ولكن امريكا رسمياً تبنت الضربات بالفعل ؟
صحيح امريكا عندها ميراج !!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ولكن امريكا رسمياً تبنت الضربات بالفعل ؟
هذا الطرح أقرب لسردية إعلامية مبنية على مصادر غير واضحة وصعب التحقق منها. وهالأسلوب يُستخدم لتوجيه الرأي العام أكثر من كونه يعكس الواقع. فالقرار العسكري في أمريكا ما يعتمد على مزاج شخص واحد، بل يمر عبر مؤسسات معقدة مثل البنتاغون ومجلس الأمن القومي. اختزال كل هالتعقيد في عامل شخصي ما يعتبر تحليل، بل أقرب لطرح دعائي.
أما إن إيران هي المتحكمة بمسار الأحداث، فهذا يتجاهل الضغوط الكبيرة اللي تواجهها، سواء من ناحية العقوبات الاقتصادية أو التحديات الداخلية. وبالنسبة إن الولايات المتحدة استنفدت أهدافها العسكرية هو أقرب لمبالغة إعلامية منه لتقييم مهني. ونفس الشي، حصر المشهد بين خيارين بس إما تصعيد أو هزيمة هذا تبسيط مخل، لأن في خيارات ثانية موجودة مثل الردع، الاحتواء، وحتى التفاوض. والنص يعكس سردية إعلامية قائمة على التبسيط والانتقائية.
صحيح امريكا عندها ميراج !!
إيران بهذا الضعف و لم تستطيع الولايات المتحدة اخصاعها ، كيف لو تم رفع العقوبات عليها مع وجود نظام الملالي اذا تم توصل إلى اتفاق ، سوف تصبح غول متوحش في المنطقة .
برضو ايران قويهنفس السردية نفس التطبيل نفس البروبجاندا قيلت عن ايران على مدى عشر سنين ماضيه
لكن كانت المبررات اخرى مثل ايران تسيطر على ٤ دول عربية ايران تملك عشرات الاف من البالستي وملايين الدرون بمحصلة تطبيلية ركيكة مضحكة ان ايران غول وان ايران مارد
في الأخير العالم بأكمله شاهد دولة تُباد كامل حكومتها ومن ضمنهم الولي السفيه فيّ اول ٥ دقايق من الحرب
دولة مُسحت كامل قواعدها العسكرية النظامية ومنشئاتها النووية وجُعل من عاصمتها ميدان رماية لكل طيار مبتدء تُضرب على مدار الساعه لمدة شهر لم يذق اهلها النوم او طعم الهدوء
دولة مُسحت قواتها البحرية والجوية والدفاع الجوي في ايام معدودات
دولة سلمت بعض منشئات الطاقة لديها بداعي شفقة ورحمة الخصم وعندما اراد الخصم فقط ان يبصق عليهم دمر بعضها فقط للفرجة والتهزئة
هذا "بعض" مما حدث للغول الإيراني في حرب ٣٠ يوم فقط ف كيف لو كان هناك نية لدى الخصم لحرب طويلة فما هي النتيجة مسح الدولة بأكملها
يالله ياسيدي خلينا نشوف ترمب بيقول ايه وننتهي من سيرة المفاوضات الزفت دي ،،عايزين اكشن ياعالم ياهوه ،،يالله ياترمب اضرب فالمليان مجتبى مش ناوي يستسلم
اتمنى ذلك حتى تكون ذريعة لتجربة احدث الاسلحة التي حصلنا عليها مؤخرا ،،، فإذا عادوا عدنا ،،
لا تامن تسليهم انظمة شبيه df41
بعض التعليقات لا تملك رد عليها سوى الضحك
اسف
اكبر من قدرة ايران على تحمل تكاليفها .. ولا حتى اقل نسخة من عائلة DF
الولايات المتحدة الامريكية لا تمتلك فرقاطات حاليا يرجى التاكد من المعلومة قبل نقلها للمنتدى
يالله ياسيدي خلينا نشوف ترمب بيقول ايه وننتهي من سيرة المفاوضات الزفت دي ،،عايزين اكشن ياعالم ياهوه ،،يالله ياترمب اضرب فالمليان مجتبى مش ناوي يستسلم