الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
يعني ترامب جدا مهتم ف موسم الحج ؟
غصبن عنه لازم يهتم ده شئ مقدس يجب ان يحرتمه و يضغط عليه من قبل دول المنطقه لمنع اي اشتباكات فيه يعني الغبي عمال ياجل بقاله اكتر من شهر مجتش بقي علي كام يوم
 
غصبن عنه لازم يهتم ده شئ مقدس يجب ان يحرتمه و يضغط عليه من قبل دول المنطقه لمنع اي اشتباكات فيه يعني الغبي عمال ياجل بقاله اكتر من شهر مجتش بقي علي كام يوم

مقدس لدينا وليس لديه
هو لا يعنيه الامر من الاساس
ترامب يأجل لان من الواضح انه تورط
واعتقد ان بعد مقتل المرشد سيخرج الناس وسيسقط النظام ( بكل سهوله) وتفاجئ بانه لم يحدث شي !!

بعدها خرج بتصريح وكذب على العالم ان تم تدمير جزء كبير من قوة ايران الصاروخيه + الدرونات

وبعدها خرج تقرير اخر يثبت كذب التصريح الاول !
الظاهر بدأت الحلول تنفذ
وممكن نرى وصول لتفاهمات معينه ترضي الطرفين
وسيخرج الطرفين منتصرين
( كل واحد من وجهة نظره انه انتصر )

وهذا اخطر سيناريو سيواجه المنطقه ان تم. !!
 
ما هو الحل البديل برايك ؟ حرب ليست حربنا وامتد اثرها علينا وعلينا ايجاد مخارج لنا ،،،، هل المطلوب الاستسلام للملالي مثلا ؟؟

الحل طال عمرك الخناق على شبكة تهريب وبيع النفط الايراني في الامارات وتضييق الخناق ماليا على الملالي طال عمرك
 
مقدس لدينا وليس لديه
هو لا يعنيه الامر من الاساس
ترامب يأجل لان من الواضح انه تورط
واعتقد ان بعد مقتل المرشد سيخرج الناس وسيسقط النظام ( بكل سهوله) وتفاجئ بانه لم يحدث شي !!

بعدها خرج بتصريح وكذب على العالم ان تم تدمير جزء كبير من قوة ايران الصاروخيه + الدرونات

وبعدها خرج تقرير اخر يثبت كذب التصريح الاول !
الظاهر بدأت الحلول تنفذ
وممكن نرى وصول لتفاهمات معينه ترضي الطرفين
وسيخرج الطرفين منتصرين
( كل واحد من وجهة نظره انه انتصر )

وهذا اخطر سيناريو سيواجه المنطقه ان تم. !!
اتفق معاك صحيح ايران تعرضت لخسائر جسيمه لكن الضربه الي متموتش تفوقك و عندك الحزب كمثال حاليا و وضعه مع اسرائيل فما بالك بدوله زي ايران لو صح شيل العقوبات عنها بشكل ما ساعتها للاسف هنكون بنواجهه خطر كبير مش في حسابنا
 
اتفق معاك صحيح ايران تعرضت لخسائر جسيمه لكن الضربه الي متموتش تفوقك و عندك الحزب كمثال حاليا و وضعه مع اسرائيل فما بالك بدوله زي ايران لو صح شيل العقوبات عنها بشكل ما ساعتها للاسف هنكون بنواجهه خطر كبير مش في حسابنا

المشكله ان الامريكي ضايع
وورط العالم معاه
وتسكر المضيق
والنفط ارتفع
وسلاسل الامداد دخلت فالحيط
والطيران فالعالم كله تأثر
والواضح على الاقل الى الان لايوجد حل
 
الحل طال عمرك الخناق على شبكة تهريب وبيع النفط الايراني في الامارات وتضييق الخناق ماليا على الملالي طال عمرك

موضوع التهريب، كغيره من الظواهر الإجرامية مثل السرقة، يظل قائمًا ما دام الإنسان موجودًا. فهذه السلوكيات ليست مرتبطة بمكان بعينه، بل هي جزء من تعقيدات الطبيعة البشرية. والإمارات، شأنها شأن أي دولة في العالم، لا تخلو من وجود بعض أشكال الجريمة. لكن الفارق الحقيقي يكمن في كفاءة الأجهزة الأمنية والشرطية، التي تعمل بشكل متواصل وتؤدي دورها بمهنية عالية، بهدف مواجهة هذه الظواهر والحد منها قدر الإمكان.

