ايران كانت وستبقى حجرة عثرة بل قل صخرة عثرة في حذاء دول الخليج العربية ومخطئة أي دولة خليجية تحاول أن تنأى بنفسها عن المشكلة الايرانية وتحاول أن لا تعالجها، لأن أعمال إيران العدائية تتضرر منه كل دول الخليج بلا استثناء، وأقرب فرصة لهم كانت في هاته الحرب وإن ضيعوها فستزداد المشكلة تفاقما ولن يستطيعوا عمل شيء.
وعليه علينا أن نعلن الحرب نيابه عن اسرائيل شعب الله المختار ونقوم نحن القويم أبناء إسماعيل عليه السلام برمي ابنائنا و فلذاتنا اكبادنا في نيران الحروب خدمتنا لإسرائيل و منها ندمر بلادنا و منشائتنا لعل و عسى يرضى علينا الاشكنازي العظيم