الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
يريد ان ياتي بالصهيوني بديل للفارسي الذي يغذيه منذ بدايه العقوبات رغم انه لم يكن عدو عندما وهو محتل جزء من اراضيه لكن بعد اوامر السيد الصهيوني حبيب القلب بيبي اصبح عدو فجأه ويجب اسقاطه. لم يتعض من افغانستان ولا العراق ولا يهمه شأنه وشأن جيرانه اهم شي شأن سيدي ومولاي الصهيوني ابن الكلب ولد الحرام. :'dios':

اللهم يلعن ام الغبنه على ذا السباكه ورفعة الضغط ياشيخ.
نرفع ضغطك زياده ههه

يقول ليش ما انقذتني يا حليب السعوديه ؟! انت جبان!

toddler-tantrums.gif
 
جهاد و بلاليطو دونت ميكس, حاسب لا يقولون عليك وهابي ههه
انا سامعه يقولهم: يا أيها المسلمون، غضوا الأبصار .. لا يهولنكم جموعهم ولا عددهم؛ فإنكم لو صدقتموهم الشدة، تطايروا تطاير أولاد الحجل.
 
انا سامعه يقولهم: يا أيها المسلمون، غضوا الأبصار .. لا يهولنكم جموعهم ولا عددهم؛ فإنكم لو صدقتموهم الشدة، تطايروا تطاير أولاد الحجل.
يا ساتر! تأكد مستحيل!

على كذا بيدخلون للعب الثقيل! بيطلعون اشنع وصف في قاموسهم #معاد_للساميه ::Lamo::
 
مشكلة بلاليطو انه اذا خلصت حرب ايران بيرجع لشغله المعتاد
اختلاق المشاكل وتغذية الفوضى والحروب الاهلية
 
مشكلتك, حلها بالتوفيق.
صحيح . مشكلتنا نحلها واحنا رافعين الراس ... ما نكسنا روسنا واحنا نتعرض للقصف ... مواقفنا ثابته في مواجهة العدوان .. ما طلبنا رضا ايران وغيرنا يتعرض للقصف ...
 
عودة
أعلى