الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    72
انت صدقت كذبة امريكا بان مفيش خسائر؟!🤦🏻‍♂️
شفنا عشرات الطائرات تنضرب على الارض غير عن ضربات الي اصلا امريكا و اسرائيل مايطلعون اخبارها اصلا !!!
و لا تنسي ضرب تقريبا كل رادارات الامريكية
مشاهدة المرفق 869554

الأمريكان سيخرجون قريبا من الخليج والعراق والأردن !!!


لا معني عسكري لوجودهم .....


 
الأمريكان سيخرجون قريبا من الخليج والعراق والأردن !!!


لا معني عسكري لوجودهم .....



الخليج العربي يعتبر منطقة نفوذ امريكية انجليزية .. لا يمكن تركه لروسيا او الصين او غيرهم ... هذا اوضح معنى .. مناطق النفوذ هي احد اسباب قوة الغرب ...
 
الخليج العربي يعتبر منطقة نفوذ امريكية انجليزية .. لا يمكن تركه لروسيا او الصين او غيرهم ... هذا اوضح معنى .. مناطق النفوذ هي احد اسباب قوة الغرب ...

بعد الفضيحة الكبيرة للمنفوخات غاليات الثمن الثاد والباتريوت،، انا اعتقد على دول الخليج التوجه للبدائل الأوروبية او الصينية !!

حجم الضرر يوحي اليك كأنه لا وجود لدفاع جوي أصلا !!!


 
بعد الفضيحة الكبيرة للمنفوخات غاليات الثمن الثاد والباتريوت،، انا اعتقد على دول الخليج التوجه للبدائل الأوروبية او الصينية !!

حجم الضرر يوحي اليك كأنه لا وجود لدفاع جوي أصلا !!!



بالعكس .. حجم الاضرار لا تذكر مقارنة بعدد الصواريخ والمسيرات .. بل اجزم ان صواريخ ايران خرده .. ثم .. هل لديك احصائية بعدد الصواريخ والمسيرات التي اطلقتها ايران وتم التصدي لها
 

النتن يفضل نتن كعادته

اثبتت الاحداث ان ثقل الشرق الاوسط العقلاني و الايجابي و المطمئن هو السعودي... بعد غن تستسلموا جميعا للواقع ستاتون جميعا للرياض بحثا عن الامان
 
رسائل انذار على الهواتف بدبى الان
1000293278.jpg
 
انت صدقت كذبة امريكا بان مفيش خسائر؟!🤦🏻‍♂️
شفنا عشرات الطائرات تنضرب على الارض غير عن ضربات الي اصلا امريكا و اسرائيل مايطلعون اخبارها اصلا !!!
و لا تنسي ضرب تقريبا كل رادارات الامريكية
مشاهدة المرفق 869554

تنفع تشتغل بالشؤون المعنوية عند اليابانيين عند انتهاء الحرب العالمية الثانية

كون اليابانيين استطاعوا اغراق اكثر من 200 سفينة حربية امريكية واسقاط حوالي 7 الاف طائرة

هذا ماعدا حوافز اعادة الاعمار التي نهضت باليابان وصناعتها

كنت اعلنت ان اليابان انتصرت انتصار ساحق على الامريكان :LOL:
 

تنفع تشتغل بالشؤون المعنوية عند اليابانيين عند انتهاء الحرب العالمية الثانية

كون اليابانيين استطاعوا اغراق اكثر من 200 سفينة حربية امريكية واسقاط حوالي 7 الاف طائرة

هذا ماعدا حوافز اعادة الاعمار التي نهضت باليابان وصناعتها

كنت اعلنت ان اليابان انتصرت انتصار ساحق على الامريكان :LOL:
اذا شفت النتايج...استسلام اليابان كان نصرا عظيما لليابان.. بدل فناءها اصبحت قائدة و رائدة بالصناعة و التكنولوجيا و الاقتصاد...
 

المرفقات

  • 1000293280.jpg
    1000293280.jpg
    125.4 KB · المشاهدات: 10
عودة
أعلى