بإنتظار الهجوم الاماراتي على ايران واسقاط النظام. السعودية تحدها المياه من ثلاث جهات, انت بالتوفيق. خخخبختصار لايوجد منتصر غير ايران
يكفي انها جربت الدخول في حرب مع امريكا
وخرجت منها ( ان تم الاتفاق )
النووي لم يلغى
برنامج الصواريخ موجود
الدرونات موجوده
تم تنفيذ تهديدهم بنجاح وهو اغلاق المضيق ولم يفتح الا ب اتفاق يحمي مصالحهم
( بناء على الاخبار ) سيتم الافراج عن مليارات ايران المحجوزه!
يقال انه سيتم التخفيف عن العقوبات ايضا
النظام باقي
الحرس الثوري باقي
وايضا جربت ايران ضرب الخليج كله بدون استثناء
البعض ركض لتوسط لدى امريكا من اجل ايران واعتقد هذه سابقه فالتاريخ
البعض غسل يده وقال لك سأبلع الضربات ولم ارد او اخذ موقق وحصلت تفاهمات لابعادهم عن الحرب
البعض ليس له حول ولا قوله وتم اغلاق كل الطرق عليه
والبعض قاوم بالتصريحات وبالردود وبالقصف والدفاع عن ارضه
ووقف لوحده



