الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    76








أول سوبر هورنيت تسقط طائرة معادية في عام ٢٠١٧ تعود للعمل مجددا..
 
بس فيه مشكلة
الشيعة فى العراق او غيره عندهم ولاء " عقائدي " لايران.
نفس الشئ في لبنان
بس كتر الازمات و عدم التطور و الصراع جرأهم على نقد الحزب
الذكاء تفصل العقيده عن الواقع
 
تفلسف ثم تفلسف ثم تفلسف
و لما سئل سؤال واحد قال : لا اعلم بصراحه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هو يعرف التطبيل والدفاع عن ايران
ولكن الحقيقه لا يعلمها او يتجاهل معرفتها
 
صحيح ولكن ده على حسب مستوى ذكاء الفرد وهو غير ثابت.
مش مشكلة المهم الضغط التغيير النتائج انت مش حتغير 100% مستحيل بس لو شلت منهم 40-60% من الحاضنه مكسب كبير
 
شكل الفجيره حتاخد الميدالية الذهبية من عسقلان
حلفيتنه ما نفعته
ماله الا الله ثم اخوان نوره بيدافعون عنه بس خله يكابر بيرجع الحين ولا بعدين اذا كان عنده عقل
ولا ينبطح للصهاينه ببليس
هو دام حليفتنه
وحليفتنه شنت حرب على ايران لازم يتحمل هذا حق الحلف 😁😁
 
عودة
أعلى