الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بصراحة احس فيكم
و قلوبكم يميل للصهاينة 😍
بس يلا على الاقل اول كم ساعة فرحتوا من ضرباتهم 😅 و اكلتوا باب كورن 🍿
مع ان انجبرتوا باقي الحرب تاخذون حبوب اعصاب
يلا ماعلينا 😊
 
ههههه عشوائية
بالاخص صاروخ الي ضربت رادار الامريكي معهد وايزمان موساد ووزارة الدفاع
كانوا يريدرن يضربون بيوت الصهاينة بالغلط اصابت عشوائيا 😜
كحل عيونك 😍
مشاهدة المرفق 813396

كداب وانا عارف انك جاهل اصلا ولا تعرف الفرق بين الرادار وانظمة Radome Services LLC ده مش رادار يا كداب

12321231313.jpg
 
بصراحة احس فيكم
و قلوبكم يميل للصهاينة 😍
بس يلا على الاقل اول كم ساعة فرحتوا من ضرباتهم 😅 و اكلتوا باب كورن 🍿
مع ان انجبرتوا باقي الحرب تاخذون حبوب اعصاب
يلا ماعلينا 😊

كل ماتتزنق تحدفها على الصهاينة اخواتك انتوا الاتنين واحد على فكرة
 
شكل جاله تسريب بتجهيز هجوم 😇

مشاهدة المرفق 813335
نظام غبى ساذج 40 عام تحت العقوبات الدولية لاهو أنتج قنبله نوويه مثل كوريا الشمالية ولا فرض على المجتمع الدولى اتفاق بإلغاء العقوبات وجات إسرائيل في 12 يوم رجعته لنقطه الصفر
 
لا بس شفنا مين دمر مين
صحيح اسرائيل كما قلت مرارا شاطرين في اغتيالات
بس ايران خلال 12 يوم جلدهم جلد لدرجة رابع يوم طلبوا من امريكا تدخل لضرب فوردو
و عاشر يوم كانوا يشحتون وقف اطلاق النار
طلبوا من اتخاد الاوروبي نرويج ان يقنعوا ايران
و طلع صراخهم لمجلس الامن
ولاكنت فاكر اسزائيل و امريكا وقفواعلشان سواد عيون ايرانيين
علفكرة احد الشروط الايرانية لوقف اطللق النار كانت ان هم يضربون اخر ضربة
و مجرمين الفرس كانت اهر ضربتهم اقوي ضربة
لدرجةترامب ضغط على نتنياهو بان يبلغ الضربةو يسكت 🤣🤣🤣
انتوا مشكلتكم او فعلا ماتوصل لكم اخبار الا من جهة وحدةاو قلوبكم يميل للصهاينة و يزعجكم تتذكرون هالاشياء 😉😉
هههه طلبت ايران انها تضرب اخر ضربة ..🤣🤣بمفرقعات صوتيه ..🤣🤣 اسرائيل مسحت مفاعلاتهم النوويه وقتلت قادتهم وعلمائيهم النووين وتقول ايران طلبت من امريكا انها تضرب اخر ضربه🤣🤣بصواريخ ليس لها صوت وكانها العاب ناريه..🤣🤣..اضحك على نفسك كنا نتمنى ان ايران تدمر اسرائيل كما يقولون في موتمراتهم لكن اتضح ان كلامهم دجل في دجل ..لكن نقول لاذنابهم انتم مضحوك عليكم ولكل شاهد انسحابهم من لبنان ومن سوريا وتركهم لحماس حتى واجهت مصيرها المجهوا وقتلوا قادتها في ايران مباشرة وش بقى لايران من وجه غير وجهها القبيح الممزق..🤣🤣
 
اذا فرحوا لان استسلمت قوتين نووييتن
خلال ١٢ يوم 😍
لهم حق يفرحون
و عجيب ان بليل ضربوا قاعدة امريكية
و الصبح بعد وقف اطلاق النار بنص ساعة ضربوا مقر موساد في بئر السبع
لمن أعترض اسزائيل ليش وقف اطلاق نار ساعة 7 و ايران ضربت ساعة 7:25 دقيقة
ايرانيين قالوا بتوقيت طهران يصير 6:55
نالتا شغل بتوقيتكم 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
بصراحة اعملوا من صهاينة مسخرة جدام العالم
تبي الصراحه اهني الايرانيين بوجودك تدافع عنهم بكذب هم انفسهم ماقدروا يقولونه.بعد مسح كرامتهم بالارض..🤣🤣🤣🤣
 
هههه طلبت ايران انها تضرب اخر ضربة ..🤣🤣بمفرقعات صوتيه ..🤣🤣 اسرائيل مسحت مفاعلاتهم النوويه وقتلت قادتهم وعلمائيهم النووين وتقول ايران طلبت من امريكا انها تضرب اخر ضربه🤣🤣بصواريخ ليس لها صوت وكانها العاب ناريه..🤣🤣..اضحك على نفسك كنا نتمنى ان ايران تدمر اسرائيل كما يقولون في موتمراتهم لكن اتضح ان كلامهم دجل في دجل ..لكن نقول لاذنابهم انتم مضحوك عليكم ولكل شاهد انسحابهم من لبنان ومن سوريا وتركهم لحماس حتى واجهت مصيرها المجهوا وقتلوا قادتها في ايران مباشرة وش بقى لايران من وجه غير وجهها القبيح الممزق..🤣🤣
هو ايراني يغرد من طهران وليس كويتي كما يدعي

