المليشيا لا تضرب منشاتي النفطية ولا تضرب مطاراتي المدنية ولا تستهدف منشأت عسكرية ومدنية داخل عمقي الجغرافي وتعلن عنها علنا ..
للمرة الثالثة اكتبها لك ، دعك من مصر الضعيفة
ارني قوتك علي من يضربك ليل نهار ويستخدمك لأجل تحقيق امنه وأهدافه ..
وانت خليك في نهر النيل والسد الاثيوبي و الغاز الاسرائيلي و ومشكلتك في السودان.
انت ناقص هم.
