اعتقد انه لن يتم الهجوم على ايران اليوم او غدا
سيبقى الامر كما هو و الحصار موجود الى ما وراء سبتمبر لاسباب متعددة:
- موسم الحج و لا يريد ازعاج الحجاج
- قرب كأس العالم و ترامب لا يريد ان تغطي هذه الحرب على فعاليات المونديال
- ترك فصل الصيف لكي يضغط الحر على اقتصاد ايران داخليا اكثر فاكثر٬ عدم الحصول على الدولار لشراء المستلزمات و الضغط الكبير الذي سيحصل على محطات الكهرباء سيجعل الامر صعبا جدا للشعب الايراني خاصة اذا وجدت تقطعات في الكهرباء لايام
"أعادت القوات العسكرية الإيرانية تنظيم صفوفها واستعدّت بشكل مكثف لحرب واسعة جديدة، مع جاهزية لإطلاق مئات الصواريخ والطائرات المسيّرة يوميًا" - نيويورك تايمز
يعني ترامب كان ناوي يستأنف الحرب اليوم
ولكن .. وتحت ولكن هذه الف خط
تدخلات من قادة دول الخليج العربي اجلت قراره ..
انا عن نفسي مقتنع يا ترامب بهذا الكلام ..
بدليل انك بالاساس اخذت راي احد في بدء هذه الحرب لتاخذ رايه في استئنافها ..!!!!