انتحار ايراني وهزيمه ساحقه
"وقف النار لمدة شهر".. وثيقة أميركية من 15 بند
1- وقف إطلاق النار لمدة شهر.
2 - تفكيك القدرات النووية التي راكمتها إيران.
3 - التزام إيران بعدم السعي مطلقاً لامتلاك سلاح نووي.
4 - وقف أي تخصيب للمواد النووية على الأراضي الإيرانية.
5 - تسليم جميع المواد المخصبة إلى الوكالة الدولية للطاقة الذرية ضمن جدول زمني متفق عليه.
6 - إخراج منشآت نطنز وأصفهان وفوردو من الخدمة وتدميرها.
7 - إتاحة وصول كامل للوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى جميع المعلومات داخل إيران.
8 - تخلي إيران عن نهج الأذرع التابعة لها في المنطقة.
9 - وقف تمويل وتسليح تلك الأذرع بشكل فعلي.
10 - ضمان بقاء مضيق هرمز مفتوحاً كممر بحري حر.
11 - بحث ملف الصواريخ الإيرانية لاحقاً، مع فرض قيود على العدد والمدى.
12 - حصر استخدام القدرات العسكرية الإيرانية في إطار الدفاع الذاتي.
13 - رفع جميع العقوبات المفروضة على إيران.
14 - تقديم دعم لتطوير مشروع نووي مدني في بوشهر لإنتاج الكهرباء.
15 - إلغاء آلية "سناب باك" الخاصة بإعادة فرض العقوبات تلقائياً.
سيثور الشعب الايراني ضده
بمبدأ بعد ان حرمتنا لعقود مقابل النووي تتنازل عنه
بكل سهوله


