دول الخليج كلهم بدون استثناء سموا الأشياء بمسمايتها : إعتداء إيرانيقاعدة الصهاينة المكتشفة في العراق
كانت اهم مهامها اطلاق المسيرات
والحدق يفهم![]()
السعودية قالت ان نصف الهجمات انطلقت من العراق، يعني النصف الاخر انطلق من إيران
دول الخليج ليست غبية ، و عندها رادارات و آليات للرصد لتعرف من أين تنطلق الإعتداءات
التعديل الأخير:

