اتمنى من اول ما طلب الايراني الافراج عن اصوله ان تضغط دول الخليج للحصول على مبالغ تعويضات منها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اتمنى من اول ما طلب الايراني الافراج عن اصوله ان تضغط دول الخليج للحصول على مبالغ تعويضات منها
الامريكان ارسلو فريق لتقييم الاضرار في الخليجاتمنى من اول ما طلب الايراني الافراج عن اصوله ان تضغط دول الخليج للحصول على مبالغ تعويضات منها
الامريكان ارسلو فريق لتقييم الاضرار في الخليج
اذا خلصت جلسه المساج لاذون نتنياهو رديت عليكهذا راي الاخ وننتظر جوابه
تذكرت اللي اكل كفوف وخاف حتى يذكر اسم المعتدي
فعلا دجاجة خيبر![]()
لا هذا ولا ذاك الحرب على ايران كانت مقرره من ايام بايدن الي بيفوز بالانتخابات كان سيعلن الحرب على ايران وإسقاط بشار والتخلي عن الأكراد. وضرب المليشياتاسرائيل فقط الي ثبت انها ليها نفوذ و تأثير
لو كان العكس صحيح كان المفروض الحرب دي تقف و نرتاح من صداعها
خلينا الفكر لكم لانكم محور المتقلبين ومافي البلد الا هل الولدفضحنا !!
انت ماتعرف تسولف ؟
على اساس كانت التجارة بالسر هههه
فكر شوي وشغل مخك الله عطاك اياه استغل وجوده
بلدنا وسيادتنا تخصنا وليس لنا شبر محتلالحمدلله لدينا دفاعات قويه وتصدت لاكبر اغراق تعرضت له المنطقه بكل تاريخها ..
وطبعا لاننسى ان جميع ماذكرته تعرضتم له بالمثل
وعلى على حجم اصغر طبعا
على الاقل تاجرنا معاها ف السلم ولم ننبطح لها فالحرب
وننتظر الاشاده من وزير خارجيتهم ونطير فيه هههه
لعنة الله والملائكة والناس اجمعين على هذا الصهيوني الارهابي
القطري بيلعب على كل الحبال بيلعب مع الإيراني و الأمريكي و الإسرائيلي و ممكن يلعب معاك عادي المهم هو يبقى غير متضرر و خلاص
مهما قلت ومهما تفننتوا في الكذبصحيح تركيا وباكستان علاقتهم مع ايران اوثق وخطأ الاعتماد عليهم
لكن مع الامارات لم تحدث صفقة وشوف تصريحات الايرانين للان عدائية جدًا…لكن ما حصل هو انه تم دعسهم بالجزمة القديمه