت على صدام ؟!
هل كانت خايفة اوضغيفةً؟!
طبعا لان صدام كان يحاول بخبث يدخل اسرائيل طرفا في الحرب لكسب شارع العربي
الان صارت العكس
اسرائيل بخبث حاولت ان تدخل دول الخليج و السعودية لحرب ضد ايران و بعدها يقول باي باي و الحرب يطول سنين و هو مرتاح
بس قادة الخليج كانوا اذكياء و عرفوا الطبخة
لهذا السبب صار من اول اسبوع احباط كبير لإسرائيلين
انا اشوفها انتصار سياسي للخليج على مكر الصهاينة 🔥🔥
😎
غريبه ان عندك مخ يشتغل انا كنت اعتقد ان معلق مع عمائم قم🤣🤣
 
عودة
أعلى