الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    72
المفشوخ يدور سروال يستر عورته و ينطم ههه

يارجل انتم الدوله الوحيده التي ماكله ضرب و ساكتته

احلى شي بعد كل صفعه من الحرس الثوري يتصل عليكم

احسهم يتمسخرون عليكم

شكله الحوثي لاعب في صحتكم
 
خالفت سفينتان أوامر الحرس الثوري ولم تسلكا المسار المحدد، بل رستا قبالة موانئ دبي. ويبدو أن الهجوم مرتبط بهذه المخالفة.

 
يارجل انتم الدوله الوحيده التي ماكله ضرب و ساكتته

احلى شي بعد كل صفعه من الحرس الثوري يتصل عليكم

احسهم يتمسخرون عليكم

شكله الحوثي لاعب في صحتكم
ليش؟ شايفنا بلاليطو؟ ههه

ابعد عن النوافذ لا يجيك جوتي بنص الجبهه, مع اننا بنرتاح من غثاك انما الصبر فضيله.
 
العراق + الكويت + البحرين + قطر

مضيق هرمز هو شريانهم البحري الوحيد للتصدير والاستيراد


فيه فكرة خاطئة يتم الترويج لها بأن الإغلاق فقط في مضيق هرمز وعليه فأن الدول المتضرره الوحيده فقط تلك المذكوره في مشاركتك

بينما الحقيقه مختلفة تماما عمليات استهداف السفن وموانئ الشحن التي تقوم بها ايران تتجاوز مضيق هرمز وصنعت no across zone بخط وهمي يمتد من أقصى جنوب ايران من جهة حتى صحار العمانيه والتي بالمناسبه سبق وان تم استهداف مينائها وحتى سفن الشحن تم استهدافها بمياه صحار وباقي سواحل عمان


وعليه فأن الدول المتضررة فعلا من الحظر الإيراني جميع دول الخليج المذكوره أعلاه بالإضافة إلى دولة الامارات التي تقع جميع موانئها داخل منطقة no across zone التي رسمها الايراني ومن ضمنها الموانئ الجنوبية الفجيره وغيرها


IMG_9241.jpeg
 
اوقفتوها عن العمل وتعاقدتم على ميناء مدينة الملك عبدالله وسنين ولم تنجزوا شيء
اما ميناء عدن مراكب الصيادين والدبابات والمعدات التالفة فردمتم بها الميناء لتعطيله
حرم الميناء بنيتم فيه مباني حتى لايوجد مكان للحاويات والاالات التي تعمل في الميناء
كله عشان تبقى مؤانئكم شغالة لتصدير البضائع المغشوشة والتالفة الله ينصر على كل ظالم

انت مغلط العنوان اخي الكريم ؟؟؟
 
فيه فكرة خاطئة يتم الترويج لها بأن الإغلاق فقط في مضيق هرمز وعليه فأن الدول المتضرره الوحيده فقط تلك المذكوره في مشاركتك

بينما الحقيقه مختلفة تماما عمليات استهداف السفن وموانئ الشحن التي تقوم بها ايران تتجاوز مضيق هرمز وصنعت no across zone بخط وهمي يمتد من أقصى جنوب ايران من جهة حتى صحار العمانيه والتي بالمناسبه سبق وان تم استهداف مينائها وحتى سفن الشحن تم استهدافها بمياه صحار وباقي سواحل عمان


وعليه فأن الدول المتضررة فعلا من الحظر الإيراني جميع دول الخليج المذكوره أعلاه بالإضافة إلى دولة الامارات التي تقع جميع موانئها داخل منطقة no across zone التي رسمها الايراني ومن ضمنها الموانئ الجنوبية الفجيره وغيرها


مشاهدة المرفق 869587

وفق ماذكرت اذن الامارات موانئها تحت التهديد الايراني وهي متضررة مع الدول الاربع المذكورة
 
ليش؟ شايفنا بلاليطو؟ ههه

ابعد عن النوافذ لا يجيك جوتي بنص الجبهه, مع اننا بنرتاح من غثاك انما الصبر فضيله.

مبروك وصول كميات اكبر من الخانات الباكستانيه

و ذابححينا من 45 سنه عظمى و عظمى


1782482629170.png
 
تحسبنا مثلكم نهبتوا جزيرة باكملها ماخليتوا فيه شجرة ياسرق
ماعجبكم قلتوا محافظة اماراتية ويوم اشتغل الكرباج قلتم فينا كل شيء
كيف تحتلون وتأخذون جزيرة يمنية وجزركم محتلة عالم متطفلة وظيفية

نسرق شجرة !!!! بالله عليك اريد كلام مفهوم !!!! اي شجر واي سرقة شو استفيد علشان اسرق شجرة ،،، وشو استفيد من سرقها شو بتطلع ياقوت والماس ،،،،،، قول كلام عقال علشان نتحاور معك
 

تنفع تشتغل بالشؤون المعنوية عند اليابانيين عند انتهاء الحرب العالمية الثانية

كون اليابانيين استطاعوا اغراق اكثر من 200 سفينة حربية امريكية واسقاط حوالي 7 الاف طائرة

