الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
الخطة الإيرانية الثانية بعد الهجوم على الكويت من أجل تمهيد المليشيات الإيرانية داخل العراق على الحدود.

هي البحرين.

هناك مخطط من إيران من أجل أعمال تخريبة داخل البحرين بإفتعال عمليات تخريبة وإرهابية داخلية من عناصر بحرينية فحذاري وتذكروا كلامي هذا مثلما حذرت من مليشيات إيران داخل العراق ومثلما حدثتكم عن هجوم إيراني سيكون على الكويت.

الدور القادم هو على البحرين.


فاليحفظ الرب الكويت والبحرين.
 
هناك هدف واحد من المخطط الإيراني الصهيوني، وهو محاولة إضعاف الدول العربية الخليجية.

الإيراني لا تهمه خراب الدول العربية الخليجية، بل يهمه إتمام مشروعه للهلال الشيعي.

الصهيوني لا تهمه خراب الدول العربية الخليجية، بل يهمه إتمام مشروعه لإسرائيل الكبرى.

الطرفين أعداء لنا، لكن مشروعهم إصطدم ببعضهم البعض، يعني صراع بين المشروع الإيراني والمشروع الصهيوني، وهذا جد مفيد لنا.

لكن من الذكاء، إحتواء إيران حتى تستمر الحرب المباشرة مع إسرائيل، لأن إسرائيل والأمريكيين يعملون بشكل كبير من أجل جر الدول الخليجية في حرب مباشرة مع إيران، ثم ينسحبون من المشهد لصالح مشروع إسرائيل الكبرى.

الإمارات جزء من المشروع الصهيوني، وهي تحاول بكل جهد بإيعاز من الموساد والهند من أجل جر السعودية بإعتبارها القوة الأقليمية الكبرى في المنطقة الخليجية في الدخول المباشر في حرب مع إيران، حتى يصبح الصراع بين أقوى دولتان في العالم الإسلامي، من أجل صالح إكمال مشروع الحركة الصهيونية لإسرائيل الكبرى، مع إضعاف حليف باكستان لصالح الهند.

حذاري، فالأمور لا تسير بشكل عفوي، فكل شيء مخطط له من قبل،
هذه الحرب هي حرب التخطيط والذكاء.
 
التعديل الأخير:
ن
بديت اشك ان @اليماعه هنا في المنتدى
ياخذون نفس التوجيهات من نفس القروب



انا متابع لحسابات إسرائيلية منذ فتره وما لاحظته استماتتهم لادخال السعودية في الحرب وحسرتهم بشكل كبير.

اليوم كنت اتابع سكاي نيوز برنامج حواري. المذيع يحاول طرح نفس فكرة التوجيه ويعيدها طوال الحلقة على الضيف ولكن الضيف لم يتجاوب معه ويجاوب اجابات ليس لها علاقة. احيي الضيف الاماراتي في تلك الحلقة لا اتذكر اسمه والذي اصاب المذيع بالحسرة.

الخلاصة هذا توجيه اسرائيلي وليس اماراتي
 
‏ترامب يقول لمساعديه إنه لن يستأنف الحرب الشاملة مع إيران ما لم يُقتل جنود أمريكيون. — WSJ


 


ليه شركات الأقمار الصناعية بتصور الأضرار اللى بتحصل فى الدول العربية واسرائيل لا ؟
 
هناك هدف واحد من المخطط الإيراني الصهيوني، وهو محاولة إضعاف الدول العربية الخليجية.

الإيراني لا تهمه خراب الدول العربية الخليجية، بل يهمه إتمام مشروعه للهلال الشيعي.

الصهيوني لا تهمه خراب الدول العربية الخليجية، بل يهمه إتمام مشروعه لإسرائيل الكبرى.

الطرفين أعداء لنا، لكن مشروعهم إصطدم ببعضهم البعض، يعني صراع بين المشروع الإيراني والمشروع الصهيوني، وهذا جد مفيد لنا.

لكن من الذكاء، إحتواء إيران حتى تستمر الحرب المباشرة مع إسرائيل، لأن إسرائيل والأمريكيين يعملون بشكل كبير من أجل جر الدول الخليجية في حرب مباشرة مع إيران، ثم ينسحبون من المشهد لصالح مشروع إسرائيل الكبرى.

