الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
ترامب لنيويورك بوست:
إيران ستعرف قريبا ما سيحدث لها، ولست منفتحا على تقديم أي تنازلات.
 

(ويمكرون ويمكر اللَّه واللَّه خير الماكرين)




اعتقد انه لن يتم الهجوم على ايران اليوم او غدا

سيبقى الامر كما هو و الحصار موجود الى ما وراء سبتمبر لاسباب متعددة:

- موسم الحج و لا يريد ازعاج الحجاج

- قرب كأس العالم و ترامب لا يريد ان تغطي هذه الحرب على فعاليات المونديال

- ترك فصل الصيف لكي يضغط الحر على اقتصاد ايران داخليا اكثر فاكثر٬ عدم الحصول على الدولار لشراء المستلزمات و الضغط الكبير الذي سيحصل على محطات الكهرباء سيجعل الامر صعبا جدا للشعب الايراني خاصة اذا وجدت تقطعات في الكهرباء لايام
 
العراق

HIhhuxwW4AEVWLk.jpeg
 



فُرُّوخ المُتْعَة مُنْتَهَكِّين بالطُّول والعرَض ، ومُنْتَهِكِي السِّيادَة صَهْيُونِّيَّاً ويَتَحدَّثُونَ عَنْ المُقَوَلَة ، والفُرُّوخ يَعْتَدُون على مَمْلَكََتِنَّا ، يَبِي لَهُمْ حَرْقٌ على أُصُول 🤬



فاضِحَهُم الله حيلَهُم بَيْنَهُم
 
شكل كلام ترامب امس عن تأجيل الضربة تمويه وبيفاجئهم اليومين ذي
 


"أعادت القوات العسكرية الإيرانية تنظيم صفوفها واستعدّت بشكل مكثف لحرب واسعة جديدة، مع جاهزية لإطلاق مئات الصواريخ والطائرات المسيّرة يوميًا" - نيويورك تايمز

الجولة القادمة بتكون اكشن بزيادة
 
يعني ترامب كان ناوي يستأنف الحرب اليوم
ولكن .. وتحت ولكن هذه الف خط
تدخلات من قادة دول الخليج العربي اجلت قراره ..
انا عن نفسي مقتنع يا ترامب بهذا الكلام ..
بدليل انك بالاساس اخذت راي احد في بدء هذه الحرب لتاخذ رايه في استئنافها ..!!!!
 
عودة
أعلى