قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سياسه عمان منبطحه لايرانترامب عامل مثل الي ماقدرش على الحمار
عمان لم تتكلم ولم تقل اي كلمة حيال المضيق سياستها محايدة وهي تتفرج في الايرانيين يسيطرون على المضيق
امريكا بكل قوتها لم تتمكن من فرض كلمتها لذلك تسعى انها تبين نفسها قوية امام العالم بالتعدي الحقير على دول الخليجية المسالمة
ترامب لم يقدر على ايران فدور سهامه على عمان وبعدين سيذهب لقطر والسعودية والكويت وهي سياسة متبعة من الحقير حتى لايوري ضعفو في الملف الايراني
قرصت اذن اذا حاولت التعاون مع ايران بشان هرمزترامب عامل مثل الي ماقدرش على الحمار
عمان لم تتكلم ولم تقل اي كلمة حيال المضيق سياستها محايدة وهي تتفرج في الايرانيين يسيطرون على المضيق
امريكا بكل قوتها لم تتمكن من فرض كلمتها لذلك تسعى انها تبين نفسها قوية امام العالم بالتعدي الحقير على دول الخليجية المسالمة
ترامب لم يقدر على ايران فدور سهامه على عمان وبعدين سيذهب لقطر والسعودية والكويت وهي سياسة متبعة من الحقير حتى لايوري ضعفو في الملف الايراني
كلامك كذب وكله اتهامات بدون دليل
العلاقات القطرية الاسرائيلية قائمة وتتمدد وتتجاوز العلاقات الاماراتية والبحرينية بكثير ولكنها ليست علاقات فوق الطاولة فقط لاغير
العمانين حتى وايران قصفتهم يدافعون وينبطحون لها ولا ننسى تصريح المعشني بقدره ايران تدمير مكه وسكوت الحكومه العمانيه عنه وعدم محاسبته وهو يعادي جميع المسلمين بتصريحاتهحتي لو كده مينفعش يهدد دوله عربيه بالطريقه القذره دي خصوصا انه مجبش دليل واضح انه في نيتهم اخذ رسوم
هي عمان ليها صوت بالاساس ماهي دايما محايدة وتتفرج من بعيدقرصت اذن اذا حاولت التعاون مع ايران بشان هرمز
عمان دولة محايدة لاتريد التدخل ولم يثبت في تاريخها التدخل في اي ازمة او مشكل او انو عندها تاريخ في المشاكل وهي سياستها وهي حرة لذلك انت تعتبرها منبطحة ولكن الكثير يعتبرها حكمة بعدم الدخول في المشاكل وتجنب صداع الشرق الاوسطسياسه عمان منبطحه لايران
والكل يعلم ذالك
لا تقل شر عن ايران بسياستها وانبطحاها للمجوس
من قال لك انها دوله محايدهعمان دولة محايدة لاتريد التدخل ولم يثبت في تاريخها التدخل في اي ازمة او مشكل او انو عندها تاريخ في المشاكل وهي سياستها وهي حرة لذلك انت تعتبرها منبطحة ولكن الكثير يعتبرها حكمة بعدم الدخول في المشاكل وتجنب صداع الشرق الاوسط
ترامب عامل مثل الي ماقدرش على الحمار
عمان لم تتكلم ولم تقل اي كلمة حيال المضيق سياستها محايدة وهي تتفرج في الايرانيين يسيطرون على المضيق
امريكا بكل قوتها لم تتمكن من فرض كلمتها لذلك تسعى انها تبين نفسها قوية امام العالم بالتعدي الحقير على دول الخليجية المسالمة
ترامب لم يقدر على ايران فدور سهامه على عمان وبعدين سيذهب لقطر والسعودية والكويت وهي سياسة متبعة من الحقير حتى لايوري ضعفو في الملف الايراني
من قال لك انها دوله محايده
نعرف عمان جيدا وما كانت تقدمه للحوثيين
ومساعدتهم بتهريب عبر حدودها
واخرها قصف ايران لها ولم تتجرا ان تدين ايران على فعلها
وما قاله معشني العماني ان ايران تستطيع تدمير مكه ولم تحاسبه عمان لماذا ؟
المحايد لا يتدخل ويصرح تصريحات قذره ضد جيرانه ودوله مسلمه
اذا فعلا محايده تحاسبه لانه تجرا واعلن العداء ضد المسلمين كافه بتصريحه
مشكلتك ترا ايران بريئه وامريكا مجرمه
وكأن ايران كانت توزع حلاوى وورد بالمنطقه
طيب حديثنا عن عمان موش ايران خلي ايران لبعدينمن قال لك انها دوله محايده
نعرف عمان جيدا وما كانت تقدمه للحوثيين
واخرها قصف ايران لها ولم تتجرا ان تدين ايران على فعلها
وما قاله معشني العماني ان ايران تستطيع تدمير مكه ولم تحاسبه عمان لماذا ؟
المحايد لا يتدخل ويصرح تصريحات قذره ضد جيرانه ودوله مسلمه
اذا فعلا محايده تحاسبه لانه تجرا واعلن العداء ضد المسلمين كافه بتصريحه
مشكلتك ترا ايران بريئه وامريكا مجرمه
وكأن ايران كانت توزع حلاوى وورد بالمنطقه
طيب حديثنا عن عمان موش ايران خلي ايران لبعدين
الجميع يعرف مواقف عمان هي لاتصرح ولاتقول وتبقى تتفرج من بعيد وتشاهد الجميع بدون اي تدخلممكن لان سلطنة عمان لم تبدي أي موقف من قرارات إيران المتهورة وتصربحاتها المتعددة انها ستشارك عمان برسوم المضيق ويمكن يوجد تسريبات استخبراتية بقبول عمان لهذا التوجه...