في النهاية، لا يمكننا تغيير سلوك البشر بشكل كامل، فذلك يتجاوز قدرة أي فرد أو جهة. طبيعة الإنسان وتنوع تصرفاته تجعل السيطرة المطلقة أمرًا غير واقعي. ومع ذلك، تستطيع الدول أن تضع أطرًا قانونية واضحة وصارمة، وأن تطبقها بحزم وعدالة، مع الاستمرار في ملاحقة المخالفين والمهربين للحد من انتشار هذه الظواهر.

وفيما يتعلق بالجانب المالي، فدولة الإمارات تُعد دولة قانون بالدرجة الأولى، ولا يمكن اتخاذ أي إجراء بحق أموال الأفراد إلا وفق الأطر القانونية المعتمدة. فلا يُسمح بحجز أموال أي شخص أو تقييدها بقرار إداري فقط، بل يتطلب ذلك حكمًا قضائيًا نافذًا. وهذا الالتزام الصارم بسيادة القانون هو أحد الأسباب الرئيسية التي تعزز ثقة المستثمرين وتجذبهم من مختلف دول العالم.
 
موضوع التهريب، كغيره من الظواهر الإجرامية مثل السرقة، يظل قائمًا ما دام الإنسان موجودًا. فهذه السلوكيات ليست مرتبطة بمكان بعينه، بل هي جزء من تعقيدات الطبيعة البشرية. والإمارات، شأنها شأن أي دولة في العالم، لا تخلو من وجود بعض أشكال الجريمة. لكن الفارق الحقيقي يكمن في كفاءة الأجهزة الأمنية والشرطية، التي تعمل بشكل متواصل وتؤدي دورها بمهنية عالية، بهدف مواجهة هذه الظواهر والحد منها قدر الإمكان.

في النهاية، لا يمكننا تغيير سلوك البشر بشكل كامل، فذلك يتجاوز قدرة أي فرد أو جهة. طبيعة الإنسان وتنوع تصرفاته تجعل السيطرة المطلقة أمرًا غير واقعي. ومع ذلك، تستطيع الدول أن تضع أطرًا قانونية واضحة وصارمة، وأن تطبقها بحزم وعدالة، مع الاستمرار في ملاحقة المخالفين والمهربين للحد من انتشار هذه الظواهر.

وفيما يتعلق بالجانب المالي، فدولة الإمارات تُعد دولة قانون بالدرجة الأولى، ولا يمكن اتخاذ أي إجراء بحق أموال الأفراد إلا وفق الأطر القانونية المعتمدة. فلا يُسمح بحجز أموال أي شخص أو تقييدها بقرار إداري فقط، بل يتطلب ذلك حكمًا قضائيًا نافذًا. وهذا الالتزام الصارم بسيادة القانون هو أحد الأسباب الرئيسية التي تعزز ثقة المستثمرين وتجذبهم من مختلف دول العالم.

للي يحب الزبدة ولا له خلق يقرا معلقة
قلت لـ ChatGPT اختصر مشاركة @عيناوي قديم:


التهريب موجود في كل الدول، والفرق في قوة الأمن وتطبيق القانون.

والإمارات دولة قانون، ولا تُمس أموال الأفراد إلا بحكم قضائي، وهذا يعزز ثقة المستثمرين.
 


^

شي مخيف فعلاً ..
برخص التراب ممكن تدمر لك بنية تحتية بعشرات المليارات !





،،
 
اجمل اخبار المساء

اظنها كانت من المعترضين علي الحرب

حركه زي دي تشير ان احتمال الحرب ستحصل قريبا و موضوع الاتفاق كلام فاضي
 
عودة
أعلى