ماتلاحظ لهجته مكسره لاتمت للكويت بصله


كلنا نذكر من بدا القصف على طهران هرب مع اللي هربو للشعبان

لكن هو يدعي انه كويتي كذبا وزورا

يجوز انه كان شغال بالكويت وتعلم اللغه العربيه منهم
 
بصراحة احس فيكم
و قلوبكم يميل للصهاينة 😍
بس يلا على الاقل اول كم ساعة فرحتوا من ضرباتهم 😅 و اكلتوا باب كورن 🍿
مع ان انجبرتوا باقي الحرب تاخذون حبوب اعصاب
يلا ماعلينا 😊
المجوس والصهاينه وجهين لعمله واحده
نحن لانميل لاي احد منهم
ولكن نقول الحقيقه وهي ان اسرائيل انتصرت في حربها مع ايران نصر كاسح بداية من القضاء على حسن زميره وصولا الى قتل جميع قادة ايران وتدمير مفاعلاتهم وقتل اذنابهم زي اسماعيل مطيه وغيره
 
هو ايراني يغرد من طهران وليس كويتي كما يدعي

ماتلاحظ لهجته مكسره لاتمت للكويت بصله


كلنا نذكر من بدا القصف على طهران هرب مع اللي هربو للشعبان

لكن هو يدعي انه كويتي كذبا وزورا

يجوز انه كان شغال بالكويت وتعلم اللغه العربيه منهم
تم ابلاغ السلطات الكويتيه عنه.هو فعلا كان بالكويت لكن ما عرفنا جنسيته حتى الان ..والسلطات الكويتيه تتحقق منه..
 
ايران اصبحت. مثل الجرذ بعد ان كانت تهدد وتزبدد . واتباعها يطبلون. وبعض العربان المتعلقه امالهم فيها. يرقصون

اليوم. تستقبل العقوبات القادمه بصدر رحب وتستقبل الضربات بصدر. أوسع
 
صور أقمار صناعية تكشف إعادة إيران بناء مواقع صاروخية مدمرة

بدأت إيران في إعادة بناء مواقع إنتاج الصواريخ التي استهدفتها إسرائيل خلال حربها التي استمرت 12 يوما في شهر يونيو/ حزيران الماضي، بحسب ما أظهرته صور بالأقمار الصناعية، حللتها وكالة أنباء "أسوشيتد برس".


إلا أن الخبراء يقولون إنه من المرجح أن هناك عنصرا رئيسيا لا يزال مفقودا، وهو الخلاطات الكبيرة اللازمة من أجل إنتاج الوقود الصلب للأسلحة.


وتعد إعادة بناء البرنامج الصاروخي أمرا في غاية الأهمية بالنسبة للجمهورية الإسلامية، التي تعتقد أنه من الممكن أن تكون هناك جولة أخرى من الحرب مع إسرائيل.

وتعتبر الصواريخ أحد أدوات الردع العسكرية الإيرانية القليلة، بعدما دمرت الحرب أنظمة دفاعها الجوي - وهو أمر أصرت طهران منذ فترة طويلة على أنه لن يدرج أبدا في المفاوضات مع الغرب.
 
ايران جايها البند السابع قريبا
امريكا اليوم ليست امريكا 2003 والعالم ليوم ليس عالم الي سقط فيه صدام حسين
لو كان صدام حيا اليوم في هذا الزمن كان عمل النووي وضرب به الكيان الصهيوني وانهاءه
العالم انقلب راسا على عقب والزمن الحالي ليس زمن السابق
 
كداب وانا عارف انك جاهل اصلا ولا تعرف الفرق بين الرادار وانظمة Radome Services LLC ده مش رادار يا كداب

مشاهدة المرفق 813398
ههههه اي هذا كان ستلايت تلفزيون علشان برنامج نحن و اطفال للاطفال ضباط امريكا في العديد 😜😜
 
سيناريو العراق بزمن صدام حسين سيتكرر
على اساس ايران تهمها
خل يركبوا اعلي ماعندهم
إسرائيل و امريكا اكلوا خازوق محترم خلال حرب 12 يوم
ايران تهمها بند السابع او الف ؟
سوالف بند السابع خلها حق الضعفاء و الجبناء
ايران قادره تدافع عن نفسها كما شفنا
لهذا السبب طمن. 👍🏻👍🏻
 

صار فضيحة لإسرائيل
صور و عناوين مئات خبراء اسرائيليين انتشر
و اكثر صورة ضحكني صورة رئيس الوكالة النووية غروسي و هو يحتفل في عيد ميلاده في مقر موساد 🤣🤣🤣🤣
و في صورممنوع النشر 🙈🙈
IMG_6888.jpeg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى