الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
الادانه ستطلع او حتى كانت الضربه من خارج المجره
وليست اول مره تأتي مسيرات لجميع دول الخليج ماعدا الامارات وعمان
الفكره ليست بالادانه ، بل التأكيد على الجهه والتدمير..
يعني انها مسيرات اخرى ، وهو عكس ماترمي له ( وهذه الجهه مطلعه وتمثل الدولة )
 
التعديل الأخير:
تُظهر أحدث صور الأقمار الصناعية بتاريخ 16 مايو أول ناقلة غاز يتم تحميلها في جزيرة خارك منذ بدء الحرب. كما نلاحظ وجود نحو 20 ناقلة نفط تنتظر شرق الجزيرة، في ظل استمرار ازدحام حركة التصدير في عرض البحر.
 
أعادت أكبر شركات الشحن في العالم هيكلة التجارة العالمية في ظل الحرب.

أطلقت شركات ميرسك، وإم إس سي، وسي إم إيه سي جي إم، وهاباج لويد، بهدوء ما تسميه "الجسور البرية"، حيث تُفرغ البضائع في موانئ البحر الأحمر، ثم تنقلها بالشاحنات لمسافة 800 ميل عبر المملكة العربية السعودية مروراً بالرياض، ثم تُعاد تحميلها على سفن الشحن على الجانب الآخر.

كل ذلك لأن إيران تسيطر على 34 كيلومتراً من المياه.

أصبحت المملكة العربية السعودية الآن أهم ممر لوجستي في العالم.

كم من الوقت سيمر قبل أن يتحول هذا المسار "المؤقت" إلى بنية تحتية دائمة؟
 
خطر ايران مهما تعاظم على دول الخليج


الا انه اقل من الخطر العراقي

ان تم التهاون معه او اغفاله

العراق لا ينفع معه هدنه او تجاره او مصالح

العراق هو رأس حربة ايران ضد الخليج

العراق مشروع ازمه في على الخليج

مالم يتم تطهيره بالديتول
 
نفتح مطاراتنا لهم

نستقبل حجاجهم نشارك بتنمية بلدهم

لا فائده هؤلاء قوم يكرهوننا ويريدون فنائنا

الكاولي لا ينفع معه شي طال الزمان ولا قصر

سني كان ام شيعي كلهم واااااااحد صدقوني


لا يعرفون الحياة الطبيعية ( يا اخذك يا تاخذني )

 
هل متاكد انها تدمرت من الاساس ؟
لان الامارات اعلنت عن الضربه وبعدها السعوديه اعلنت انها دمرت مسيرات !!

في السابق ايضا اعلنت السعوديه عن تدمير مسيرات تستهدف قاعدة الآمير سلطان وبعدها رأينا تدمير طائرات فالقاعده !!
من وين جابوا محركات الروتكس للمسيرات يا ترى؟ او حزم التوجيه؟ او كيف سددوا مبالغ الشراء البلد تحت عقوبات و ممنوع من سويفت؟

فيه رئه معفنه لايران كلها درن و نومونيا, لعنها الله لعنات تترى في هذه الايام الفضيله.
 
هل متاكد انها تدمرت من الاساس ؟
لان الامارات اعلنت عن الضربه وبعدها السعوديه اعلنت انها دمرت مسيرات !!

في السابق ايضا اعلنت السعوديه عن تدمير مسيرات تستهدف قاعدة الآمير سلطان وبعدها رأينا تدمير طائرات فالقاعده !!
 
اللي مستغربه انهم يطالبوننا نصدق بياناتهم الرسمية حتى لو تنكر اشياء عليها ادلة دامغة
وبنفس الوقت جالسين يشككون ببياناتنا الرسمية بدون اي دليل ههههههه
بلاليطو low IQ لا تشره.

نفخوه نفخ, اجواؤه مستباحه من اول يوم, هجمات شيبه كلها جايه من عنده الزلابه.

و يوم طلعت فضيحه استهداف ناجح لمنشئه نوويه, طلع باعذار جاية شرق غرب مالي دخل ههه.
 
قواعد سرية في العراق , وقبلها في اليمن تم كشف عن منشآت سرية صهيونية و كذالك في اثيوبيا و السودان

ثم مسيرات تطلق لتضرب الدول العربية


:مخ:

اسرائيل وتوابعها بالمنطقة يبغون العرب في حالة عدم استقرار والفهيم يفهم


 
لا اعتقد، لو كانت كذلك لن تقوم بالقيام بهذه الحركات و ستظل صامتة

ايران تحاول تحريك المياه الراكدة لأنها تعاني بالحصار و وقف تصدير البترول من موانئها

إيران تحاول ان تستأنف المفاوضات لكي يفتح هرمز لسفنها في اقرب وقت ممكن


هجمات ايران هي رقصة الديك المذبوح، تحاول جلب الانتباه لإيجاد حل في اقرب وقت ممكن

حدود ايران ليست على الخليج العربي فقط استاذي الكريم ..
لها حدود شاسعه واهمها في قزوين مع بوطين
 
العراق ...
لا مناص عن المطرقة ..
واتمنى فعلا ان تشمل كل من استغل ارض العراق ..
فرس يهود وغيرهم ..
 

يا شيخ الخريطة غلط الله يحييك

الخريطة الرسمية
1779086386975.png
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى