الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    78
ايران مجرد كبري زرع في 1974م عند وصول الخميني على طائرة شواذ فرنسا للبدء في تفكيك الامه العربية ( السنية ) ولكن الحمد لله 2025م تم نفض اغلب مخططاتهم في المنطقة واولها سوريا .
ايران والغرب اتفقو في البداية لتدمير الدول العربية بمخطط كامل لكن ايران من بعد طمعت وارادت احياء دولة فارس القديمة فتصارعو
هذا هو مختصر الحديث ببساطة
 
أطلقو أفضل صاروخ عندهم فتاح
و تم اسقاطه
عبر منظومة السهم او الثاد لا نعلم
 

احتمال يكون موقع رادار

موقع الردار الذي أشرت اليه
IMG_9999.jpeg
 
بدأت اسرائيل الان بتهيئة الظروف لضربات شاملة
أكمل سلاح الجو الاسرائيلي قبل لحظات حملة جوية واسعة النطاق في ايران شاركت فيها عشرات المقاتلات شملت عشرات منظومات الدفاع الجوي و مواقع الرادارات
 
الهجوم على منظومات الدفاع الجوي و الرادارات سيسمح بفرض السيادة الجوية
و بعدها بدأ هجوم شامل
السؤال هنا هل ستكون هناك عمليات اغتيال ؟
 
مسؤول اسرائيلي كبير للقناة 12
نتنياهو سيهاجم ايران بشدة و لو تطلب ذلك فقدان ترامب
 
هجوم صاروخي باليستي من نوع "جيريكو-3" حيفا 3 من إسرائيل على إيران
قد اندلعت من جديد...

الصورة
الصورة

الخاصيةJericho-3
الاسمJERICHO-3 (أريحا 3)
الدولة المصنعةIsrael
النوعصاروخ باليستي بعيد المدى
سنة الدخول للخدمةحوالي 2011
الوقودوقود صلب
عدد المراحلمرحلتان أو ثلاث مراحل (بحسب التقديرات)
المدى4,800 – 6,500 كم (وتوجد تقديرات تصل إلى 11,500 كم بحمولة أخف)
الحمولة1,000 – 1,300 كغ
الطولحوالي 15.5 م
الوزن عند الإطلاقحوالي 29–30 طن
نظام التوجيهملاحي بالقصور الذاتي مع تحسينات توجيهية
منصات الإطلاقمنصات أرضية وصوامع محصنة
الاستخدامالردع الاستراتيجي وضرب الأهداف البعيدة جدًا
 
من المتوقع أن يحث وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، المجلس الوزاري الأمني على تركيز رد إسرائيل على لبنان بدلاً من إيران، بحجة أنه مقابل كل صاروخ إيراني يُطلق، ينبغي على إسرائيل تدمير عشرات المباني في حي الضاحية ببيروت.


ويُذكر أن سموتريتش يقول إن مثل هذا الرد سيكون أسهل وأكثر فعالية، وسيضغط على حزب الله لحث إيران على التوقف، ويحافظ على قدرات إسرائيل لشن ضربة أوسع على إيران إذا لزم الأمر. — N12
 


نتنياهو نصب فخا لايران بقصفه الضاحية بغية تخريب الاتفاق وعلى امل ان يرد الايرانيين والمهابيل وقعوا في الفخ

تجسس اسرائيل الاخير على المفاوضات والذي فضحه الامريكان يوحي ان الاتفاق المزمع لايلبي طموحاتهم

برايي: علينا ننتظر ضربة اسرائيلية مؤكدة على طهران ... جهزوا الفشار


ايران تريد ضم ملف حزب الله للمفاوضات واي اتفاق مستقبلي واسرائيل تجسست على المفاوضات "كما اعلن الامريكيين" وفهمت ذلك

اخراج اسرائيل من معادلة حزب الله يعني ان معركة الحزب القادمة ستكون اعادة سيطرته وفرض نفوذه على الدولة اللبنانية الضعيفة

وبناء قدراته شيئا فشيئا وهذا خط احمر ليس فقط لاسرائيل بل ايضا لسوريا وسيكون دخول الجيش السوري للبنان حتميا وقتها وبشكل كثيف

ضربة اسرائيل مؤخرا على الضاحية كانت هدفا غير ذا قيمة كبيرة وهو فخ بشكل واضح لمن يبصر

على الاغلب ستستمر هذه الضربات عدة ايام على الاقل حتى يماهي ترامب نتنياهو ويتم فصل الملفين
 
لا اخفيكم
لستم متحمس كما بدأت الحرب
بعد دمار البحرية الايرانية يالكامل
ومقتل الخميني كبيرهم الذي علمهم الكفر والارهاب
ومقتل روؤس الارهاب من قادات الحرس الثوري
وتدمير اغلب مخازن ومصانع الصواريخ والمسيرات والاسلحة

اسرائيل تعتبر الان تضرب اعزكم الله في حمار ميت

وكذلك الكلام ينطبق على حزب الشيطان اللبناني
بعد مقتل حسن زميرا وقاداته خريجين ايران اصبح حزب منتهي الصلاحية
 
رغم اني امقت ايران التي عاثت في السنه قتلاً وتدميراً وسبهم لزوجات الرسول وصحابته الكرام ولكن لايمنعني ذلك بأن اقول لعنة الله على اليهود وعلى من والاهم ووضع يده بيدهم لايذاء المسلمين .
ولعنة الله على من وضع يده بيد المجوس والرافضة لايذاء المسلمين
 
ولعنة الله على من وضع يده بيد المجوس والرافضة لايذاء المسلمين
اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين
 
الشرق الاوسط عنوان للازدهار والسلام يقال انه خلال اخر مية عام لم يمت سوى 5 بسبب الحروب
 
عودة
أعلى