الإمارات جزء من المشروع الصهيوني، وهي تحاول بكل جهد بإيعاز من الموساد والهند من أجل جر السعودية بإعتبارها القوة الأقليمية الكبرى في المنطقة الخليجية في الدخول المباشر في حرب مع إيران، حتى يصبح الصراع بين أقوى دولتان في العالم الإسلامي، من أجل صالح إكمال مشروع الحركة الصهيونية لإسرائيل الكبرى، مع إضعاف حليف باكستان لصالح الهند.

حذاري، فالأمور لا تسير بشكل عفوي، فكل شيء مخطط له من قبل،
هذه الحرب هي حرب التخطيط والذكاء.
موضوع المليشيات اتت الفرصه امس بعد نكران ايران للهجوم لتحميل مليشيات العراق السبب ثم اغتيال قادتهم وانهاء المليشيات عمدا بحيث ننهي ملف ايران في العراق بالقوه هذا اراه حل سحري ان يلحق العراق بسوريا كمنطقة خاليه من المليشيات الفارسية

مع ذلك ربحنا بالامس فضيحة لادعاءات ايران واتهام الكيان زور
 
من انتصر في الحرب صار لي فترة بعيد عن الأحداث
1780551394246.jpeg
 
لقد أُقرّ في مجلس النواب قرار صلاحيات الحرب الخاص بإيران الذي شاركتُ في رعايته (والمعارض للحرب).

إن مجلس الشعب يبعث برسالة واضحة: أوقفوا هذه الحرب.




بات الرأي العام الأمريكي مناهضا للحرب وغدت غالبية الأمريكيين متعاطفة مع إيران لاسيما بعد قصف المدرسة الذي راح ضحيته 200 طالبة.
وقد استغلت البروباغندا الإيرانية هذا الهجوم خير استغلال لاستمالة تعاطف الشعب الأمريكي.
 
ن



انا متابع لحسابات إسرائيلية منذ فتره وما لاحظته استماتتهم لادخال السعودية في الحرب وحسرتهم بشكل كبير.

اليوم كنت اتابع سكاي نيوز برنامج حواري. المذيع يحاول طرح نفس فكرة التوجيه ويعيدها طوال الحلقة على الضيف ولكن الضيف لم يتجاوب معه ويجاوب اجابات ليس لها علاقة. احيي الضيف الاماراتي في تلك الحلقة لا اتذكر اسمه والذي اصاب المذيع بالحسرة.

الخلاصة هذا توجيه اسرائيلي وليس اماراتي

ومن تبناه جهات اماراتيه وسكاي نيوز عربيه اماراتيه
 
بات الرأي العام الأمريكي مناهضا للحرب وغدت غالبية الأمريكيين متعاطفة مع إيران لاسيما بعد قصف المدرسة الذي راح ضحيته 200 طالبة.
وقد استغلت البروباغندا الإيرانية هذا الهجوم خير استغلال لاستمالة تعاطف الشعب الأمريكي.

الرأي العام لا يهتم بخسائر الاخرين الأمريكيين دمويين للنخاع

هم انقلبوا ضد ترامب و بالحرب لأنه في طريق هزيمة واضحة

ما حقق ولا هدف مفيد+ رفع عليهم سعر البنزين و تضخم
 
الرأي العام لا يهتم بخسائر الاخرين الأمريكيين دمويين للنخاع

هم انقلبوا ضد ترامب و بالحرب لأنه في طريق هزيمة واضحة

ما حقق ولا هدف مفيد+ رفع عليهم سعر البنزين و تضخم

التيار اليميني لا يولي اهتمامًا للخسائر البشرية، على عكس التيار اليساري الذي يدعو إلى حقوق الإنسان ويفضل استخدام اللغة الدبلوماسية بدلًا من القوة المفرطة.

عند متابعة ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، نلاحظ انتشارًا واسعًا للدعاية الإيرانية بين المتحدثين باللغة الإنجليزية، وذلك على النقيض من دول الخليج التي لم تخدم قضيتها بالقدر الكافي على الصعيد العالمي.

الخلاصة هي أن إيران كانت تصنف ضمن دول "محور الشر" قبل الحرب، أما الآن فقد حظيت بتعاطف واسع على الصعيد العربي والإسلامي والعالمي.
 
عودة
أعلى