قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صحيح، لكن موضوع إيران مختلف لأنه دخل فيها بمجهود حربي وتضرر منها كل العالم وتكاليفها كبيرة..ما نجح باي ملف حاول يضغط فيه
غرينلاند ما مشت
الصين ما مشت
روسيا ما مشت
غزة ما مشت
كل مرة يدخل بثقة تاجر صفقات ويطلع بنتيجة محلل تويتر
كل اتفاقاته فاشلة
صحيح، لكن موضوع إيران مختلف لأنه دخل فيها بمجهود حربي وتضرر منها كل العالم وتكاليفها كبيرة..
لو وصل لإتفاق شبيه بالإتفاق اللي أبرمه أوباما معها وأيضاً ترك مضيق هرمز بأيديهم هو بذلك يكون خسر الحرب، وبذلك دمر نفسه وأيضاً هز سمعة أمريكا..
لذلك أقولك لن يقبل بغير ما طرحه من شروط.
ومهما طالت المفاوضات النهاية ستكون عودة الحرب، ولا نهاية إلا بتحقيق أغلب الشروط الي وضعها ترامب.
ومادخل ميناء الفجيره بالخبر ههههه
.بالضبط
اولى من ان ندخل انفسنا بمشاكل الاردن وسوريا واسرائيل
أنت أضبط هذا بالأول عقب يصير
متفهم أنك خايف من الراس يوم انك ماقدرت على الذنب
الراس علينا لاتشل هم
أنت أضبط هذا بالأول عقب يصير
متفهم أنك خايف من الراس يوم انك ماقدرت على الذنب
الراس علينا لاتشل هم
مش بالبساطه او السطحيه هذي مع احترامي واعزازي بشخصك الكريمالله اعلم لكني ارى ان السني البلوشي اقرب لي من العربي الشيعي والسني هو حليفي الطبيعي
أنت أضبط هذا بالأول عقب يصير
متفهم أنك خايف من الراس يوم انك ماقدرت على الذنب
الراس علينا لاتشل هم
بعد ماحدث في الاف 35 وخاصة في قصة انقاذ الطيار الامريكي وكمية الطيارات التي فقدها سلاح الجو الامريكي في تلك العملية ومع صفر امكانية انو في قلاقل شعبية او تحركات مناهضة فانو ترامب تا أنو كل ماوقع كان فخا صينيا وبدرجة اقل روسي بامتياز وانو الحرب الان تتحول لحرب استنزاف طويلة الامد ستزيد من الكوارث وقد تحول امريكا الى ماوقع السوفييت في افغانستانمو بكيفها
ترامب يبي نهاية للموضوع وخلاص
اللعبة ما عاد هي على مزاجها ولا على توقيتها
اذا صاحب القرار قال وقفوا يعني وقفوا