المفشوخ يدور سروال يستر عورته و ينطم هههالي مسوين مسيره و افراح لان الجيش الباكستاتي وصل عندهم يخرسون الى الابد
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المفشوخ يدور سروال يستر عورته و ينطم هههالي مسوين مسيره و افراح لان الجيش الباكستاتي وصل عندهم يخرسون الى الابد
المفشوخ يدور سروال يستر عورته و ينطم ههه
ليش؟ شايفنا بلاليطو؟ هههيارجل انتم الدوله الوحيده التي ماكله ضرب و ساكتته
احلى شي بعد كل صفعه من الحرس الثوري يتصل عليكم
احسهم يتمسخرون عليكم
شكله الحوثي لاعب في صحتكم
العراق + الكويت + البحرين + قطر
مضيق هرمز هو شريانهم البحري الوحيد للتصدير والاستيراد
اوقفتوها عن العمل وتعاقدتم على ميناء مدينة الملك عبدالله وسنين ولم تنجزوا شيء
اما ميناء عدن مراكب الصيادين والدبابات والمعدات التالفة فردمتم بها الميناء لتعطيله
حرم الميناء بنيتم فيه مباني حتى لايوجد مكان للحاويات والاالات التي تعمل في الميناء
كله عشان تبقى مؤانئكم شغالة لتصدير البضائع المغشوشة والتالفة الله ينصر على كل ظالم
فيه فكرة خاطئة يتم الترويج لها بأن الإغلاق فقط في مضيق هرمز وعليه فأن الدول المتضرره الوحيده فقط تلك المذكوره في مشاركتك
بينما الحقيقه مختلفة تماما عمليات استهداف السفن وموانئ الشحن التي تقوم بها ايران تتجاوز مضيق هرمز وصنعت no across zone بخط وهمي يمتد من أقصى جنوب ايران من جهة حتى صحار العمانيه والتي بالمناسبه سبق وان تم استهداف مينائها وحتى سفن الشحن تم استهدافها بمياه صحار وباقي سواحل عمان
وعليه فأن الدول المتضررة فعلا من الحظر الإيراني جميع دول الخليج المذكوره أعلاه بالإضافة إلى دولة الامارات التي تقع جميع موانئها داخل منطقة no across zone التي رسمها الايراني ومن ضمنها الموانئ الجنوبية الفجيره وغيرها
مشاهدة المرفق 869587
ليش؟ شايفنا بلاليطو؟ ههه
ابعد عن النوافذ لا يجيك جوتي بنص الجبهه, مع اننا بنرتاح من غثاك انما الصبر فضيله.
تحسبنا مثلكم نهبتوا جزيرة باكملها ماخليتوا فيه شجرة ياسرق
ماعجبكم قلتوا محافظة اماراتية ويوم اشتغل الكرباج قلتم فينا كل شيء
كيف تحتلون وتأخذون جزيرة يمنية وجزركم محتلة عالم متطفلة وظيفية
على الاقل مش اسرائيلين, افضل مو؟

بذمتك انت للحين تصدق سوالف ترامب ؟!
تنفع تشتغل بالشؤون المعنوية عند اليابانيين عند انتهاء الحرب العالمية الثانية
كون اليابانيين استطاعوا اغراق اكثر من 200 سفينة حربية امريكية واسقاط حوالي 7 الاف طائرة
هذا ماعدا حوافز اعادة الاعمار التي نهضت باليابان وصناعتها
كنت اعلنت ان اليابان انتصرت انتصار ساحق على الامريكان
هذا مخصص لارسال الاسلحة للرئيس المزعوم عيدروس الزبيدي
وقائد القاعدة الاماراتي هاني بن بريك وابنه العسكري الاماراتي
شفت انكم لفق لاقيمة ولامقام
صحيح بس اظن امريكا توهقت بخصوص ضربات الصواريخ التي ما كانت تتوقفانا بقول خسائر مذكوره يعنب الخسائر دي حتى الآن تعتبر خفيفه مقارنه بحرب العراق او غيرها فاهمني يعني مش مؤثره لدرجه انك توقف حرب علشانها و تبقى تتنازل بالشكل ده
الحين البحرين هاجمت ايران ؟! ردت عليهم ؟!هذي الحجه اخترعها الضعيف الخانع الخاضع فقط .. اما الشجاع .. فلا يحتاج مبررات اكثر من رد العدوان
الحين البحرين هاجمت ايران ؟! ردت عليهم ؟!
و لا طبعا مو الحجة هذة هي حقيقة
دول الخليج لو ما كانت الحرب بين ايران و اسرائيل كانت تحارب ايران
لا املك معلومات تنفي او تؤكد ... بإمكانك الرجوع للأخ خالد .. اكيد بفيدكالحين البحرين هاجمت ايران ؟! ردت عليهم ؟!
و لا طبعا مو الحجة هذة هي حقيقة
دول الخليج لو ما كانت الحرب بين ايران و اسرائيل كانت تحارب ايران
انا كل مرة اقول الحقيقةغريب وقوفك بالحق مع دول الخليج
اول مرة تقول شي صح