هو الكل ركب مش الامريكان بس والنتيجه كلها فشلت
اين الفشل !؟
الامريكان كانوا يريدون دعم جماعات البناء لحكم مصر
والاخرين ازالوهم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هو الكل ركب مش الامريكان بس والنتيجه كلها فشلت
انت كداب اوي
وعارف انك كداااب
لانك 53 سنه فقعت راسي و انت تقول انك العظمى و ان السعوديه هي حاميه الحمم و ان كل دول الخليج تحت مظلتها
و اخر شي حتى ارضك لا تستطيع الدفاع عنها
و تصريحاتك لا تستطيع ذكر ايران فيها
توكل على الله
لا و جايب باكستاني يحميك يالعظمى
لا تكتب لا من كيسك قبل الحرب وانا انشر صور الاواكس السعودية وتناكر والوقود
ومستعد اجيبها لك لو طلبتها ويمكن بعض الاعضاء يتذكر الصور اللي كنت احطها
انت تكتب من كيسك يا عزيزي على انه واقع
نعم دافعوا ولم يفلت الا بعض المسيرات
امريكا تنشر بطاريات باتريوت وثاد
وهذا كيس ثاني منك
هذي من كيسك بل موجودين بقوات جوية ودفاع جوي لا يحركها الذكاء الصناعي
هل تعرف الفرق بين القوات الامريكية وبين المتعاقدين المدنيين !!؟
المتعاقد مدني ليس عسكريطبيعي يتم تأمينه
وانا لا يهمني ضررهم ولا يفرق معي ولم استخدم باتريوت الا لحماية المصالح السعودية القاعدة
او المواطنين فقط لا يعنيني من يموت منهم ومن يحيى
هم مسؤولين عن حماية انفسهم
والاضرار مازالت مقبولة اذا كسبنا بقاء النظام الحالي على فكرة
لكن الكيان يريد تغيير كلي وهذا مانرفضه
وهذا اللي متورطة فيه امريكا بين السعودية و الكيان
وكثرة الاتصالات تثبت
كم كيس الان !! مابعدش ياجيمي
بقاء النظام الحالي مكسب لي وللتنمية و التطوير والمستقبل وهذا مانسعى له الان
مازالت الخسائر مقبولة
انا اكثر دولة عربية متحمسة لضرب القدرات الايرانية والاهم المنشآت النووية وتدميرها
وابقاء النظام بلا نووي لذالك قدمنا تسهيلات ودعم لوجتسي بالحرب
يهمهم الريال !؟
هل تعرف كم مدخول امريكا اليومي !؟؟؟
هم لا يمهم الرياض الادارات الامريكية يهمها خلق وظائف للشعب
والاتفاقيات هي من تجيب الوظايف بالصفقات ونأخذ مانريد منهم
نعم شريك امني
الان جاء دورك
انت شريك امني زيك زيي مع الامريكان
ماذا استفدت وانت فاتح مطارات ودعم لوجستي للجيش الامريكي !؟
يعني يا العضلات تريدنا نشارك اليهود والانجليين في حرب لاناقة لنا فيها ولاجمليالطيب انت فيك شي
ايران شقت عينك بعدد 120 صاروخ باليستي و فوق 300 مسيره دون اي رد منك
و المصيبه وزير الخارجيه الايراني كل يومين شغال اتصال معكم احسه نفسه منصدم من عدم ردكم
يعني بالمختصر دول الخليج غاسله ايدها منكم انت و تصريحاتتك
اساسا دول الخليج اكتشفو في هذه الحرب من هو فيها و من هو دونها
يابني السعودية ادانت في حرب ال ١٢ يوم
ادانت الهجوم الاسرائيلي علي ايران
وتبعها اتصال وزير الخارجية السعودي ل ايران لدعمها
تقولي عارف وامريكا منسقة معاك وانك مستفيد??
