الكل عايز يحقق احلامه
علي كده العراق و افغانستان و فيتنام المفروض ياخدوا كام كتعويضات
بل على العكس هذا شرط سيادي ويبين ان ايران في سعة من امرها
وهو طلب مشروع لان الولايات المتحدة واسرائيل هم من بدؤو بالهجوم .
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الكل عايز يحقق احلامه
علي كده العراق و افغانستان و فيتنام المفروض ياخدوا كام كتعويضات
معرروف عنهم ..وكان متوقع لما ياخدوا الرهائن هيشتغلوا تصفيات واغتيالاتلعنة الله على قتلة الانبياء ناكثي العهود .. اهكذا يكون وقف اطلاق النار ؟
نسأل الله ان يقيض للمجاهدين في غزة مددا بتدبيره يقلبون به الدائرة على احفاد القردة والخنازير
طيب ما كده دول الخليج من حقها طلب تعويضات من ايران بردوبل على العكس هذا شرط سيادي ويبين ان ايران في سعة من امرها
وهو طلب مشروع لان الولايات المتحدة واسرائيل هم من بدؤو بالهجوم .
هو قائد كتيبه بيت حانون لسه عايش ؟+
نائب قائد لواء غزة "عماد سليم"
لو تقصد حسين فياض فنعمهو قائد كتيبه بيت حانون لسه عايش ؟
طيب ما كده دول الخليج من حقها طلب تعويضات من ايران بردو
غير صحيح ليست على السعودية مرتفعه قادرين على مسح اي قوات ولله الحمد هدفي الان هو ازالة المليشيات العراقية واول الهروب للامام قام به مقتدى ربما ليحمي قواته بدمجها في الدولة العراقيةلا توجد حرب رابحة بأقل الأضرار عندما تكون كلفة عدم الاستقرار مرتفعة على الجميع
هو يا كبير اظن هو ايران بتعمل سياسه مشابه لما كان يعمله ترامب زمان الي هو احط شرط مستحيل حد يقبل بيه فلما احط ليك شرط تاني معقول تقوم تقبل بكل سعادهايران سترفض بحجة ان دول الخليج بها قواعد امريكية شاركت في الاعتداء عليها وانها قامت بالرد
ومن ناحية تقنية بحتة ايران محقة , ربما باستثناء عمان التي تعرضت لقصف ايراني غير مبرر
لكن اذا حصلت ايران على تعويضاتها فلن يضرها دفع جزء منها
القاعدة العسكرية حق أصيل سيادي للدولة ولكن الفيصل هنا هل تم استخدامها في المشاركة في ضرب إيران ام لا وهنا هتختلف من دولة لأخرى ( يعني في دولة تم استخدام الهاي مارس منها مباشرة ولكن هناك دولة أخرى بتقدم خدمات لوجيستية بحكم اتفاقات عسكرية مشتركة ولم تنطلق منها هجمات مباشرة نحو إيران ) دة اللي أقصدةايران سترفض بحجة ان دول الخليج بها قواعد امريكية شاركت في الاعتداء عليها وانها قامت بالرد
ومن ناحية تقنية بحتة ايران محقة , ربما باستثناء عمان التي تعرضت لقصف ايراني غير مبرر
لكن اذا حصلت ايران على تعويضاتها فلن يضرها دفع جزء منها
سفير السعودية لدى اليمن: تقديم دعم عاجل للحكومة اليمنية بمشتقات نفطية قيمتها 150 مليون دولار لتغطية احتياجات محطات الكهرباء
ماشفت أغبي من الفرس يستميتون في عداوة الدول حتي المحايدةقالت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، إنها ستستدعي السفير الإيراني على خلفية الهجوم على السفينة "إتش إم إم نامو"ورجحت سول اليوم أن يكون الهجوم الذي استهدف سفينة شحن كورية جنوبية في مضيق هرمز مطلع شهر مايو الجاري، نفذ بصاروخ إيراني مضاد للسفن.
مشاهدة المرفق 864549
وزير خارجية عُمان السيد بدر البوسعيدي مسؤول شخصيا عن أسوأ أزمة في العلاقة العُمانية الأمريكية، و يتضح ذلك من غياب السلطان هيثم عن الاتصال الجماعي للرئيس ترمب بالقادة الإقليميين، تصريحاته عززت علاقات مسقط و طهران وخلقت أزمة خسرت عُمان واشنطن.
ابتلشنا بهذا البلد التعبان
الله يخارجنا منه