الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    76



منذ اول يوم حرب ذكرت لكم ان كل الاضرار التي ستسببها ايراد بدول الخليج سوف تدفع ثمنها مرتين والان بدأت تظهر الاخبار

ما اريد قوله يجب اخذ التعويضات من العراق ايضا كونه شريك اصيل بتلك الجرائم وكون العراق لاتزال عليه عقوبات دوليه الى الان وحتى لا يكرر اخطائه على الاقل بالمستقبل القريب رغم علمي وعلم الجميع ان ذ.. ..... ما يينعدل ❗
 
الله يهدي النفوس ويجمع دولنا الخليجية على كلمة سواء ويبعد عنا اهل الفتن ومن يريد تفريق الصف
 
بعد بيان وزراة الخزانة الامريكية… على ايران ان تعرف ان اي هجوم ودمار او تخريب ترتكبه في الخليج ستدفع ثمن وتعويض عن هذه الاضرار
 
ليش شو حاب اقولك؟

يعني الامارات مالها نفوذ؟ ترى المواضيع هذي مب بالعاطفه
لا طبعا, الامريكان ككل الكوكب يقرفون من البلاليط الله يكرم النعمه ههه

بلدك مخفه, هذي الحقيقه. الامريكي نفسه بالمناسبه مرسل مندوب بيروقراطي يأمر و ينهي فوق بنوككم, للتو شاحطينك حزمة عقوبات جديده و بلاليطو شاق البسمه 🥴

عيب بابا انت افضل من قطيع البلاليط, قال نفوذ قال ههه
 
IMG_3812.png


صباح الخير في النهاية ما يصح الا الصحيح الجغرافيا والارث هو ما يحكم
 
كظومي ولد حيدوري ابن سجودي

يريد يحرر المسجد الاقصى من الجيش الصهيوني

وهو في بلده قاعدتين صهيوتيتين والف قاعده امريكية وايرانية وتركية



IMG_1196.jpeg
 
لا طبعا, الامريكان ككل الكوكب يقرفون من البلاليط الله يكرم النعمه ههه

بلدك مخفه, هذي الحقيقه. الامريكي نفسه بالمناسبه مرسل مندوب بيروقراطي يأمر و ينهي فوق بنوككم, للتو شاحطينك حزمة عقوبات جديده و بلاليطو شاق البسمه 🥴

عيب بابا انت افضل من قطيع البلاليط, قال نفوذ قال ههه
ممكن تذكرني بتصريح ترامب عن السعوديين يابو نفوذ😂
 
بدأت تظهر بشائر النصر المبين على الأعداء
عاجل قناة إسرائيلية: عزل نائب رئيس الموساد إثر الفشل بإسقاط نظام إيران
 
ينفجر الى 180 الف شظية.. إيران تكشف عن سلاح أمريكي محرم دوليا قصفت به مؤخرا - عاجل
 
بدأت تظهر بشائر النصر المبين على الأعداء
عاجل قناة إسرائيلية: عزل نائب رئيس الموساد إثر الفشل بإسقاط نظام إيران
الجدير بالذكر أنهم خصصو للعميل A ملياري شيكل و مئات العملاء لتسهيل اسقاط النظام الايراني لكنه فشل
 
صحيح تركيا وباكستان علاقتهم مع ايران اوثق وخطأ الاعتماد عليهم


لكن مع الامارات لم تحدث صفقة وشوف تصريحات الايرانين للان عدائية جدًا…لكن ما حصل هو انه تم دعسهم بالجزمة القديمه
باكستان وتركيا من مصلحتهم تبقى ايران قوية في العالم
في الكثير من القضايا والملفات الي تخلي الاثنين يعملان على دعم ايران
تركيا باكستان يريدان ايران قوية مناكفة للصهاينة وامريكا
هذه هي لعبة الامم وادارة دول كبيرة
 
الجدير بالذكر أنهم خصصو للعميل A ملياري شيكل و مئات العملاء لتسهيل اسقاط النظام الايراني لكنه فشل
للامانة المخابرات الايرانية انتصرت في الحرب الاخيرة ضد الموساد
الايرانيين عرفو كل المخطط واوقفو الكثير من العناصر على الارض واصطدو الفرق والمجموعات الي كان هدفها اسقاط النظام في ايران واذريبجان وكردستان العراق وبلوشستان ولذلك تمت اقالة قائد الموساد
 
للامانة المخابرات الايرانية انتصرت في الحرب الاخيرة ضد الموساد
الايرانيين عرفو كل المخطط واوقفو الكثير من العناصر على الارض واصطدو الفرق والمجموعات الي كان هدفها اسقاط النظام في ايران واذريبجان وكردستان العراق وبلوشستان ولذلك تمت اقالة قائد الموساد
كيف انتصروا وماقدرو يحمون المرشد ومن معه
 
كيف انتصروا وماقدرو يحمون المرشد ومن معه
شوف هذه من خزعبلتهم وحبهم للموت كما استشهد علي ابن ابي طالب والحسين
مدن الصواريخ بكل الادلة وبكل المصادر تقول انها محصنة بالكامل ضد الضربات الامريكية
يعني كانو قادرين على حماية قادتهم لكنهم شوية حمير اعطو نصر معنوي لليهود فقط
 
عودة
أعلى