هذا ماعدا حوافز اعادة الاعمار التي نهضت باليابان وصناعتها

كنت اعلنت ان اليابان انتصرت انتصار ساحق على الامريكان :LOL:
بذمتك انت للحين تصدق سوالف ترامب ؟!
كيف مافي خسارة و دمروا ايران و بالاخر يريدون يوقعون اتفاق مخزي بمعني كلمة
و كل ساعة ايراني يدلع
يقول اذا ماسمعتوا كلامي اصكر المضيق 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
لا و فوق هذا بند السادس مضحك بدل ما ياخذون تعويضات من ايران الي ضربت اماكن مدنية في دول مالهم شغل بالحرب لا من بعيد و لا قريب يبون يعطونهم 300 مليار
زين هذا وامريكا انتصرت و مافي اي خسائر
لو امريكا كانت عندها خسائر كم كانت تدفع لايران 🤣
🤣
300000000000000000000 ترليون دولار يعني
ترامب مجنون رسمي و بو شلاخ

و انت مستانس و مصدق خرابيط ترامب 🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️
اخذ الرجل كان يحتاج فقط 15 دقيقة 🤓
IMG_5763.jpeg
IMG_5760.jpeg
 
التعديل الأخير:
هذا مخصص لارسال الاسلحة للرئيس المزعوم عيدروس الزبيدي
وقائد القاعدة الاماراتي هاني بن بريك وابنه العسكري الاماراتي
شفت انكم لفق لاقيمة ولامقام

ميناء المكلا مخصص لإرسال اسلحة !!!

وين عيالك عنك مطلوب يسحبون الكمبيوتر والهاتف علشان تهدي نفسك شوي بعد التقاعد
 
انا بقول خسائر مذكوره يعنب الخسائر دي حتى الآن تعتبر خفيفه مقارنه بحرب العراق او غيرها فاهمني يعني مش مؤثره لدرجه انك توقف حرب علشانها و تبقى تتنازل بالشكل ده
صحيح بس اظن امريكا توهقت بخصوص ضربات الصواريخ التي ما كانت تتوقف
في حرب العراق امريكا كان ماخذ راحتها
ما كانت تتاذي لا قواعدها و لا اسرائيل من العراق
و عرفت ان من الممكن سيطرةو انتصار على جيش العراقي بالاخص بعد شراء بعض كبار جنرالات العراق امثال نزار الخزرجي و شفنا في سنة 2003 جيش العراقي ماقاوم بعد دخول امريكا
امريكا شافت ان استمرار الحرب مش لصالحها
و دلايل كثيرة جدا
اهم الدلائل
1- بعد 40 يوم من الحرب ايران لا زالت قادرة تحارب بنفس النفس
2- اغلاق مضيق هرمز و ارتفاع جنوني لاسعار
3- دول الخليج كانوا محايدين في الحرب في وقت اسرائيل كان يفكر ان الحرب تتحول لحرب دول الخليج و ايران
4- فشل امريكا في اهم اهداف الحرب مثل اسقاط النظام تدمير يورانيوم المخصب
فتح المضيق مظاهرات الداخلية
5- صغوطات داخل الامريكي و نزول شعبية ترامب
6- عدم مساعدة اروبا و دول اخري لامريكا في حربها لاول مرة في تاريخ
7-تهديد باغلاق باب المندب
كل هذول تسبب بان تراجع امريكا
امريكا لو كانت تخسر الاف جنود بس كانت متاكد من انتصار في اخر الامر ما كانت توقف الحرب و كله كانت تهون في سبيل طفل المدلل اسرائيل 👦
تحياتي 🌹
 
هذي الحجه اخترعها الضعيف الخانع الخاضع فقط .. اما الشجاع .. فلا يحتاج مبررات اكثر من رد العدوان
الحين البحرين هاجمت ايران ؟! ردت عليهم ؟!
و لا طبعا مو الحجة هذة هي حقيقة
دول الخليج لو ما كانت الحرب بين ايران و اسرائيل كانت تحارب ايران
 
الحين البحرين هاجمت ايران ؟! ردت عليهم ؟!
و لا طبعا مو الحجة هذة هي حقيقة
دول الخليج لو ما كانت الحرب بين ايران و اسرائيل كانت تحارب ايران


يعني لان اسرائيل طرف فالحرب دول الخليج تسمح ب استهداف دولها وبنيتها التحتيه ومواطنيها ومقيميها من قبل ايران ؟
 
الحين البحرين هاجمت ايران ؟! ردت عليهم ؟!
و لا طبعا مو الحجة هذة هي حقيقة
دول الخليج لو ما كانت الحرب بين ايران و اسرائيل كانت تحارب ايران
لا املك معلومات تنفي او تؤكد ... بإمكانك الرجوع للأخ خالد .. اكيد بفيدك 🤗
 
غريب وقوفك بالحق مع دول الخليج

اول مرة تقول شي صح
انا كل مرة اقول الحقيقة
هذة هي الحقيقة
لهذا السبب دول الخليج ماردوا على ايران
تتذكر حرب 1990 لماذا إسرائيل ماردت على صدام ؟!
هل كانت خايفة اوضغيفةً؟!
طبعا لان صدام كان يحاول بخبث يدخل اسرائيل طرفا في الحرب لكسب شارع العربي
الان صارت العكس
اسرائيل بخبث حاولت ان تدخل دول الخليج و السعودية لحرب ضد ايران و بعدها يقول باي باي و الحرب يطول سنين و هو مرتاح
بس قادة الخليج كانوا اذكياء و عرفوا الطبخة
لهذا السبب صار من اول اسبوع احباط كبير لإسرائيلين
انا اشوفها انتصار سياسي للخليج على مكر الصهاينة 🔥🔥
😎
 
عودة
أعلى