قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ما شاء الله عليك وش هالذكاء ياولد انت مكسب الله يحفظ المسلمين من هالذكاء الكارثه .رأيت بيانات وزارات الخارجية الخليجية بخصوص ضربات الكويت الاخيره
الكويتتدين وتستنكر الاعتداءات الايرانية الاثمة
الاماراتتدين بشدة الاعتداءات الارهابية الايرانية على الكويت
البحرينتدين بشدة الاعتداء الايراني على الكويت
قطرتدين وبشدة استهداف الكويت بصواريخ ومسيرات ( بدون ذكر المصدر )
السعوديةتدين وتستنكر باشد العبارات الهجمات المعادية بالصورايخ والمسيرات على الكويت ( بدون ذكر المصدر )
سؤالي الان
الكويت ذكرت المصدر وبناء عليه ادانت الخارجية الكويتية الضربات وتم ذكر المصدر بصراحه انها ايران
بعدها خرج بيان من البحرين والامارات يدين الضربات ( الايرانية الارهابية على الكويت ) بصريح العباره
ومن ثم خرج بيان من قطر والسعودية بدون ذكر المصدر
ياترى ماهو السبب بان هناك دول تذكر ودول اخرى تتجنب ذكر الدولة التي ضربت الكويت !!
عمان لم تدين الحادثه ( الى الان )
مليار دولار لحماية سماء الكويت
وقّع البنتاغون عقداً ضخماً مع «ريثيون» لتزويد الكويت بمنظومة الدفاع الجوي «ناسامز» بقيمة مليار دولار، في خضم تصاعد حدة التهديدات الإيرانية بالصواريخ والمسيّرات.
المنظومة قادرة على اصطياد أي هدف جوي — من المسيّرة إلى الصاروخ الجوال — على بُعد 60 كم وارتفاع يتجاوز 21 ألف متر.
طُوّرت المنظومة بشكل مشترك بين شركة "ريثيون" الأمريكية و"كونغسبيرغ" النرويجية.
وهذه الصفقة ليست الوحيدة للكويت:
370 مليون دولار لأنظمة بحرية مع «ليوناردو»
467 مليون دولار لزوارق «الدرة» الصاروخية
800 مليون دولار لدعم منظومات «باتريوت»
مصنع وطني للذخائر وفق معايير «الناتو»
الكويت تبني جدارها الدفاعي طبقةً طبقة.. فهل يُعيد ذلك رسم معادلة الأمن في الخليج؟
مشاهدة المرفق 864804
والله ياشكالكم تضحك وانتو تبررون الله يعينكم
هههههه
كل عام وانت بخيرعيدك مبارك.
لا تصير بلطوطه low IQ رجاءا ههه
وزير خارجية باكستان يصل واشنطن
باكستان تتلاعب وغير محايده في هذه المفاوضات وهي بجانب ايران
لكن افضل حد يلعب دور الوسيط حاليًا لأن عندها قبول من الاطراف الثلاثة
باكستان لن تبقى طويلا وسيطا في هذه المفاوضات
ولن تصل الى نتيجه
المواقف الباكستانيه عليها علامات استفهام حتى في الحرب الفائته
فعلا ايران احتلت تل ابيب وطهرت المسجد الاقصى ولم يبقى الاان تستسلم اسرائيل وحزب الله حرر ماتبقى من الاراضي الفلسطينيه.وقطع الماء والكهرباء عن اسرائيل لكن كل هذا بحلام السفهاء.ممن يسيرون خلف تمجيد المجوس .اللي كل اهدافهم الاساسيه قائم على محاربة السنه واهل السنه وتحرير مكه المكرمه والمدينه المنوره من الوهابيه واصحاب معاويه بن ابي سفيان.على العموم انتهت الحرب وكادت إيران وحزب الله أن يصلو المصلى المرواني لكن أمريكا ارتأت أن تحفظ ماء الوجه وتنقذ إسرائيل من الهزيمة
ايران ستدفع لدول الخليج وهي صاغره ومن بترولها الذي وقرارات مجلس الامن تدينها دون اعتراض اي دوله.اما هي فلم تطلب من مجلس الامن اي تعويض فكيف تعطى تعويض وهي لم تطالب بذلك..ايران سترفض بحجة ان دول الخليج بها قواعد امريكية شاركت في الاعتداء عليها وانها قامت بالرد
ومن ناحية تقنية بحتة ايران محقة , ربما باستثناء عمان التي تعرضت لقصف ايراني غير مبرر
لكن اذا حصلت ايران على تعويضاتها فلن يضرها دفع جزء منها
كلاش نزل التقرير اللي كنت مندهش امبارح بسببة نقلًا عن نيويورك تايمز :
احد أحدث العناصر الأكثر إثارة للدهشة في اتفاق مشروع السلام الإيراني هو صندوق استثمار مقترح لإيران - يبلغ حجمه حسب التقارير 300 مليار دولار أمريكي. قامت إيران في الأصل بتصنيف ذلك على أنه تعويضات عن أضرار الحرب (التي تقدرها بـ 300 مليار إلى 1 تريليون دولار أمريكي). الجانب الأمريكي يعيد تسميته على أنه "صندوق استثمار" دولي سيساعد في تسهيله - وهو إطار أكثر ليونة يتجنب كلمة التعويضات. ويبدو أن الفكرة نشأت مع ستيف ويتكوف وجاريد كوشنر، اللذين اقترحا تعزيز مشاريع العقارات في طهران وآلية استثمار أوسع كحوافز للصفقة.
اخبارك وكل سنة وانت طيب .. اة عارفصندوق مجلس السلام حق غزة ما دخل فيه دولار واحد كلها بروبجندا أمريكية