العلاقة كانت سمن علي عسل بينكم برعاية الصين
وترامب ونتنياهو خربها عليكم
وعلي باقي دول الخليج
![]()
Saudi Arabia Strongly Condemns the Blatant Israeli Aggressions Against Iran
Riyadh, June 13, 2025, SPA -- The Kingdom of Saudi Arabia expresses its strong condemnation and denunciation of the blatant Israeli aggressions against the brotherly Islamic Republic of Iran, which undermine its sovereignty and security and constitute a clear violation of international laws and...www.spa.gov.sa
مشاهدة المرفق 865576
اول مرة اعرفها هههههههههههههههههههههههيابني السعودية ادانت في حرب ال ١٢ يوم
ادانت الهجوم الاسرائيلي علي ايران
وتبعها اتصال وزير الخارجية السعودي ل ايران لدعمها
تقولي عارف وامريكا منسقة معاك وانك مستفيد??
العلاقة كانت سمن علي عسل بينكم برعاية الصين
وترامب ونتنياهو خربها عليكم
وعلي باقي دول الخليج
![]()
Saudi Arabia Strongly Condemns the Blatant Israeli Aggressions Against Iran
Riyadh, June 13, 2025, SPA -- The Kingdom of Saudi Arabia expresses its strong condemnation and denunciation of the blatant Israeli aggressions against the brotherly Islamic Republic of Iran, which undermine its sovereignty and security and constitute a clear violation of international laws and...www.spa.gov.sa
مشاهدة المرفق 865576
يجب طرد القوات الامريكية من الخليج
ورجوع السمن والعسل بين المملكة وايران
برعاية الصين
يلا برا امريكا ماجبت غير الخراب ومصلحة نتنياهو فقط
اول مرة اعرفها ههههههههههههههههههههههه
يابني السعودية ادانت في حرب ال ١٢ يوم
ادانت الهجوم الاسرائيلي علي ايران
وتبعها اتصال وزير الخارجية السعودي ل ايران لدعمها
تقولي عارف وامريكا منسقة معاك وانك مستفيد??
العلاقة كانت سمن علي عسل بينكم برعاية الصين
وترامب ونتنياهو خربها عليكم
وعلي باقي دول الخليج
![]()
Saudi Arabia Strongly Condemns the Blatant Israeli Aggressions Against Iran
Riyadh, June 13, 2025, SPA -- The Kingdom of Saudi Arabia expresses its strong condemnation and denunciation of the blatant Israeli aggressions against the brotherly Islamic Republic of Iran, which undermine its sovereignty and security and constitute a clear violation of international laws and...www.spa.gov.sa
مشاهدة المرفق 865576
امريكا بتعمل حركة خبيثة جدا
بتنزل على حسابات جيشها الرسمية مقاطع فيديو لقصف إيران بواسطة راجمات صواريخ تتمركز في صحراء الدول الخليجية
وعندما ترد إيران بقصف هذه الدول تسخر امريكا منظوماتها الدفاعية لحماية قواتها وقواعدها وتترك باقي الصواريخ والمسيرات الإيرانية تسقط على المطارات وآبار النفط والغاز في دول الخليج
حتى عندما ضربت إسرائيل قطر اكتفت امريكا بالمشاهدة دون تدخل وسقط جنود قطريين رغم أن قطر تحتوي أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في المنطقة وهي من دفعت تكاليف إنشاءها وتجهيزاتها
بالمناسبة قدمنا دعم لوجستي لضرب ايران
ولا احد كان جابرنا لكن ضرب المنشآت النووية لصالحي
ويهمني الان بقاء النظام الايراني الحالي
والاتصالات ليست جديدة من بداية الحرب تتم ولا زالت
ولا زالت الاتصالات الامريكية الايرانية الباكستانية لانها راعي حوار قائمة
انت اهتم ببلدك افضل لانه جايك الدور
كم كيس الان !! مابعدش ياجيمي
بقاء النظام الحالي مكسب لي وللتنمية و التطوير والمستقبل وهذا مانسعى له الان
مازالت الخسائر مقبولة
??????????????????????????????انا اكثر دولة عربية متحمسة لضرب القدرات الايرانية والاهم المنشآت النووية وتدميرها
أي دعم لوجيستي قدمت لضرب طهرانبالمناسبة قدمنا دعم لوجستي لضرب ايران
ولا احد كان جابرنا لكن ضرب المنشآت النووية لصالحي
ويهمني الان بقاء النظام الايراني الحالي
والاتصالات ليست جديدة من بداية الحرب تتم ولا زالت
ولا زالت الاتصالات الامريكية الايرانية الباكستانية لانها راعي حوار قائمة
انت اهتم ببلدك افضل لانه جايك الدور