قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وبعدين معاك انا مصدقك انت كويتي اصلي وبتحب الكويت اكثر من ايران خلاص ياحبيبي
يا اخي الله يلعنهملا جديد اذا اقترب الجلد للروافض واذنابهم بالمنطقه تسافر
وش هالسفريه اللي توقيتها دايم مع الجلد
وقت جلد ايران فوق شهر ما شفناك مسافر بعد وش هالصدف الغريبه ودي اصدقك
![]()
طبعا نعم و غصبا عنها راح تدفع
الاختلاف مع سوريا وارد من طرف المليشيات العراقية وممكن ايضا تغلق الخط اذا تطرق العراق لاعمال عسكريه ضد سوريا وهذا الطبيعيالمملكه موقعها ستراتيجي وليست حبيسه والعراق كان ليستفاده استفاده عضيمه من خط الانابيب من البصره لموانئ المملكه وايضا من نقل البضائع خصوصا بهذه الازمه الاخيره ولكن هذه الامر لم يكن متاح
خط الانابيب السعودي كان هو الاضمن والافضل ولكن لايوجد ضمانه ببقائه مستقبل ان حصل اي خلاف مابين الدولتين وهذه الامر مهم للغايه ان تصرف مليارات الدولارات على انبوب يجب ان يكون مضمون
الخيارات هو خط انابيب بصره حديثه بطاقه 5 ملايين يجري العمل حاليا على مليونين وربع
https://attaqa.net/2026/04/07/أنبوب-النفط-البصرة-حديثة-أحد-بدائل-الع/
وهناك من حديثه خط انابيب الى كركوك وجيهان وهناك خط سوريا طرطوس وسوريا طرابلس
ويحتاج الخط السوري الى اعاده مد جديده ضمن الاراضي السوريه لانه متقادم وفد سومو الى سوريا سيتكفل باعاده بنائه وتوسعته الى 3 مليون
وتركيا لدينا ثلاثه خطوط معها اثنين بطاقه مليونين وعاملات والثالث بطاقه 600 الف ويحتاج صيانه وللعمل بطاقتها القسوى تحتاج وصول خط انابيب البصره الى مجمع حديثه النفطي ومن ثم الضخ
والخط الثالث وسينشاء من حديثه الى ميناء العقبه وبطاقه 3 مليون برميل
مشاهدة المرفق 869125
هذه الخطوط باكمال حديثه وخط سوريا والاردن سيكون بديل جيد جدا
وحتى مع فتح المضيق المخطط استخدام الانابيب لتصدير من حقول كركوك عند اكتمال تطوير حقولها ومن حقول وسط العراق ونينوى التي يتم تطويرها ايضا ويبقى القسم الجنوبي على الموانىء الجنوبيه
اما البضائع عند غلق المضيق حصل نقل من ميناء الفجيره ومن ثم جبل علي وبالسفن الى البصره وايضا من تركيا باتجاه البصره ومن ثم الامارات وسلطنه عمان
![]()
دفع سنت لضرب قواعد الامريكيةانا اجاوبك عن هذه الايراني
لم يوقع هذه الاتفاق الا بعد ان حصلت ايران على تعهد اميركي بعدم دفع سنت للدول المتضرره
قطر تعرف ذالك والامارات ايضا تعرف وواضح ان الكويت اخر من يعرف
ايران الان ستقوم بفرض بعض الشروط على جميع دول المنطقه
يبدو انه خلاف عماني ايراني ورفض عماني صريح للرسوم او استغلال ايران لسمعة سلطنة عمان لترويج الرسومشنو قصدهم ؟!
لان عمان اعلنت ان تفتح طريق من شواطئ عمان لمرور السفن ؟!!
شنو هالبلطجة؟
الله يلعن ترامب حمار
الي نفخ نفسه بالاخر طلع بالون![]()
هو يقول الحرب قربت و تاخدني معاه بالاقتباس وتتضايق لما اقولك بشفق عليك احيانا يا كويتي اصلييا اخي الله يلعنهم
اهم شي ديرتي تكون بخير
انا فعلا راح اسافر بعد كم يوم
و كما تشوف مافي اي مؤشر على الحرب الحمدالله
شغلي يطلب ان اسافر مرات حتي لمدة72 ساعة
يعني بذمتك الحين في اي مؤشر على الحرب ؟!
بالعكس الأمور تتجه للهدوء و الصلح
يحق لدول الخليج طلب التعويضات بالقانون الدولي والحجز على اموال الفرس المهم لا يوقعهم ترامب على تنازلطبعا نعم و غصبا عنها راح تدفع
اذا كان عذرهم انهم كانوا يضربون قواعد الامريكية
هل مطار الكويت الدولي من قواعد الامريكية ؟
نفس المكان الي ضربوا دائما كنت اقعد اشرب قهوة فوق قبل ما اسافر
الله يلعنهم
شوف هذة قاعدة امريكية ؟!
مشاهدة المرفق 869315مشاهدة المرفق 869316مشاهدة المرفق 869317مشاهدة المرفق 869319
يحق لدول الخليج طلب التعويضات بالقانون الدولي والحجز على اموال الفرس المهم لا يوقعهم ترامب على تنازل
يحق لدول الخليج طلب التعويضات بالقانون الدولي والحجز على اموال الفرس المهم لا يوقعهم ترامب على تنازل
يا عم انت مالكهو يقول الحرب قربت و تاخدني معاه بالاقتباس وتتضايق لما اقولك بشفق عليك احيانا يا كويتي اصلي
ليس الافضل ولم يكن الافضل في السابق
بالنسبه للبضائع الامريكيه والاوربيه فالبحر الاحمر هو الاقرب
وبعد هذه الحرب الاخيره من الافضل للامارات الاستثمار في موانئ السعودية من البدايه حتى لاتصحى وتجد نفسها في مصيبه كبيره وخصوصا ميناء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية اللي مستلمتها شركة امارتيه ولم تفلح في انجاز المدينه من سنين طويلة جدا واعتقد ان السبب كان مقصود لكن على نياتكم ترزقون
من علامات الساعةطبعا نعم و غصبا عنها راح تدفع
اذا كان عذرهم انهم كانوا يضربون قواعد الامريكية
هل مطار الكويت الدولي من قواعد الامريكية ؟
نفس المكان الي ضربوا دائما كنت اقعد اشرب قهوة فوق قبل ما اسافر
الله يلعنهم
شوف هذة قاعدة امريكية ؟!
مشاهدة المرفق 869315مشاهدة المرفق 869316مشاهدة المرفق 869317مشاهدة المرفق 869319
وكيف نتعامل معك وانتم دمرتوا ميناء مدينة الملك عبد الله وميناء عدن لصالح مؤانيكمكيف استثمرك عندك وانت تتعامل معي بتعالي وكتابع لك ،،،، غير اسلوب تعاطيك مع جيرانك اولا ومن ثم اطلب منهم الاستثمار في اراضيك.
صديق تكتب كذافاليذهب هرمز الى الجحيم
ميناء الفجيره هو بطل المرحله الجايه
و بينا الايام