Itt توفر نظما لمواجهة اخطار العبوات الناسفة المحلية الصنع

JUGURTHA

عضو
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
3,441
التفاعل
4,784 1 0
ITT توفر نظما لمواجهة اخطار العبوات الناسفة المحلية الصنع
19_16_s.jpg
حصلت شركة ITT على عقد متابعة ثابت السعر بقيمة مليار دولار لتوريد اجهزة لاسلكية خاصة بالتشويش تركب على الآليات من طراز (CREW 2.1 Vehicle Receiver Jammers (CVRJ)) المصممة لمنع انفجار العبوات الناسفة المصنعة محليا (IEDs) وبموحب العقد، ستبني ITT وتسلم ١٥٠٠٠ جهاز CREW 2.1 اضافيا مع قطع الغيار والعتاد الملحق. هذا وقد تسلمت ITT من قيادة النظم البحرية الاميركية طلبا لحوالي ٢٩٠٠ جهاز CREW 2.1، بقيمة ١٨٧ مليون دولار، التسليم في العامين
يساعد برنامج CVRJ وزارة الدفاع على تلبية متطلبات نظم المركبات العسكرية الملحة وطلبات الانتاج المتزايدة لمنع انفجار العبوات الناسفة التي يتم التحكم بها لاسلكيا. سيجري تركيب هذه الاجهزة المضادة للعبوات الناسفة على عربات مدرعة مختلفة، وعتاد النقل العسكري الآخر، كما وسيتم نشرها على شتى مركبات العمليات في العراق وافغانستان.
على نحو آخر اعلنت شركة ITT ان قطاع الرؤية الليلية فيها حصل على عقد بقيمة ٢٣ مليون دولار من وزارة الدفاع البريطانية لنظم الرؤية الليلية المثبتة على الرأس (Head - Mounted Night Vision Systems - HMNVS)، هذا، ومن خلال هذا العقد، ستستمر الشركة بتجهيز الجيش البريطاني بنظم HMNVS وبتقديم خدمات الدعم لها. ان عقد HMNVS هذا هو الثاني الذي تحصل عليه ITT من وزارة الدفاع البريطانية. وقد حصلت ITT على العقد الاول في عام ٢٠٠٢ لتأمين التزويد المستمر لنظم HMNVS وتقدم الدعم اللوجستي لها.
وفي العام ٢٠٠٥، بدأت ITT Night Vision وشقيقتها البريطانية، UK Defence Ltd، بتوفير الصيانة المحلية للعتاد الذي ارسل من الولايات المتحدة الاميركية، وذلك للاصلاح بصورة اسرع.
يعتبر نظام HMNVS النموذج البريطاني لنظام AN/PVS-41 الذي يستخدم بشكل واسع في الجيش الاميركي والقوات الحليفة ووكالات الامن الداخلي. انه نظام خفيف الوزن يشكل وحدة احادية العدسة واحادية البطارية، تؤمن حركية معززة واعتمادية لصالح الجنود خلال العمليات البرية
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى