اسال وزارة الخارجية الاماراتية..
ام هي ببغاء؟
الادانه ستطلع او حتى كانت الضربه من خارج المجره
وليست اول مره تأتي مسيرات لجميع دول الخليج ماعدا الامارات وعمان
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اسال وزارة الخارجية الاماراتية..
ام هي ببغاء؟
الفكره ليست بالادانه ، بل التأكيد على الجهه والتدمير..الادانه ستطلع او حتى كانت الضربه من خارج المجره
وليست اول مره تأتي مسيرات لجميع دول الخليج ماعدا الامارات وعمان
من وين جابوا محركات الروتكس للمسيرات يا ترى؟ او حزم التوجيه؟ او كيف سددوا مبالغ الشراء البلد تحت عقوبات و ممنوع من سويفت؟هل متاكد انها تدمرت من الاساس ؟
لان الامارات اعلنت عن الضربه وبعدها السعوديه اعلنت انها دمرت مسيرات !!
في السابق ايضا اعلنت السعوديه عن تدمير مسيرات تستهدف قاعدة الآمير سلطان وبعدها رأينا تدمير طائرات فالقاعده !!
هل متاكد انها تدمرت من الاساس ؟
لان الامارات اعلنت عن الضربه وبعدها السعوديه اعلنت انها دمرت مسيرات !!
في السابق ايضا اعلنت السعوديه عن تدمير مسيرات تستهدف قاعدة الآمير سلطان وبعدها رأينا تدمير طائرات فالقاعده !!
بلاليطو low IQ لا تشره.اللي مستغربه انهم يطالبوننا نصدق بياناتهم الرسمية حتى لو تنكر اشياء عليها ادلة دامغة
وبنفس الوقت جالسين يشككون ببياناتنا الرسمية بدون اي دليل ههههههه
لا اعتقد، لو كانت كذلك لن تقوم بالقيام بهذه الحركات و ستظل صامتة
ايران تحاول تحريك المياه الراكدة لأنها تعاني بالحصار و وقف تصدير البترول من موانئها
إيران تحاول ان تستأنف المفاوضات لكي يفتح هرمز لسفنها في اقرب وقت ممكن
هجمات ايران هي رقصة الديك المذبوح، تحاول جلب الانتباه لإيجاد حل في اقرب وقت ممكن