قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ههههه عشوائية
بالاخص صاروخ الي ضربت رادار الامريكي معهد وايزمان موساد ووزارة الدفاع
كانوا يريدرن يضربون بيوت الصهاينة بالغلط اصابت عشوائيا
كحل عيونك
مشاهدة المرفق 813396
بصراحة احس فيكم
و قلوبكم يميل للصهاينة
بس يلا على الاقل اول كم ساعة فرحتوا من ضرباتهمو اكلتوا باب كورن
مع ان انجبرتوا باقي الحرب تاخذون حبوب اعصاب
يلا ماعلينا![]()
نظام غبى ساذج 40 عام تحت العقوبات الدولية لاهو أنتج قنبله نوويه مثل كوريا الشمالية ولا فرض على المجتمع الدولى اتفاق بإلغاء العقوبات وجات إسرائيل في 12 يوم رجعته لنقطه الصفر
هههه طلبت ايران انها تضرب اخر ضربة ..لا بس شفنا مين دمر مين
صحيح اسرائيل كما قلت مرارا شاطرين في اغتيالات
بس ايران خلال 12 يوم جلدهم جلد لدرجة رابع يوم طلبوا من امريكا تدخل لضرب فوردو
و عاشر يوم كانوا يشحتون وقف اطلاق النار
طلبوا من اتخاد الاوروبي نرويج ان يقنعوا ايران
و طلع صراخهم لمجلس الامن
ولاكنت فاكر اسزائيل و امريكا وقفواعلشان سواد عيون ايرانيين
علفكرة احد الشروط الايرانية لوقف اطللق النار كانت ان هم يضربون اخر ضربة
و مجرمين الفرس كانت اهر ضربتهم اقوي ضربة
لدرجةترامب ضغط على نتنياهو بان يبلغ الضربةو يسكت
انتوا مشكلتكم او فعلا ماتوصل لكم اخبار الا من جهة وحدةاو قلوبكم يميل للصهاينة و يزعجكم تتذكرون هالاشياء![]()
تبي الصراحه اهني الايرانيين بوجودك تدافع عنهم بكذب هم انفسهم ماقدروا يقولونه.بعد مسح كرامتهم بالارض..اذا فرحوا لان استسلمت قوتين نووييتن
خلال ١٢ يوم
لهم حق يفرحون
و عجيب ان بليل ضربوا قاعدة امريكية
و الصبح بعد وقف اطلاق النار بنص ساعة ضربوا مقر موساد في بئر السبع
لمن أعترض اسزائيل ليش وقف اطلاق نار ساعة 7 و ايران ضربت ساعة 7:25 دقيقة
ايرانيين قالوا بتوقيت طهران يصير 6:55
نالتا شغل بتوقيتكم
بصراحة اعملوا من صهاينة مسخرة جدام العالم
هو ايراني يغرد من طهران وليس كويتي كما يدعيهههه طلبت ايران انها تضرب اخر ضربة ..بمفرقعات صوتيه ..
اسرائيل مسحت مفاعلاتهم النوويه وقتلت قادتهم وعلمائيهم النووين وتقول ايران طلبت من امريكا انها تضرب اخر ضربه
بصواريخ ليس لها صوت وكانها العاب ناريه..
..اضحك على نفسك كنا نتمنى ان ايران تدمر اسرائيل كما يقولون في موتمراتهم لكن اتضح ان كلامهم دجل في دجل ..لكن نقول لاذنابهم انتم مضحوك عليكم ولكل شاهد انسحابهم من لبنان ومن سوريا وتركهم لحماس حتى واجهت مصيرها المجهوا وقتلوا قادتها في ايران مباشرة وش بقى لايران من وجه غير وجهها القبيح الممزق..
![]()
المجوس والصهاينه وجهين لعمله واحدهبصراحة احس فيكم
و قلوبكم يميل للصهاينة
بس يلا على الاقل اول كم ساعة فرحتوا من ضرباتهمو اكلتوا باب كورن
مع ان انجبرتوا باقي الحرب تاخذون حبوب اعصاب
يلا ماعلينا![]()
تم ابلاغ السلطات الكويتيه عنه.هو فعلا كان بالكويت لكن ما عرفنا جنسيته حتى الان ..والسلطات الكويتيه تتحقق منه..هو ايراني يغرد من طهران وليس كويتي كما يدعي
ماتلاحظ لهجته مكسره لاتمت للكويت بصله
كلنا نذكر من بدا القصف على طهران هرب مع اللي هربو للشعبان
لكن هو يدعي انه كويتي كذبا وزورا
يجوز انه كان شغال بالكويت وتعلم اللغه العربيه منهم
امريكا اليوم ليست امريكا 2003 والعالم ليوم ليس عالم الي سقط فيه صدام حسينايران جايها البند السابع قريبا
ههههه اي هذا كان ستلايت تلفزيون علشان برنامج نحن و اطفال للاطفال ضباط امريكا في العديدكداب وانا عارف انك جاهل اصلا ولا تعرف الفرق بين الرادار وانظمة Radome Services LLC ده مش رادار يا كداب
مشاهدة المرفق 813398
على اساس ايران تهمهاسيناريو العراق بزمن صدام حسين سيتكرر