الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
كيف ضربت المسيرة مع وجود كل قوات الدفاع الجوي من مختلف الدول بالاضافة الى الجيش الاماراتي نفسه


هل الامارات تعمدت عدم اسقاطها ام انها لم تستطع كشفها ؟

هل المسيرة سلاح لهالدرجة ؟
 
كيف ضربت المسيرة مع وجود كل قوات الدفاع الجوي من مختلف الدول بالاضافة الى الجيش الاماراتي نفسه


هل الامارات تعمدت عدم اسقاطها ام انها لم تستطع كشفها ؟

هل المسيرة سلاح لهالدرجة ؟

ثلاث مسيرات طارت بإرتفاعات منخفضة قدمت من الحدود الغربية لدولة الامارات والتحقيق شغال لمعرفة مصدرها
 
كيف ضربت المسيرة مع وجود كل قوات الدفاع الجوي من مختلف الدول بالاضافة الى الجيش الاماراتي نفسه


هل الامارات تعمدت عدم اسقاطها ام انها لم تستطع كشفها ؟

هل المسيرة سلاح لهالدرجة ؟
المسيرة اذا كانت تطير على ارتفاع منخفض يصعب في بعض الاحيان من رصدها الا بالعين المجردة
 
ثلاث مسيرات طارت بإرتفاعات منخفضة قدمت من الحدود الغربية لدولة الامارات والتحقيق شغال لمعرفة مصدرها
ماهي الحدود الغربية ؟
 
المسيرة اذا كانت تطير على ارتفاع منخفض يصعب في بعض الاحيان من رصدها الا بالعين المجردة
1779027411210.png

1779027425041.png

1779027436075.png

1779027458313.png

1779027479173.png
 
ماهي الحدود الغربية ؟

المقصود بالحدود الغربية في البيان غالبا جهة غرب أبوظبي، صوب منطقة الظفرة، يعني صوب براكة والسلع والغويفات والحدود اللي تقابل السعودية.

اللي يجاور الإمارات من الغرب والجنوب هو السعودية، أما عمان فهي من الشرق والشمال الشرقي وقطر تكون شمال غرب عبر جهة الخليج وقريبة جغرافيا، لكن مب مثل حدود برية مباشرة وواضحة معانا مثل السعودية.
يوم يقولون المسيرات دخلت من جهة الحدود الغربية، هذا يعني اتجاه دخولها للمجال الجوي، مب بالضرورة يعني الدولة اللي أطلقتها المسيرة تقدر تنطلق من مكان، وتلف، وتدخل من مسار ثاني عشان تلخبط التتبع فالاتهام ما ينحط على الجار بس لأن الاتجاه غرب، هذي سوالف قروبات واتساب مب تحليل أمني

اتوقع مصدرها العراق او الحوثي
 
المقصود بالحدود الغربية في البيان غالبا جهة غرب أبوظبي، صوب منطقة الظفرة، يعني صوب براكة والسلع والغويفات والحدود اللي تقابل السعودية.

اللي يجاور الإمارات من الغرب والجنوب هو السعودية، أما عمان فهي من الشرق والشمال الشرقي وقطر تكون شمال غرب عبر جهة الخليج وقريبة جغرافيا، لكن مب مثل حدود برية مباشرة وواضحة معانا مثل السعودية.
يوم يقولون المسيرات دخلت من جهة الحدود الغربية، هذا يعني اتجاه دخولها للمجال الجوي، مب بالضرورة يعني الدولة اللي أطلقتها المسيرة تقدر تنطلق من مكان، وتلف، وتدخل من مسار ثاني عشان تلخبط التتبع فالاتهام ما ينحط على الجار بس لأن الاتجاه غرب، هذي سوالف قروبات واتساب مب تحليل أمني

اتوقع مصدرها العراق او الحوثي

الحوثي ما ممكن
 
بين استئناف
الحرب وبين الخروج من المنطقة يقف ترامب متارجحا بين الخيارين ..

ايران كل يوم بدون حرب وضعها افضل من اليوم الذي سبقه فالوقت في صالح ايران طالما الحرب متوقفه ..
لا اعتقد، لو كانت كذلك لن تقوم بالقيام بهذه الحركات و ستظل صامتة

ايران تحاول تحريك المياه الراكدة لأنها تعاني بالحصار و وقف تصدير البترول من موانئها

إيران تحاول ان تستأنف المفاوضات لكي يفتح هرمز لسفنها في اقرب وقت ممكن


هجمات ايران هي رقصة الديك المذبوح، تحاول جلب الانتباه لإيجاد حل في اقرب وقت ممكن
 
كظومي بعد ما عرف ان في قاعدة عسكرية اسرتئيلية ثانية في العراق

HIh3MCOXQAAi2MT.jpeg
 
المره الجاية ايران بتضرب مفاعل الإمارات وقد يحدث ترايجديا نوويه

ايران لن تترك الإمارات و الغرب و اسرائيل تخلى عن الإمارات و جعلها في وجهة المدفع و مخده لإسرائيل و العالم الإسلامي يحنق و يكرهه الإمارات.

رغم وجود عشرطعش دولة في الإمارات لكن ضربت منشات الإمارات النووية

يبدو الجيوش في الإمارات جاءت لحلب الإمارات وليس الدفاع عنها
 
انخفضت المكررات بضعف انخفاض الخام (مصافي كثير قالت فرصة صيانه ) لكم المشتقات قريب بح

تقرير وكاله الطاقة كذاب
فرض مليون ونص تجي من برا أوبك
وفرض حدود ٣ مليون انخفاض في طلب و هذه كذبه لأنها تقنين قسري
و رسم سيناريو وردي أن يوم ١٠٠ بتنتهي قضية إغلاق هرمز

سيناريو خربوطي وتلاعب واضح

لكن من اول مايو بدت الأسواق تسمع للهيدج فندز و خلي ولي بنوك امريكا وتقاريرها و وكاله الطاقة
 
ترا نفسك حليف لإسرائيل و تراك اسرائيل ك قوييم يجب يخدمها .

صدق ضاحي خلفان عندما رد على ضرب قطر العام
بما معناه اسرائيل تبي اللي يخدمها ويسمع الكلام...يعني مازوخي مطيع و يفتخر
 
ايران كانت وستبقى حجرة عثرة بل قل صخرة عثرة في حذاء دول الخليج العربية ومخطئة أي دولة خليجية تحاول أن تنأى بنفسها عن المشكلة الايرانية وتحاول أن لا تعالجها، لأن أعمال إيران العدائية تتضرر منه كل دول الخليج بلا استثناء، وأقرب فرصة لهم كانت في هاته الحرب وإن ضيعوها فستزداد المشكلة تفاقما ولن يستطيعوا عمل شيء.
 
عودة
أعلى