قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يارجال ايران تستخدمهم وقود حربوالله إيران هذه يبدو أنها بلد الرجولة والاسلام
حتى في وقت الحرب تفكر في لبنان وغزة
لا تلومونها على التدخل في وقت ترك العرب القضية
إذا انتهت إيران = انتهت فلسطين
وإسرائيل تعرف من تضرب (من يشكل عليها خطر ) أما من تتركه (لا يشكل خطر )وهيا تملك أقوى المخابرات
كيف حلف عسكري والسياسات والتوجهات مختلفه بين الدوللا حل امام دول الخليج إلا انشاء حلف عسكري خاص بهم و يكون به تسليح من كل انحاء العالم و تكون به قوات تشبه فاغنر لتكون ورقة ضغط