الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
قاعدة الصهاينة المكتشفة في العراق
كانت اهم مهامها اطلاق المسيرات

والحدق يفهم 😉
دول الخليج كلهم بدون استثناء سموا الأشياء بمسمايتها : إعتداء إيراني
السعودية قالت ان نصف الهجمات انطلقت من العراق، يعني النصف الاخر انطلق من إيران
دول الخليج ليست غبية ، و عندها رادارات و آليات للرصد لتعرف من أين تنطلق الإعتداءات
 
التعديل الأخير:
ذلك تأكد لكل دول العالم خصوصا كلمة "جرأة" التي يفتقدها بعض من يعتقد انه من الكبار

هناك فرق بين الجرأة و الإنقياد

فالجرأة تكون بقرارك أنت

والإنقياد هو أن تقاد بقرار غيرك
 
شكرا لقولكم كلمة الحق ..
وهنا أذكر بصحة نظرة القيادة الاماراتية حينما كانت ترفض الهدنة ووقف الحرب دون انهاء مقدرات الحرس الثوري
عكس دول كانت تسعى للسلام وايقاف اطلاق النار ..

هناك من ينظر للأمور من ثقب الباب

وهناك من ينظر للأمور من أعلى

فإندلاع الحرب لم يكن من صالح دول المنطقة ولا من صالح الإمارات التي لحقتها اضرار كبيرة في حرب لم تختارها

فإستمرار الحرب ليس من صالحها كما تقول
ولكن النظر من ثقب الباب يجعلها ترى الأمور بشكل خاطىء
 
الله يشغلك ياترامب
ايران بعد الجولة المليار تقولك مافيه استسلام ومابنحقق كل رغباتك، وش ينتظر الغبي ذا ؟
 
هناك من ينظر للأمور من ثقب الباب

وهناك من ينظر للأمور من أعلى

فإندلاع الحرب لم يكن من صالح دول المنطقة ولا من صالح الإمارات التي لحقتها اضرار كبيرة في حرب لم تختارها

فإستمرار الحرب ليس من صالحها كما تقول
ولكن النظر من ثقب الباب يجعلها ترى الأمور بشكل خاطىء
حين يجتمع التهور والاندفاع السياسي والانغرار بالنفس صار عندنا عضلات
مع مستشارين من اصول غير اماراتيه واجانب لايهمهم لا الامارات ولاشعبها
تكون النتيجه امامك
 
الحرب انتهت دون أي هدف تحقق غير قتل بعض الشخصيات

إيران بدت دولة فاشلة ولم تلحق أي ضرر يذكر

وأمريكا عجزت عن إسقاط النظام وهو إسلامي ليس كفنزويلا
كلام جميل الاسلام بسيط يعني يطعن في عرض رسول الله صل الله عليه وسلم
ويلعن صحابة رسول الله صل الله عليه وسلم
ويتوسل بغير الله وبالقبور ويقول بتحرف القرآن
وبرضه مسلم لعنة الله عليهم ابناء المتعة ومن يؤيدهم ويناصرهم
اعوذبالله منك ومن اشكالك يابهايم ما تغار على نبيك ودينك
 
هناك من ينظر للأمور من ثقب الباب

وهناك من ينظر للأمور من أعلى

فإندلاع الحرب لم يكن من صالح دول المنطقة ولا من صالح الإمارات التي لحقتها اضرار كبيرة في حرب لم تختارها

فإستمرار الحرب ليس من صالحها كما تقول
ولكن النظر من ثقب الباب يجعلها ترى الأمور بشكل خاطىء
هو يريد دوله مواليه لاصدقاءه ولا يهمه دول الخليج او اهداف تلك الدوله التي اشعلت الحرب .لان نظرته تحت اقدامه .هذا اذا كان عنده نظره.
 
كلام جميل الاسلام بسيط يعني يطعن في عرض رسول الله صل الله عليه وسلم
ويلعن صحابة رسول الله صل الله عليه وسلم
ويتوسل بغير الله وبالقبور ويقول بتحرف القرآن
وبرضه مسلم لعنة الله عليهم ابناء المتعة ومن يؤيدهم ويناصرهم
اعوذبالله منك ومن اشكالك يابهايم ما تغار على نبيك ودينك
العالم يسميه نظام إسلامي لكن سمح ما شئت كنت أقصد لو فهمت قولي أنه نظام ديني يقوم على الولاءات للمرجعيات وليس نظام مثل فنزويلا
 
مطفين النور والتتبع على بالهم بتمشي على الايرانيين ،، الله يهديهم ما يخلون حركاتهم 🤭
==============
‏إذن، الأمر مؤكد الآن.

‏السوبرتانكر VLCC الذي رأيناه في صور الأقمار الصناعية، مع قوارب هجوم سريعة إيرانية تتجمع حوله، يعود ملكيته إلى الإمارات العربية المتحدة وتعرض لضربات من طائرات بدون طيار إيرانية.

‏كان السوبرتانكر ينقل بشكل سري حمولة نفطية من شرق الإمارات العربية المتحدة إلى تانكر آخر.

 
الحرب انتهت دون أي هدف تحقق غير قتل بعض الشخصيات

إيران بدت دولة فاشلة ولم تلحق أي ضرر يذكر

وأمريكا عجزت عن إسقاط النظام وهو إسلامي ليس كفنزويلا
يبدو انك صديق ترامب
هذه معركه.جزء من حرب مستمره. حتى ترضخ ايران. يعني جوله
 
دام الصهيوني واذنابه زعلانين
اذن السعوديه عالطريق الصحيح لرسم مستقبل المنطقه

 
عودة
أعلى