الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وثقت للادارة المريضة استهزاءه في زوجة رسول الله صل الله عليه وسلم واصحابه
جت على قطر !

الاداره سبقت وحظرت عضو بحجة انه صهيوني

فمن باب المعامله بالمثل حظر الكلب المجوسي
 
ردك عليه يعتبر تواضع منك وتنازل عن مكانتك .
مثل هذا لايستحق الرد .
ماذا تريد بمن يسب زوجات الرسول وصحابته الكرام .



وَلَلْكَفُّ عَنْ شَتْمِ اللَّئِيمِ تَكَرُّمًا ... أَضَرُّ لَهُ مِنْ شَتْمِهِ حِينَ يُشْتَمُ":​
ومع ذلك، أخي الكريم، فإن الرد على الباطل وتفنيد الضلالة واجب شرعي، دفعا للفتنة، خاصة إذا كان القصد من ذلك هو إعلاء كلمة الشرك.

فسر بعض اهل العلم – ومنهم قتادة وابن كثير – قول الله تعالى: وفيكم سماعون لهم أي: مطيعون لهم، مستحسنون لحديثهم وكلامهم، يستشيرونهم وإن كانوا لا يعلمون حقيقتهم؛ مما قد يودي إلى وقوع الشر بين المؤمنين وفساد عظيم."... وكما ترى – وللأسف – فإن عشرات الملايين من المسلمين نخب وعامه قد فتنوا ويظنوا انهم على حق.
 
ترامب براسه يقول متفقين حنا والابرانين عن موعد اطلاق الصواريخ الايرانيه وعددهن ووقت اطلاقهن

وكافة الصواريخ تم التصدي لهن بالجو

وصل واحد فقط بدون حشوه متفجره لها قيمه

لدرجة ان الدش او الصحن الهوائي لم يتم نسفه بل ضل واقفا مع اضرار طفيفه

ولم يقتل جندي امريكي واحد في هذه الضربه وهذا يؤكد كلام ترامب ان كل شي تم الاتفاق عليه قبل الضربه
يا عم ترامب يكذب
انت للحين تصدقة
بعد ماقال ضربنا كل صواريخ
و صورطلع ايران ضاربين اكبر رادار في قاعدة مالهم و مسحواا بالارض 🤷🏻‍♂️
 
طبعا لا
إلا عرض رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم و أمهاتنا

أنا عني ما شفت شئ
وإن شفت لن أسكت أبدا
كفوا
اللهم العن من يكلم عن عرض رسولنا
قولوا امين
علفكرة في ايران في قانون اي شخص يكلم عن عرض النبي فيه اعدام مش غشمرة
اعداااام
لان يعتبر مفسد في الارض
اظن ولا دولة بالعالم عندهم هكذا قانون
👍🏻👍🏻
 
الجماعةبعد خيبتهم من نتنياهو و ترامب
قاعدين يخربون الموضوع 🥴🥴
هذا يبين كبر خيبتكم
خل اروح اقراء صفخات 200 الي 400 من نفس الموضوع و اضحك عليكم 🤣🤣
 
الجماعةبعد خيبتهم من نتنياهو و ترامب
قاعدين يخربون الموضوع 🥴🥴
هذا يبين كبر خيبتكم
خل اروح اقراء صفخات 200 الي 400 من نفس الموضوع و اضحك عليكم 🤣🤣
هو بقى لك وجه🤣 تتكلم فيه بعد مامردغوكم اليهود ذهاب وعوده
 
بالعكس قطريين حبايبنا و اطيب شعب
الي انضرب قاعدة امريكية مش قطر 🇶🇦

دولة قطر اعتبرت الهجوم الذي استهدف قاعدة العديد من قبل الحرس الثوري الإيراني "اعتداءً سافراً وانتهاكاً صارخاً لسيادة البلاد ومجالها الجوي، وللقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة"، وأعلنت أنها تحتفظ بحق الرد المباشر بما يتناسب مع حجم وشكل هذا الاعتداء. هذا يدل أن الدولة، بمؤسساتها وشعبها، ترى أن أي استهداف لأراضيها (حتى لو كان الهدف قاعدة أجنبية)، هو عدوان مباشر عليها ولا يمكن تجاهله.

القاعدة وإن كانت أمريكية، فهي تقع على الأرض القطرية وتحت السيادة القطرية، وأي قصف على القاعدة هو اختراق للأمن الوطني القطري وتعريض للأرواح والممتلكات للخطر، بغض النظر عن جنسية من بداخلها وقت الهجوم. الدفاعات القطرية تصدت عملياً للهجوم ونجحت في اعتراض الصواريخ لحماية أرضها وكل من عليها.

الفرح مهما كانت دوافعه هو نوع من الاستخفاف بخطورة انتهاك سيادة دولة شقيقة، أو بمشاعر وأمن مواطنيها والمقيمين فيها. الدول تبني علاقاتها على الاحترام المتبادل للسيادة، والإضرار بأي جزء من أرض قطر هو اعتداء على الدولة ككل وليس على منشأة أو طرف ثالث موجود على أرضها بحكم الاتفاقيات الدولية.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى