الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
كان الطيران الاماراتي في شرورة لسنوات طويلة والهدف الدفاع حدود دولة مجاورة شقيقة



اللحين أنت افتك نفسك يابو دفاع مزيف و بطولات وهمية..

إذا خلصت الحرب شوفو المؤلف البريطاني يضبطكم بروايات كيف أن صواريخ الدفاع أصبحت تهاجم مع صواريخ إيران 😂😂😂😂
 
البحرية الإيرانية تم تدميرها بشكل كامل على يد المدفعية الأمريكية الحرس الوطني بالتحديد
 
ما دي كارثة لما تسحب نص السكان على مرتين للاقتصاد التكنولوجي دا .. مستحيل يستحمل
+ كل الاقليم تاثير تقيميا اشمعنى هما سبحان الله و بقالهم 3 سنين

متطورين و مبدعين و مخترعين لا خلاف لكن لن يكونو شئ بدون دعم لا ينتهي و لا يصغر على الاطلاق و مستفيد جدا من جالية عالمية متربعة على عرش الشركات و السياسية و الاقتصاد
لا أنكر أنه يوجد دعم
ولكن لو لاحظت أنه لا يتم التعبئة بأعداد كبيرة إلا لفترات قصيرة وأغلب الأحيان تكون التعبئة أقل من 100 ألف وهؤلاء يمثلون الموجة الأولى من أي غزو بري تشنه اسرائيل أو حين يتعرضون لتهديد وجودي وبعدها يتم ارجاعهم وتقوم القوات النظامية بالمهمة
 


أول استفادة من حرب إيران،

إذا ما عندك مضادات جوية أو طائرات شبحية مقابلة أو هما معا، قادرة على رصد و تتبع و إسقاط ف35 الشبحية .. فربع و اجلس هادئ و لا تدخل في اشباك أو صراع مع إسرائيل ...

و إذا عندك إمكانية شل الطيران الإسرائيلي و إمكانية دك إسرائيل بالصواريخ أو حتى إمكانية غزو إسرائيل و لا تمتلك ردع نووي محترم ، فلا تهاجم إسرائيل حتى تحصل ذاك.
 


1773611800422.png
 
عودة
أعلى