الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
الحربُ الحاليةُ على الملالي هي حربٌ قصيرةٌ لإنهاكِ الملالي وتفتيتِ القوى ثم القضاء عليها
 
القانون بيمنع رسوم عبور في المياة الدولية والمضائق الطبيعية
اللي ايران وعمان عايزين يعملوة انهم ياخدوا رسوم مقابل خدمات تقدم للسفن والناقلات
مجرد التفاف ولعب بالمصطلحات
 
القانون بيمنع رسوم عبور في المياة الدولية والمضائق الطبيعية
اللي ايران وعمان عايزين يعملوة انهم ياخدوا رسوم مقابل خدمات تقدم للسفن والناقلات
مجرد التفاف ولعب بالمصطلحات
هل تتوقع فيتو روسي او صيني تاني
 



ما كانوا يبون الحرب ويطالبون بمواجهه خليجيه ايرانيه ؟؟ أليس هذا قرقاش نفسه من في مره خرج وصرح بأنتصارهم بالحرب ضد ايران ومره اخرى خرج ليطالب بمواجهة ايران عسكريا ومرات اخرى خرج يطالب الدول الخليجية بأتخاذ موقف عسكري وشن ضربات ضد ايران ومرات اخرى خرج ليلمح ان لا حل مع ايران إلا تدميرها !!!


ياخي هالدولة فضحت نفسها كثيييير آخر عدة سنوات

عدم ثبات عالموقف .. فقدان للشجاعه .. دائما تتراجع عن مواقف وتصريحات معلنه .. التناقضات الجليه في المواقف الرسميه

فضيحه ورا فضيحه هل يقود هذه الدولة مراهقين او اطفال ؟
 
عودة
أعلى