بمعنى ؟هل تتوقع فيتو روسي او صيني تاني
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بمعنى ؟هل تتوقع فيتو روسي او صيني تاني
قائد الجيش الباكستاني في السكةلم تتم الموافقة على بنود الاتفاق الى الان
بمعنى ؟
قائد الجيش الباكستاني في السكة
بنود الاتفاق هي اللي هتتنفذ > سيب المنظمات الدولية اللي ملهاش لازمة دي للأخر خالصعلي مشروع القرار الي بتعمله الامارات و البحرين حاليا لانهم من فتره قبل الحصار الي فرضه ترامب علي ايران كانوا قدموا مشروع قرار مشابهه لكن الصين و روسيا عملوا فيتو و ابطلوا القرار فهل المتوقع ان ده يتكرر المره دي و لا رائيك ايه ممكن الحسبه تختلف بسبب العب في المصطلحات الي حضرتك اشرت ليه
تايوان مقابل إيران خاصة بعد ان تم جلب صناعة الرقائق الإلكترونية داخل امريكا فاصبحت تايوان بدون أهمية استراتيجية لأمريكابعد زيارة الصين : الولايات المتحدة تُعلق مبيعات الأسلحة إلى تايوان بسبب حرب إيران
لا يوجد قواعد امريكيه في سوريا ولا يوجد اهداف مؤثره على العالم. حتى يتاثر العالم لا في سوريا ولا في اي دوله عربيه سوى الخليجهدي اللعب ياريس ، اخر مانتمناه اللي انت عاوزه ده
الشيعي عبثي حتي لو قتلت قائده سيظل يهاجمك
الحل هو تشكيل جبهة داخليه سنية مسلحه بأحدث العتداد المتاح والغير متاح لذلك سيفكر الشيعي ألف مرة قبل مهاجمتك لانه سيعرف ان جبهتك المصنوعة ستتحرك ضده كما في سوريا
ايران لاتهاجم سوريا رغم وجود قواعد أمريكية هناك لانهم يعلمون ان الشرع سينتقم منهم في لبنان وهذا ما لايتمناه حزب الله الايراني
اصنع جبهة ، سلحها ، ادعمها بقوة = ردع
الي يشوفك يقول ميناء الفجيره يبعد 1000 كيلو عن مضيق هرمز
زيد اخو عبيد
وسمعنا مرارا وتكرارا عن استهداف الناقلات امام ميناء الفجيرة
ما كانوا يبون الحرب ويطالبون بمواجهه خليجيه ايرانيه ؟؟ أليس هذا قرقاش نفسه من في مره خرج وصرح بأنتصارهم بالحرب ضد ايران ومره اخرى خرج ليطالب بمواجهة ايران عسكريا ومرات اخرى خرج يطالب الدول الخليجية بأتخاذ موقف عسكري وشن ضربات ضد ايران ومرات اخرى خرج ليلمح ان لا حل مع ايران إلا تدميرها !!!
ياخي هالدولة فضحت نفسها كثيييير آخر عدة سنوات
عدم ثبات عالموقف .. فقدان للشجاعه .. دائما تتراجع عن مواقف وتصريحات معلنه .. التناقضات الجليه في المواقف الرسميه
فضيحه ورا فضيحه هل يقود هذه الدولة مراهقين او اطفال ؟