الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
لأول مره بعد قصف امس صرت ارى نهاية واضحة للنظام الايراني ..
مالم يتدخل احد لانقاذه وبوتيره القصف الحاليه لن يكمل شهر أبريل بإذن الله الا والنظام في سجلات التاريخ

حينها ستفتح صفحات جديده في المنطقة .. صفحات تستفيد من كل ماحدث

أتوقع ان يصبح وضع ايران كوضع العراق مابعد عام 90 معزولة منكفيه و ربما نرى حظر طيران و تقليص لوجودها حول المضيق و شرق الخليج
 
ولائاتك تتغير بسرعه
الفرق بيننا واضح رايي اعطيه وماعنديش سكريبت واضح
ماعنديش يابيض ياسود وزيد مانيش عبيط لدعم اي طرف
اليهود الفرس الروس امريكا كلهم اعداء الاسلام والمسلمين
رايي معلوم وافكاري واضحة
 
أتوقع ان يصبح وضع ايران كوضع العراق مابعد عام 90 معزولة منكفيه و ربما نرى حظر طيران و تقليص لوجودها حول المضيق و شرق الخليج

مع انهيار النظام وافلات قبضته وضيق الوضع الاقتصادي ستكون رصاصة الرحمه بيد ثورة جياع ستكون حتمية
نتيجة الوضع الاقتصادي ودمار البنيه التحتيه الواسع الذي حدث ..
 
عراقجي :
ايران وعمان ستقرران مستقبل مضيق هرمز
افا يا سلطنة عمان



هل بما ان المضيق بين البلدين لو اتفقوا الاتنين على موضوع ان العبور تبقى برسوم و كده ساعتها ايه وضعهم قانونيا و هل في إجراءات تتخذ ضدهم و لا ايه النظام
 
هل بما ان المضيق بين البلدين لو اتفقوا الاتنين على موضوع ان العبور تبقى برسوم و كده ساعتها ايه وضعهم قانونيا و هل في إجراءات تتخذ ضدهم و لا ايه النظام
المضيق دولي وليس لاي دوله فرض رسوم او التحكم به
 
منذ بدء العدوان الإيراني السافر وحتى اليوم، تمكنت منظومات الدفاع الجوي بقوة دفاع البحرين بفضلٍ من الله، ثم بيقظة رجالها، من اعتراض وتدمير 186 صاروخ و 419 مسيّرة.

 
هل بما ان المضيق بين البلدين لو اتفقوا الاتنين على موضوع ان العبور تبقى برسوم و كده ساعتها ايه وضعهم قانونيا و هل في إجراءات تتخذ ضدهم و لا ايه النظام
كلام فاضي قانونيا
بلطجيا ممكن
عمان لن تخسر دول الخليج بمراهقه ايرانيه
عراقجي قد يكون تصريحه لاهداف معينه
 
هل بما ان المضيق بين البلدين لو اتفقوا الاتنين على موضوع ان العبور تبقى برسوم و كده ساعتها ايه وضعهم قانونيا و هل في إجراءات تتخذ ضدهم و لا ايه النظام

سلطنة عمان وقعت و صادقت على اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار و إيران وقعت عليها و ما صادقت و الاتفاقية بتنص انه ما يحق فرض رسوم على العبور , الرسوم تكون على الخدمات الآخرى مثل الانقاذ او الارشاد و هكذا
 
لأول مره بعد قصف امس صرت ارى نهاية واضحة للنظام الايراني ..
مالم يتدخل احد لانقاذه وبوتيره القصف الحاليه لن يكمل شهر أبريل بإذن الله الا والنظام في سجلات التاريخ

حينها ستفتح صفحات جديده في المنطقة .. صفحات تستفيد من كل ماحدث
أختلف معاك

النظام الايراني هو المادة الخام لبشار الاسد ، والله لو تم تدمير الطاقه والمصانع والبنيه التحتيه بالكامل وضربت نصف شعبه بالنووي لن يتنازل ،

هيختبأ في الجبال ولو سيقاتل لوحده ، ستتعامل معهم فيما بعد مثل حركة طالبان كده ، ورأيي امريكا هتضرب مصافي النفط قريبا للتأثير علي اسعاره ويلتهم التضخم اوروبا ان لم يستجيبوا له والانضمام معه في التحالف

ابرز المتضررين = الصين
ابرز المستفيدين = السعودية _الامارات _الكيان_ امريكا _ روسيا

الحرب اقتصادية واهدافها اقتصادية من الدرجة الاولي ، لم نري التحالف يسعي لتحقيق اهدافه التي أعلنها قبل الحرب

اليورانيوم المخصب _ الصواريخ الباليستية
 
الصواريخ الباليستية .. انا شخصيا اعيد تقيمي لكل ملفها ..
اداه ان امتلكت تقنيات حديثة فعلت أفعال حربية كبيره ..
ماحدث مع اسرائيل الحقيقة درس سواء دفاعيا او هجوميا
يوجد مواد في المختبرات الدولية للدول العظمى حاليا تحقق قنبلة نووية طبيعية نظيفة للسعودية بدون الدخول في اليورانيوم ولا النووي التقليدي بطريقتين لن افصح عنها عملة بحث صغير بحثت عنها كيف ممكن السعودية تقصف ايران وتقتل ايرانيين على مسافة 15 كم تبيد المدن بدون ان تؤثر على البيئة ارسلت هذا لشركة سامي ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية


ممكن ان نجحت هذه الماده الطبيعية تنتج لنا قوة تدميريه بصاروخ واحد فقط تعادل 80 طن من مادة TNT يعتبر انجاز كبير لقتل اعداء السعودية وبشكل متكرر بدون ان نؤثر على البيئة وممكن بعد الدمار السير والتجول في المكان واعادة البناء والزراعة بشكل طبيعي

من زمان احلم بهذه الذخيرة الجميلة ان تبيد البشرية وتستبدل غيرهم في لحظة 5 دقائق كافيه لتدمير من 1 كم الى 3 كم وايصال تأثير القوه الى 15 كم لكل صاروخ كان ودي ارسل هذا البحث المصغر لقوة الصواريخ الاستراتيجية السعودية بس ماعرفت الطريقه


لا يوجد اي موانع او تحريم دولي لهذه المادتين حتى الان واحدها معروف والاخر غير معروف

الفائده كانت من الاطلاق العشوائي للصواريخ عن طريق الفرس علينا

ستوفر المادتين الاسلحه : 10 صواريخ تدمر 150 كم يعتبر قنبلة نووية تكتيكيه
 

مناورة مذهلة من طيار القوات الجوية السعودية من الدمام إلى الهفوف في دقائق معدودة من ارتفاع 9000 قدم إلى 23000 قدم بسرعة 1091 كم/س.

مهارات جنونية! أحب هذا الشخص

IMG_3173.jpeg



 
ليلة البارحة خلال ساعات الفجر، من الساعة 1:00 بعد منتصف الليل إلى الساعة 4:30 فجراً، العدو الإيراني أطلق على البحرين 4 صواريخ و 19 مسيّرة،
ولله الحمد والشكر منظومات الدفاع الجوي الملكي البحرينية اعترضتهم ودمرتهم.
 
هل لك علاقة مع الدولة العميقة؟ تجلس معهم او يكلمونك؟ من وين عرفت انه ضدهم؟
محللين يوتيوب خيالهم واسع
 
عودة
أعلى