لكن التصريح العلني مباشرة ضد عمان كان صادم كان يمكن إرسال رسالة لهم دون فضائح
بما انها تميل للشيعه وايران خاصه اذا غير محايدهعمان دولة ليست محايدة وكذلك ليست عدو يمكر و يخطط لضررك ... مشكلة سلطنة عمان ميلها للمحور الرافضي و غض الطرف عنه و اعطائة مساحة ومساعدته إذا تطلب الأمر ... ولكن تحاول الا تنجر لمشاكل خارج حدودها هي اهون من الامارات السنية بكثير ...
فيه ادله دامغه بعاصفه الحزم تهريب اسلحه والقبض عليها بعد خروجها من الحدود العمانيهطيب حديثنا عن عمان موش ايران خلي ايران لبعدين
في اثبات بالدليل انو عمان مولت او سلحت الحوثي اكيد لا لانو لا الموساد ولا CIA ولا المخابرات اي دولة خرجت وقالت
طيب معشني هل هو وزير مستشار حاكم له سلطة ماهو مجرد كاتب يضحك على بعض السذج ويقول لهم مايريدون اين ان يسمعوه هل كل احد عماني سيتكلم على اي شيئ ستحسب على الحكومة العمانية
لو في مشكل مع تصريحات الصحفي العماني ممكن شكواه بسهولة في المحاكم العمانية لكن لاتوقع انو الحكومة تتدخل في تصريح لاحد تافه في منصة كاليوتيوب خلينا نكون واقعيين دول اكبر من هذا
بالنسبة للقصف الايراني راينا تنديد الكبير من عمان وهذا الي سوتو الكثير من دول الي قصفت
شوف مشكلتكم مع عمان انها محايدة ولاتتدخل في قضايا ولاتريد الصداع وتحافظ على الهدوء ولم تتدخل في صراعات شرق الاوسط لا في البحرين ولا في قطر ولا في اليمن ولا في الامارات الان وهو سبب الي يخليها تتعرض للهجوم بالاساس
شوف التهريب حاجة وانو تدعم حاجة اخرىفيه ادله دامغه بعاصفه الحزم تهريب اسلحه والقبض عليها بعد خروجها من الحدود العمانيه
اذا كنت غير مراقب و مطلع للواقع فهذا شأنك
اما ان تقول انها محايده فهذا غير صحيح
التهريب ليس دعم؟ وليس لقتل الشعب اليمني وتحويل اليمن لفوضىشوف التهريب حاجة وانو تدعم حاجة اخرى
مافيش دولة تقدر تحارب تهريب 100% وهذا راينها
اليهود رغم كل الحصار على غزة وكل مايقومون به وذكاء اصطناعي وغيره
فانو تهريب موجود يوميا واساسا نرى تهريب حتى بحريا
اما الحياد فانا حسب كل ماراه انو عمان لم تتدخل يوما في قضية عربية
ولم تحشر نفسها في اي موضوع وحتى علاقتهم مع ايران لم تسبب باذى لدول اخرى
الحياد يعني عدم تدخل في شوون الغير وعدم الضرر بالغير وهذا نراه بالاساس في سياسة عمان