ترامب بالاول والاخير يبي فقط جائزة نوبل للسلام ولكن كل مايلف يمين يجيه كف اسرائيلي من اليسار وكل مايلف يسار يجيه كف ايراني من اليمين
يستحق جائزة نوبل للغباء
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ترامب بالاول والاخير يبي فقط جائزة نوبل للسلام ولكن كل مايلف يمين يجيه كف اسرائيلي من اليسار وكل مايلف يسار يجيه كف ايراني من اليمين
وبقوة بس برضه اسهل رئيس يمكن ترويضه .يستحق جائزة نوبل للغباء
شغل فاخر قبل قليل
كلام فاضي…ماش الضربة الاسرائيلية اضعف من المتوقع وفشلت في تثبيت فكرة الرد غير المتوازي disproportionate response لتثبيت المعادلة القديمة.
ترامب ونتنياهو فشخوا سمعة اسرائيل اكثر من الملالي.
ماش الضربة الاسرائيلية اضعف من المتوقع وفشلت في تثبيت فكرة الرد غير المتوازي disproportionate response لتثبيت المعادلة القديمة.
ترامب ونتنياهو فشخوا سمعة اسرائيل اكثر من الملالي.
لا استبعد ان ترامب نسق مع نتنياهو من تحت الطاولة …هل نستطيع القول ان الامور خرجت عن السيطره والمفاوضات لم تعد مجديه
كلام فاضي…
مايعجبني فيك اصرارك للترقيع لليهود في طالعة ونازلةبعدين يجي المحلل العظيم @ايمن التونسي ينكر ويقلل من استباحة اجواء ايران
إيران اساسا مخطط يهودي لزيادة تفريق الامة واشعالها وتمهيد المنطقة لاحتلالها من قبل الصهاينة وماوقع في سوريا احسن مثال والعراق قبلورغم اني امقت ايران التي عاثت في السنه قتلاً وتدميراً وسبهم لزوجات الرسول وصحابته الكرام ولكن لايمنعني ذلك بأن اقول لعنة الله على اليهود وعلى من والاهم ووضع يده بيدهم لايذاء المسلمين .
إيران اساسا مخطط يهودي لزيادة تفريق الامة واشعالها وتمهيد المنطقة لاحتلالها من قبل الصهاينة وماوقع في سوريا احسن مثال والعراق قبلو
ايران وربعها كلهم داخلين الحرب وترمب ماخذ وضع الهزاز وتارك ربعه
برائيك وين الكلام الفارغ